افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [13]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


افضل تطبيقات والعاب اندرويد هى سلسلة اسبوعية نحاول فيها عرض أحدث وافضل التطبيقات والالعاب الجديدة بالاضافة الى التطبيقات التى صدر لها مؤخرا تحديثات جديدة لنساعدك على تثبيت تطبيقات وألعاب مفيدة وجديدة دائما وحتى لا لا تشعر بالحيرة عند البحث عن افضل واحدث تطبيق او لعبه فى مجال أو فئة معين ودون اضاعة الوقت فى تجريب كل التطبيقات. فقط تابعنا كل اسبوع وستجد جديد التطبيقات لتثبتها على هاتفك.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد



(1) Microsoft Send



تطبيق البريد الجديد من مايكروسوفت والذى يقدم تجربه ارسال الايميلات واستقبالها بطريقه أكثر سهولة بحيث تشبهة تطبيقات الدردشه وتقوم فكرة التطبيق على تبادل الايميلات بدون عناوين او تواقيع فقط ايميل الشخص المستلم ونص الرساله فقط ويمكن للشخص الاخر استقبال وعرض الايميلات من الموقع الاساسى دون الحاجة الى التطبيق. ( التحميل )

(2) Telegram



تطبيق الشات الشهير حصل على تحديث جديد أضاف اليه ميزة القنوات والتى تتيح لك انشاء قناة معينه وأستقبال اعضاء غير محدودين فيها ويمكن جعلها عامة او خاصة ويمكن اظهار عدد المشاهدات وسجل جميع الرسائل فى القناه الجديدة. ( التحميل )

(3) Move to iOS



أول تطبيق من شركة ابل خاص بالاندرويد ويقوم التطبيق بمساعدتك فى نقل ملفاتك من هاتفك الاندرويد الى الايفون فى حالة اذا قررت الانتقال من الاندرويد الى الايفون ..حيث يعتمد التطبيق على انشاء شبكة أتصال خاصه بين الجهازين لنقل الاسماء والملفات والرسائل والصور وكل شئ من هاتف الاندرويد الى الايفون. ( التحميل )

(4) Clock



تطبيق الساعه الأساسى للاندرويد من اصدار جوجل والذى صدر له تحديث جديد لأضافة دعم الساعات الذكية باصدار اندرويد وير بالاضافة الى تحسينات جديدة الى نظام التنبيهات وامكانية تعيين نغمات مخصصه للتنبيهات والتحكم بالتوقيتات السابقة. ( التحميل )

(5) Google Keyboard



تطبيق الكيبورد الأساسى من شركة جوجل والذى يقدم الكثير جدا من الامكانيات المفيدة جدا الى جانب السرعة العاليه اثناء الكتابه وعدم التهنيج مع تحديثات دائمة من جوجل لتحسين التطبيق واضافة المزيد من المميزات الجديدة ويعتبر التطبيق الرسمى لاجهزة النيكسس أيضا. ( التحميل )

(6) Pokémon Shuffle



لعبة البوكيمن الجديدة والتى تعتبر من العاب الألغاز وتشبهة الى حد كبير لعبة كاندى كراش الشهيرة ولكن هنا بشخصيات البوكيمن المحبوبه الى جانب انه يمكنك اعداد استراتيجيه خاصه بك لاستخدامها اثناء اللعب فمثلا الخطوات المتبقيه لك تتحول الى نقاط تتضاف الى نقاط الكليه لتزيد من فرصتك فى اللعب. ( التحميل )

(7) Dungeon Boss



لعبة جديدة عبارة عن حصن يوجد به أحد الوحوش وعليك محاولة أقتحام الحصن للوصول الى الوحش وهزيمته وفى كل مرحله ستحصل على الذهب الذى تستخدمه لشراء المزيد من المعدات والاسلحه للمراحل التاليه مع رسوميات ثلاثية الابعاد وتصبح المراحل اكثر صعوبه مع الوقت. ( التحميل )

(8) App Booster



تطبيق رائع للتخلص من الملفات المؤقته للتطبيقات والألعاب لتسريع الهاتف واتاحة مساحه خاليه جديدة الى هاتفك الى جانب حذف الملفات المكررة وكل هذة بضغطة زر واحدة وستشعر بعدها بفرق السرعه فى هاتفك بعد استخدام التطبيق. ( التحميل )

(9) Qditor



من أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات الاحترافيه على الاندرويد حيث يمكنك من عمل مونتاج مميز ورائع مع اضافات كثيرة جدا تمكنك من التعديل على الفيديوهات كما تريد. ( التحميل )

(10) Soccer 2015



من ألعاب كرة القدم الرائعه جدا والمميزه والتى تتميز بمساحة صغيره بحيث لا تتطلب وقت كبير للتحميل وايضا تكون سريعة اثناء اللعب حتى على الاجهزة ذات الامكانيات المنخفضة الى جانب التصميمات الرائعه والمميزة جدا. ( التحميل )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد .. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها.

مواضيع السلسلة السابقة

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات