أفضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [8]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


افضل تطبيقات والعاب اندرويد هى سلسلة اسبوعية نحاول فيها عرض أحدث وافضل التطبيقات والالعاب الجديدة بالاضافة الى التطبيقات التى صدر لها مؤخرا تحديثات جديدة لنساعدك على تثبيت تطبيقات وألعاب مفيدة وجديدة دائما وحتى لا تشعر بالحيرة عند البحث عن افضل واحدث تطبيق او لعبه فى مجال أو فئة معين ودون اضاعة الوقت فى تجريب كل التطبيقات. فقط تابعنا كل اسبوع وستجد جديد التطبيقات لتثبتها على هاتفك.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد



(1) MRU



تطبيق بفكرة رائعة حيث يقوم بانشاء ويدجت على الشاشة الرئيسية تظهر فيه اختصارات للتطبيقات التى تشغلها بكثره حيث بدلا من البحث عن التطبيق فى كل مره فستجد التطبيقات التى تعمل عليها كثيرا متواجدة معا فى مكان واحد. ( التحميل )

(2) ShortPaste



تطبيق يقدم خدمة تقصير الروابط واللينكات .تقوم بنسخ الرابط من اى متصفح او اى تطبيق اخر ثم وضعه فى التطبيق وسيقوم بتقصيره الى رابط قصير بكل سهولة .تطبيق يختصر الوقت ويستحق التجربه. ( التحميل )

(3) Focus



تطبيق جديد لتصفح الصور بتصميم رائع يعتمد على الماتيريال ديزاين بالاضافة الى خصائص جديدة لعرض الصور بشكل ذكى كما يتيح تخصيص طريقة العرض كما تريد مع مميزات رائعه جدا مثل امكانية اخفاء الصور برقم سرى وامكانية التعديل عليها بكل سهولة. ( التحميل )

(4) Gallery Doctor



تطبيق رائع جدا يقوم بفحص جميع الصور الموجودة فى هاتفك ثم يقوم بحذف الصور المكررة والصور الغير واضحة او التالفه ليقوم بتوفير مساحة كبيرة فى هاتفك . تطبيق بفكرة مفيدة وانصح بتجربته. ( التحميل )

(5) Hangouts



تطبيق الدردشة الشهير جدا من شركة جوجل حصل على تحديث جديد يحتوى على الكثير من المميزات الجديدة وتأثيرات حركية مميزة وتم تحسين خاصية ارسال الصور المتحركة والرسائل الصوتية وامكانية اجراء الدردشة الجماعية فى وقت واحد مع تحسينات جديدة فى التصميم بمفهوم الماتيريال ديزاين الجديد. ( التحميل )

(6) Game Recorder



أعلنت سامسونج مؤخرا عن تطبيق جديد لتسجيل الالعاب فيديو حيث يستطيع التطبيق تسجيل الالعاب اثناء لعبها وبدقة Full HD كما يمكنك من تشغيل الكاميرا الامامية والميكروفون لتسجيل صوتك وملاحظاتك اثناء اللعب كما يمكنك قص الفيديو وتعديله بعد التسجيل ثم مشاركته مع اصدقائك عبر اى تطبيق اخر . المشكلة الوحيدة ان التطبيق متوفر فقط لاجهزة محددة من سامسونج وليس كل الاجهزة وهى Galaxy S4 & S5 & S6 & Note 2 & Note 3 & Note 4. ( التحميل )

(7) Truemessenger



تطبيق جديد من شركة Truecaller خاص بالرسائل النصية واصبح متوفر الان لجميع المستخدمين بعد ان كان خاص بالهند فقط وما يميز التطبيق انه يقوم بحجب رسائل الاعلانات والرسائل المتكررة المزعجة حيث عندما تصلك رسالة من شخص مجهول غير مسجل على هاتفك يقوم التطبيق بمعرفة مرسل الرساله بالاعتماد على قاعدة بيانات تطبيق Truecaller وتحديد اذا كانت رسالة اعلانات ام لا كما يحتوى على الكثير جدا من الاعدادات لتتحكم فى الرسائل التى تصلك بالشكل الذى تريده. ( التحميل )

(8) Ice Age Avalanche



لعبة جديدة من شركة Gameloft المشهورة بالعابها الرائعه والمميزة حيث تقدم اللعبة مغامرة جديدة لمحبى ومتابعى سلسلة Ice Age الشهيرة وسيكون عليك مطابقة ثلاثة انواع من الفاكهة معا او أكثر لتستطيع الانتقال الى المرحلة التاليه فى عوالم Ice Age مع جميع ابطال السلسلة المحبوبين للبحث عن الكنز المفقود معا. ( التحميل )

(9) Tunnel Vision



تطبيق جديد من فريق Google Creative Labs الذى تم الاعلان عنه مؤخرا من جوجل لانشاء تطبيقات ذات أفكار جديدة وغير مسبوقة تماما حيث يقوم هذا التطبيق بتسويق الأفكار بطريقة جديدة فعند تصوير ما تريد يتم اضافة عدد من التأثيرات التفاعلية على الصور ويمكنك التحكم بها عن طريق تحريك الهاتف نفسه .مع العلم انه يعمل على عدد محدود من الهواتف فقط لانه يحتاج الى حساسات معينه فى الجهاز. ( التحميل )

(10) Dreamify



تطبيق أخر من نفس فريق جوجل فى التطبيق السابق. يقوم التطبيق بعد تصوير اى شخص بعرض الشبكات العصبية فى الجسم بطريقة تفاعلية جديدة. لتنتج صور غريبه ومخيفه بعض الشئ كما تراها فى الاحلام. ( التحميل )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد .. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها ..

مواضيع السلسلة السابقة

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات