افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [12]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


ومازالت سلسلة افضل تطبيقات والعاب اندرويد مستمرة معكم كل اسبوع، حيث اقوم بعرض أحدث وافضل التطبيقات والالعاب الجديدة لكم بالاضافة الى التطبيقات التى صدر لها مؤخرا تحديثات جديدة حتي اساعدك على تثبيت تطبيقات والعاب مفيدة وجديدة دائما علي هاتفك وحتى لا تشعر بالحيرة عند البحث عن افضل واحدث تطبيق او لعبه فى مجال أو فئة معين ودون اضاعة الوقت فى تجريب كل التطبيقات. كل ما عليك فقط هو أن تقوم بمتابعتنا كل اسبوع وستجد جديد التطبيقات حتي تقوم بتثبيتها على هاتفك والاستمتاع بها والاستفادة ايضاً.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد



(1) Cobo Launcher



اذا كنت تمل من شكل هاتفك الثابت كل يوم وفى كل أستخدام فأقترح عليك تجربه هذة التطبيق الرائع جدا الذى يحتوى على الكثير من الثيمات المميزة والخلفيات والأيقونات المذهلة والتى تتغير يوميا بحيث لا تشعر بالملل من شكل هاتفك كل يوم والمميز أن التطبيق مجانى بالكامل وليس عدد محدود مثل تطبيقات الثيمات الاخرى ويتميز بسهولة استخدامه .. ( التحميل )

(2) Wireless Webcam



تطبيق رائع جدا لتحويل هاتفك الى كاميرا ويب للكمبيوتر ولكن أولا يجب عليك تحميل البرنامج للتثبيت على الكمبيوتر من خلال هذا الرابط ، وبعدها يمكنك أستخدام الهاتف كاميرا ويب على السكايب أو الفيسبوك وبنفس جودة كاميرا الهاتف بشكل رائع جدا ومميز .. ( التحميل )

(3) Focus Time



تطبيق جديد ومفيد جدا لمن يريد أنجاز اى شئ او مذاكرة اى شئ ولكن تنبيهات الهاتف والالعاب والتطبيقات تجعله مشوشا ولا يستطيع التركيز .لذا يمكنك أستخدام هذا التطبيق والذى يقوم بمنعك من استخدام اى شئ فى الهاتف ويجعله للأتصال والاستقبال فقط ويمكنك ايضا تحديد بعض التطبيقات التى تريد اتاحتها للعمل ثم تحديد الوقت الذى تريد اغلاق الهاتف به ويقوم التطبيقات باظهار احصائيات عن استخدامك للهاتف مثل عدد مرات التشغيل ووقت الاستخدام الكلى لتحديد هل انت مدمن على هاتفك ام لا .. ( التحميل )

(4) Google Street View



خاصية Street View الرائعه من جوجل أصبحت الان تطبيق مستقل بنفسه بدلا من دمجها مع تطبيق الخرائط الرئيسى ويمكنك الان عن طريق التطبيق تصفح صور ومعارض لأشهر الاماكن والمتاحف حول العالم ويمكنك ايضا متابعة الصور التى قام الأشخاص بتصويرها فى هذة الاماكن الشهيرة كما تستطيع رفع صورك ليشاهدها الاخرون .. ( التحميل )

(5) Live Camera



تطبيق مميز يمكنك من مشاهدة كاميرات المراقبة من جميع الدول حول العالم ومشاهدة البث المباشر لها مثل كاميرات مراقبة الشوارع والمرور وكاميرات المبانى فى اى دولة ويمكنك مشاهدة التسجل السابق للكاميرا وايضا التقاط صورة اثناء البث المباشر فى اى دولة .. ( التحميل )

(6) Commandr



تطبيق رائع جدا يعتمد على خدمات جوجل لتنفيذ الأوامر الصوتيه حيث يمكنك تشغيل أو اغلاق الوايفاى او البلوتوث او الفلاش او تطبيق محدد كل هذا عن طريق صوتك فقط ودون تشغيل اى شئ. تطبيق رائع جدا فى الاستخدام وستشعر ان الهاتف يفهم وينفذ ما تريد بالظبط .. ( التحميل )

(7) AntiSquad Tactics



من أجمل الالعاب الاستراتيجية تحتاج الى الذكاء والتكتيك لقيادة القوات لكل بعثه واستكشاف سيناريوهات مختلفة والتخطيط بعناية لكل التحركات المحتملة لضمان الوصول الى الأهداف المطلوبة والحصول على المزيد من الأسلحة والمعدات للفريق ..لعبة رائعة جدا اذا كنت من محبى الالعاب الاستراتيجية فاعتقد انها ستعجبك بكل تأكيد .. ( التحميل )

(8) SMS Scheduler



تطبيق مميز لجدولة الرسائل العادية وارسالها فى وقت محدد .بحيث يمكن استخدامه فى المناسبات العائلية او المواسم لارسال رساله محددة الى الكثير من الاشخاص وفى وقت معين حتى لا تنسى انت بل يكفى تحديد الاشخاص والوقت ويقوم التطبيق بارسال الرسائل بشكل تلقائى ويقوم بعرض تنبيهات لك عند ارسال الرسائل واستلامها من الاشخاص الاخرين ويتميز بواجهة مبسطة للغايه وخاليه من التعقيدات ليتمكن اى شخص من استخدامه بسهولة.. ( التحميل )

(9) Darkness Reborn



لعبة رائعة تجرى احداثها فى القرون الوسطى فى اوروبا لمحاربة الشياطين والوحوش المختلفه لتجاوز المراحل والحصول على المزيد من النقاط وسيكون عليك قطع رؤوس بعض الشياطين لتجاوز المرحلة وتتميز اللعبه بجرافيك عالى جدا ورسوميات رائعه .. ( التحميل )

(10) Real Racing 3



من أشهر وأفضل العاب السباقات للاندرويد حصلت على تحديث جديد حيث تتميز بالرسوميات والجيرافيك الرائع جدا وأصوات السباقات التى تضعك بداخل جو اللعبه الحقيقى الى جانب مساحتها الصغيرة مقارنه بالعاب السباقات الاخرى ويمكنك اللعب مع اصدقائك ومشاركة المرحلة التى وصلت اليها عبر اى تطبيق اخر والعديد من المميزات الاخرى التى ستكتشفها بنفسك أثناء اللعب .. ( التحميل )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد .. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها ..

مواضيع السلسلة السابقة

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات