أفضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [6]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


افضل تطبيقات والعاب اندرويد هى سلسلة تصدر كل اسبوع نحاول فيها عرض أحدث وافضل التطبيقات والالعاب الجديدة وايضا التطبيقات التى صدر لها مؤخرا تحديثات جديدة لنساعدك على تثبيت تطبيقات وألعاب مفيدة وجديدة دائما وحتى لا تشعر بالحيرة عند البحث عن افضل واحدث تطبيق او لعبه فى مجال أو فئة معين ودون اضاعة الوقت فى تجريبها جميعا. فقط تابعنا كل اسبوع وستجد جديد التطبيقات لتثبتها على هاتفك ..

مقال من كتابة المدون عمرو محمد



(1) لعبة The Walking Dead



الجزء الثانى من لعبة الرعب Walking Dead الممتعه جدا والمرعبة أيضا حيث توجد فتاة بقيت بعد نهاية العالم وعليك حمايتها من الزومبى والموتى الذين سيظهرون مجددا ومحاربتهم. لعبة رائعه جدا تتميز بقصه واقعية ورسوميات وتصميم ممتاز وحصلت على ملايين المستخدمين فى وقت قليل جدا ويمكنك تجربتها بنفسك .. ( التحميل )

(2) لعبة Angry Birds 2



بكل تأكيد يعرف الجميع هذة اللعبه المشهورة جدا والممتعه ايضا. ولكن هذة هى النسخة الثانيه منها حيث قد مر 6 سنوات على اصدار الجزء الأول منها والذى لاقى اعجاب الكثير جدا من المستخدمين. الجزء الثانى يصدر بالطبع مع المزيد من التحسينات على الاداء والرسوميات بجرافيك رائع جدا وايضا مؤثرات حركية جديدة وشخصيات جديدة غير موجودة فى الجزء الأول. لعبه تستحق التجربه بكل تأكيد .. ( التحميل )

(3) تطبيق Opera Mini



اذا كنت تستخدم باقة الخط لتصفح الانترنت فاقترح عليك تجربة هذا المتصفح الذى سيقلل من استهلاك البيانات على الخط بشكل كبير جدا ويعتبر سريع ايضا وبه الكثير جدا من المميزات التى توجد فى اى متصفح اخر والمميزات الاضافية مثل امكانية عرض اشعارات الفيسبوك عند تشغيله على المتصفح مثل التطبيق الاساسى وايضا امكانية العرض الليلى وامكانية ادارة التحميلات مع اعدادت متقدمة حيث يعتبر من المتصفحات المميزة جدا للاندرويد .. ( التحميل )

(4) لعبة Memorado



لعبة رائعه جدا تمكنك من تدريب ذاكرتك ودماغك على سرعة رد الفعل المتوقع وأيضا تحسين عمليات التفكير شكل منطقى والتركيز على أشياء معينة ويمكنك انشاء تدريبات واختصارات شخصه لك بشكل يومى لتقوم بتمرين ذاكرتك بشكل أفضل وتتميز بسهولة الأستخدام والرسوميات الرائعة وتقوم بحساب مدى التقدم فى ذاكرتك والكثير من المميزات الاخرى. ( التحميل )

(5) تطبيق Hello Pal



تطبيق جديد لتعلم اللغات وتحسين مهارات التواصل المباشر مع الناس حيث يمكنك من التواصل مع أناس مختلفين من حول العالم لتسمع باللغه التى تريد تعلمها من الاشخاص الذين يتحدثن بها فى الأصل. يمكنك اختيار الاسم والسن واللغه التى تتحدث بها واللغه التى تريد تعلمها والبيانات الاخرى ثم سيقوم التطبيق بعرض الأشخاص من حول العالم الذين يمكنك التحدث معهم مباشرة واذا كنت لا تريد التحدث بشكل مباشر فتوجد خاصية الدردشة النصيه. بالتأكيد طريقة مفيدة جدا لتعلم نطق اللغات بالطريقة الصحيحة ودون اخطاء .. ( التحميل )

(6) تطبيق Mobile Scheduler



اذا كنت تحطط لموعد معين او حفلة او زيارة او تريد الاتفاق مع فريقك او اصداقئك على شئ معين فلديك هذا التطبيق الذى يمكنك من انشاء دعوة او حدث معين ثم ارسالة الى جميع الاشخاص الذين تختارهم مرة واحدة عن طريق الرسائل او الايميل او بالاتصال العادى وتحديد زمن الحدث والمكان وكل شئ ويمكن لاى احد ممن ارسلت لهم ان يقوم بتثبيت نفس التطبيق لدية ويقوم بارسال اى تعديل او ملاحظات على الموعد او المكان اليك بكل سهولة والكثير ايضا من المميزات الاخرى التى تمكنك من اختصار الكثير من الوقت .. ( التحميل )

(7) تطبيق MX Player



من أفضل تطبيقات عرض الفيديوهات على الهاتف حيث يمكنك من عرض جميع انواع الفيديوهات والافلام دون التقيد بصيغ معينه مثل بقية التطبيقات الاخرى كما يتيح لك عرض الأفلام مع الترجمه مباشرة وأيضا عرض الفيديو من الانترنت مباشرة ويمكنك التحكم بكل شئ مثل دقة الصورة وجودة الصوت وحجم ونوع خط الترجمة والكثير جدا من الاعدادت الاخرى كما يمكنك القيام بالكثير جدا من الاختصارات والتحكم الكامل عن طريق شاشة العرض نفسها دول الحاجة الى الدخول الى قائمة الخيارات و يعتبر أهم تطبيق عرض فيديو على الهاتف عن تجربة .. ( التحميل )

(8) لعبة Stupid Zombies 3



الجزء الثالث من لعبة Stupid Zombies المشهورة جدا والمميزة حيث يأتى الاصدار الثالث مع المزيد من التحديثات والتحسينات على طريقة اللعب واضافة شخصيات جديدة واسلحة متطورة يمكنك استخدامها بالاضافة الى القوة الخارقة التى يمكنك الحصول عليها أثناء اللعب وتعتبر من اجمل العاب محاربة الزومبى .. ( التحميل )

(9) تطبيق Google Keyboard



تطبيق الكيبورد الرسمى من شركة جوجل والذى يكون مع نسخ الاندرويد الاولى وبه العديد من المميزات بالاضافة الى التصميم البسيط جدا بالماتيريال ديزاين الذى تتميز به تطبيقات جوجل الرسمية كما انه سلس وسريع جدا فى الاستخدام ويوجد به ثيم ابيض واسود ليتيح لك تغيير التصميم والتحكم به كما تريد. كيبورد رائع جدا أنصحك بتجربته حالا ( التحميل )

(10) تطبيق SoshlApp



تطبيق رائع جدا حيث يبقيك على اتصال دائم بكل جديد من مكان واحد حيث يقوم بعرض أبرز وأحدث المواضيع من فيسبوك وتويتر وانستغرام ويوتيوب وجميع مواقع التواصل الاجتماعى لكى لا تضطر الى فتح كل موقع لمعرفة الجديد فيقوم التطبيق بتجميع الجديد والذى يتحدث عنه الناس فى مكان واحد مباشرة. طريقة جديدة ومفيدة ايضا بكل تأكيد .. ( التحميل )

مواضيع السلسلة السابقة

نتمنى ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد .. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها ..

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات