افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [16]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


يتجدد اللقاء معكم اليوم مع موضوع جديد من السلسلة الاسبوعية التي نحاول فيها عرض أحدث وافضل التطبيقات والالعاب بالاضافة الى التطبيقات التى صدر لها تحديثات مؤخراً لنساعدك على تثبيت تطبيقات وألعاب مفيدة وجديدة دائما وحتى لا تشعر بالحيرة عند البحث عن افضل واحدث تطبيق او لعبه فى مجال أو فئة معينة ودون اضاعة الوقت فى تجريب كل التطبيقات. فقط تابعنا كل اسبوع وستجد جديد التطبيقات لتثبتها على هاتفك. فهذه السلسلة مستمرة معكم باذن الله.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد



(1) Meter


تطبيق جديد من مختبر أبداعات جوجل حيث يقوم بتحويل خلفية هاتفك الى ويدجت متحركة لعرض استهلاك البطارية والتطبيقات وغيرها على اشكال هندسة ذات تصميم الماتيريال وبشكل جميل جدا ومتحركة بالطبع ويمكنك التحكم فيها عبر الاعدادات كما تريد. ( التحميل )

(2) eBay


تطبيق موقع الشراء الاونلاين الشهير جدا والذى حصل على تحديث جديد أضاف عدة مميزات مثل الوصول السريع الى أفضل الصفقات الجديدة كما أصبح يتوفر على مجموعه نصائح مميزة للباعه الجدد لتحقيق أقصى قدر من المبيعات بالأضافة الى تحسينات على استخدام التطبيق العام. ( التحميل )

(3) Wikipedia


تطبيق موسوعة الويكيبديا الرسمى المميز جدا لسرعة البحث عن المعلومات على هاتفك ويمكنك الان البحث بشكل أكثر سهولة من قبل الى جانب امكانية استعراض رابط اخر دون فقد محتويات الصفحة الحالية وامكانية اظهار مقتطفات من الصور والمعلومات للموضوع المستهدف فى البحث بسرعه. ( التحميل )

(4) Google Photos


تحديث جديد لتطبيق معرض الصور الرسمى من جوجل حيث أصبح يقدم الدعم الكامل لجهاز Chromecast وامكانية مشاركة ألبومات الصور بشكل جماعى وامكانيه دعم الصور المتحركة والعديد من التحسينات الاخرى للأستخدام. ( التحميل )

(5) Viber


تحديث جديد لتطبيق فايبر الشهير جدا للدردشة والمكالمات الصوته ومكالمات الفيديو المجانيه حيث أضاف التحديث دعم الرسائل النصية الى 7000 حرف وامكانية الاعجاب بالمجموعات وتحديد الاشخاص المعجبين بها بالاضافه الى تحسينات على مكالمات الفيديو ذات جودة عاليه ودقة أكبر. ( التحميل )

(6) Memory Cleaner


تطبيق جديد لتنظيف الذاكرة للهاتف من التطبيقات وغيرها لزيادة سرعة وفعاليه الهاتف مع التطبيقات والألعاب كما يقدم التطبيق امكانية تعيين وقت معين لتنظيف الذاكره به دون تدخل منك كما يمكنك اختيار تنظيف الذاكرة واغلاق جميع التطبيقات بمجرد ان تقوم باغلاق شاشه الهاتف بشكل عادى. ( التحميل )

(7) Photo Resizer HD


من أفضل تطبيقات التعديل على حجم الصور للأندرويد حيث يمكنك تغيير أبعاد الصور وايضا تغيير الجودة وبالتالى تصغير حجم الصور ويمكنك الاستفادة منه اذا كانت لديك صور ذات مساحة كبيرة وتريد ارسالها عبر الايميل او اى تطبيق فيمكنك تصغير حجمها اولا كما يمكنك التطبيق من اجراء بعض التعديلات الاعتيادية على الصور. ( التحميل )

(8) Shoto


اذا كان لديك صور على هاتفك وتريد مشاركتها مع اصدقائك فبالتأكيد ستستغرق الكثير من الوقت فى ارسالها عبر الطرق التقليدية مثل البلوتوث وغيره ولكن يمكنك استخدام هذا التطبيق الذى يقوم بانشاء ألبوم واحد مشترك للصور يمكن الوصول اليه من جميع الاجهزة فى وقت واحد وبسرعه عاليه جدا كما يمكنك من تحرير الصور واضافة المزيد من التأثيرات عليا بشكل أحترافى. ( التحميل )

(9) Darkness Reborn


لعبة الأكشن الرائعه جدا وتحتوى على اسلحة متعددة مثل السكاكين والسيوف والحراب ويمكنك الاختيار ما بين 5 شخصيات مختلفة وعندما تفوز فى مرحلة معينه تحصل على المزيد من الاموال لشراء اسلحة اخرى والتعديل عليها كما تريد. ( التحميل )

(10)  Modern Combat 5


لعبة القتال الرائعه جدا حيث تقوم بانجاز مهمات قتالية فردية أو جماعية وامكانية شراء المزيد من الاسلحه كما تريد وتتميز بالجيرافيكس العالى جدا والمؤثرات البصرية والصوتيه الرائعه جدا ويمكنك أيضا اجراء دردشة والتواصل مع الاعبين أثناء اللعب الجماعى. ( التحميل )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد ، واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها.

مواضيع السلسلة السابقة

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات

  1. احب اشكر حضرتك على المدونه الاكثر من رائعه والى الامام دائما

    ردحذف

إرسال تعليق