افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [18]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


تطبيقات الاندرويد تحتل اجهزة الكمبيوتر وكما نعلم أن نظام الاندرويد يحتل سوق الهواتف الذكية حالياً، ومن هنا جاءت فكرة هذه السلسلة بتوفير تطبيقات اسبوعية جديدة هي الافضل لهاتفك الاندرويد، ونواصل معكم السلسلة مع موضوع هذا الاسبوع والتطبيقات والالعاب الجديدة. فنعرض لكم 10 تطبيقات مميزة وجديدة يجب عليك تحميلها وتجربتها هذا الاسبوع وانتظر الاسبوع المقبل فحتماً سيكون لنا لقاء مع المزيد من التطبيقات باذن الله.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد



(1) Boomerang



تطبيق جديد من انستغرام والذى يقوم بتحويل الصور العادية الى صور متحركة مثل فيديو قصير .فكرة التطبيق هو انه عندما تريد تصوير شئ متحرك فيمكنك الضغط على ايقونه التصوير بشكل متواصل وسيقوم التطبيق بالتقاط 10 صور بشكل سريع ثم دمجها على شكل مقطع فيديو قصير ثم يمكنك حفظه على الهاتف او ارساله الى اى شخص او مشاركته عبر اى تطبيق اخر بشكل سهل وسريع. ( التحميل )

(2) KnockOn



توجد ميزة فى بعض هواتف LG تمكنك من الضغط على الشاشه مرتين بشكل سريع وفى اى مكان بالشاشه لتشغيل او اطفاء الهاتف وتعتبر ميزة مفيدة جدا .ولكن اذا كان هاتفك سامسونج فيمكنك استخدام هذا التطبيق والذى يقدم فكرة مشابهة ولكن بشرط ان تكون شاشه هاتفك من نوع AMOLED ويرجى العلم ان التطبيق لا يقوم باغلاق الشاشه بشكل كامل ولكنه يقوم بتشغيل شاشه سوداء فقط. ( التحميل )

(3) Fing



تطبيق مميز جدا يقوم بعرض جميع الاجهزة المتصله معك على نفس الشبكة الى جانب معلومات عن هذة الاجهزة مثل رقم IP وغيره. تطبيق مفيد اذا كنت تشك فى وجود جهاز على شبكتك غير مصرح به. ( التحميل )

(4) Wunderlist



تطبيق ادارة المهام المميز والذى حصل على تحديث جديد اضاف عدة مميزات منها التصميم الرائع وامكانية الاضافة المباشرة من شريط التنبيهات واضافة ميزة دعم اندرويد 6.0 الجديد. ( التحميل )

(5) Vine



تطبيق وخدمة الفيديوهات الشهيرة جدا أضافت تحديث جديد يقوم بعرض المشابهة لما تشاهدة تحت قائمة التوصيه بحيث يمكنك الوصول بشكل اسرع الى المزيد مثل الذى تحب مشاهدته. ( التحميل )

(6) Parchi



تطبيق تسجيل الملاحظات من مايكروسوفت والمتاح بشكل كامل ومجانى والذى أضاف ميزة البحث داخل الملاحظات بسرعة وسهولة ويمكنك انشاء قوائم وامكانية اضافة التذكير لملاحظة معينه وامكانية اضافة الملاحظات مباشرة من قفل الشاشه وامكانية تخصيص الالوان كما تريد. ( التحميل )

(7) Cymera



التطبيق الرائع لتحرير الصور بشكل مميز حيث يمكنك من التعديل والاضافة كما تريد لتخخرج الصورة بافضل شكل ممكن ويمكنك تغيير نمط الصورة ويمكنك الاختيار ما بين ثمانية كاميرات محتلفه للتعديل كما تريد والعديد من المؤثرات الاخرى. ( التحميل )

(8) Learn Java



تطبيق رائع ومفيد اذا كنت تريد تعلم لغه الجافا لصنع تطبيقات والعاب الاندرويد فيمكنك الاستفادة منه حيث يعرض فيديوهات تعليمية واسئلة وكل شئ لتعلم الجافا من البدايه وحتى الاحتراف. تطبيق يمكنك من الاستفادة من هاتفك لتعلم شئ مفيد وانصحك بتجربته. ( التحميل )

(9) Learn Photography



تطبيق مميز اخر لتعلم التصوير الفوتوغرافى بشكل احترافى حيث يوجد العديد من الفيديوهات والاسئله بشكل مميز جدا من البدايه وحتى الاحتراف. تطبيق مفيد جدا. ( التحميل )

(10) Learn Photoshop



تطبيق مميز اخر من نفس السلسله لتعلم الفوتوشوب بشكل احترافى وتوجد فيديوهات واسئله لك لكل جزء يمكنك الاستفادة منه من البداية وحتى الاحتراف بشكل كامل .من التطبيقات المفيدة جدا والتى انصحك بها. ( التحميل )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد .. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها ..

مواضيع السلسلة السابقة


عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات