افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [17]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


يتجدد لقاءنا الاسبوعي مع افضل تطبيقات والعاب الاندرويد ، حيث السلسلة الاسبوعية التي نحاول فيها عرض أحدث وافضل التطبيقات والالعاب الجديدة بالاضافة الى التطبيقات المحدثة بخواص جديدة لنساعدك على تثبيت تطبيقات وألعاب مفيدة وجديدة دائما وحتى لا تشعر بالحيرة عند البحث عن افضل واحدث تطبيق او لعبه فى مجال أو فئة معين ودون اضاعة الوقت فى تجريب كل التطبيقات.فكل ما عليك هو متابعتنا كل اسبوع لمعرفة الافضل من بين الافضل ولتحديث هاتفك الاندرويد دائماً.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد


(1) Google Translate



وأخيرا صدر التحديث المنتظر لتطبيق الترجمه من جوجل لدعم امكانية الترجمة عبر الكاميرا من اللغه الانجليزية او الالمانيه الى العربيه مباشرة التطبيق الان رائع جدا حيث بمجرد توجيه الكاميرا الى نص بالانجليزية او الالمانيه ستتم ترجمته مباشرة فى نفس الصورة الى العربيه ودون اعادة كتابته او فعل اى شئ والمميز انه يمكنك استخدام هذة الميزة دون وجود اتصال انترنت ايضا. ( التحميل )

(2) YouTube Gaming



تحديث جديد اخر لتطبيق تسجيل الالعاب من جوجل حيث فى الماضى كان بامكانك المشاهدة عبر التطبيق فقط اما الان فيمكنك بث تسجيل الالعاب مباشرة من هاتفك وايضا يمكنك وضع مربع فى اعلى الفيديو به صورتك وتسجيل للكاميرا الاماميه مع الخلفيه فى نفس الوقت وايضا يمكنك وضع تعليق بصوتك اثناء اللعبه بشكل مباشر. ( التحميل )

(3) Peggo



تطبيق جديد مميز يمكنك من الحصول على تسجيل صوتى لفيديوهات اليوتيوب لتحويل اى فيديو الى صوت مسجل على هاتفك ومتوقع ايضا بان التطبيق سيدعم تسجيل الفيديوهات مباشرة فى تحديث قادم قريبا وايضا التطبيق لا يحتوى على اى اعلانات مزعجة. ( التحميل )

(4) ClearLock



اذا كنت تعانى من التشتت بسبب بعض التطبيقات على هاتفك مثل الفيسبوك او الواتساب او غيره فيمكنك استخدام هذا التطبيق الذى يمكنك من اغلاق اى تطبيق تريدة ولمدة زمنيه تحددها وهكذا لن تصلك اى اشعارات من هذا التطبيق ولن تتمكن من استخدامه حتى يمضى الوقت الذى قمت باختياره من قبل ليتيح لك بعض الوقت لتفعل ما تريد. ( التحميل )

(5) شخصيات



تطبيق عربى مميز يقوم بعرض قصص نجاح شحصيات شهيرة فى عالم التقنيه وبشكل رائع حيث يمكنك الاستمتاع بقرائة تفاصيل نجاح هذة الشخصيات ولتحفيزك بانه يمكنك الوصول فى احد الايام لتكون واحدا منهم وليس مستحيل. ( التحميل )

(6) Solo Locker



تطبيق لقفل الشاشه رائع جدا ويحتوى على الكثير من المميزات والاشكال الجديدة لجعل شاشه قفل هاتفك رائعه ومميزة عن اى هاتف اخر حيث يمكنك تحويل شكل نمط فتح القفل الى صور من الاستديو الخاص بك وليس مجموعه عاديه من الدوائر مثل الهاتف العادى والمزيد من المميزات الاخرى التى يمكنك تجربتها بنفسك واستكشافها فى التطبيق. ( التحميل )

(7) Paperama



لعبة الغاز مميزة جدا حيث كل ما عليك هو طى الورقه التى امامك لتصبح على الشكل الظاهر بالخط الابيض .بالطبع ستقول انها سهله ويمكن تخطيها بسهولة ولكن دعنى اخبرك انه عليك تجربتها اولا لتعرف اذا كانت سهله ام لا .ولكل مرحله تتجاوزها تحصل على نقطة لفتح مرحله اخرى وهكذا. ( التحميل )

(8) Puzzle Retreat



لعبة ذكاء اخرى ومميزه ايضا حيث عليك ان تقوم بملئ الفراغات بمكعبات الثلج المتواجدة ولكن هناك الكثير من العقبات بالطبع وعليك ان تقوم بملئ جميع الفراغات المتواجدة ودون تدمير مكعبات الثلج بالطبع. اترك لك تجربه اللعبه واعتقد انك ستستمتع بها. ( التحميل )

(9) Zombie Sniper 3D



لعبة الزومبى المميزه جدا وثلاثيه الابعاد ايضا وكل ما عليك هو محاربة الزومبى وتحرير الرهائن وتتميز بالجيرافيكس الرائع جدا والمؤثرات الصوتيه المميزه جدا .لعبة رائعه وعليك تجربتها لتكتشف المزيد بنفسك. ( التحميل )

(10) Camera ZOOM FX



من أفضل تطبيقات التصوير للاندرويد مع مميزات رائعه للحصول على صور ذات جوده عاليه ومع تأثيرات كثيرة للتعديل على جودة الصور وايضا امكانية التكبير بشكل عالى دون فقدان تفاصيل الصورة. ( التحميل )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد .. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها.

مواضيع السلسلة السابقة


عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات