Loading...

أسعار لن تتكرر لشراء سيريال ويندوز أو أوفيس أصلي مدى الحياة

يتجاهل كثير من الناس شراء تراخيص برامج الكمبيوتر الاحترافية الموجهة للأعمال المكتبية بشكل قانوني ورسمي، غالبًا بسبب شعور "الاستخسار" أو عدم وفرة المال الكافي، ولذلك يتجهون إلى استعمال البدائل المجانية أو البحث عن النُسخ المُقرصنة من البرنامج المطلوب لتأدية الغرض مع إدراك أن أمر كهذا محفوف بالمخاطر. نعم الإصدارات المقرصنة ستؤدي الغرض، أو على الأقل هذا ما يبدو في الظاهر لكنها بشكل أو بآخر مثيرة للشكوك وغير آمنة. كحل وسط، يمكنك اقتناص العروض الجذابة التي تقدم هذه البرامج بتكلفة أقل والتي يُدشنها متجر MyKeysShop الشهير، والآن مع عروض البرامج الحصرية بخصومات ضخمة – تصل إلى 55% – يمكنك شراء مفتاح تفعيل مايكروسوفت أوفيس أو ويندوز أصلي مئة بالمئة. في حال كنت مهتمًا، نستعرض أدناه أفضل العروض المُتاحة على المتجر ولفترة محدودة.

شراء تفعيلات ويندوز وأوفيس

تفعيل ويندوز وأوفيس بسعر استثنائي


مبدئيًا، وفي حال كنت لا تعلم، يعتبر MyKeysShop أفضل مكان لشراء مفاتيح التفعيل الأصلية لأشهر برمجيات الكمبيوتر وبأسعار ممتازة لحمايتك من أي مخاطر تتعلق بانتهاك حقوق الملكية. المتجر موثوق ويبيع البرامج بأسعار رمزية مقارنة بأسعارها الحقيقية بحيث تناسب جميع فئات المستخدمين. ومن مميزات الشراء من هذا المتجر انه يوفر خدمة عملاء احترافية تقدم دعمًا فنيًا على مدار 24 ساعة. وجميع التراخيص صالحة مدى الحياة فبمجرد تنشيط المنتج، يمكنك استخدامه إلى الأبد. لا تحتاج إلى تجديد أي اشتراك للاحتفاظ بجميع مزايا منتجات مايكروسوفت التي تشتريها من MyKeysShop.

السؤال الآن هو كيف يتم بيع المنتجات بأسعار رخيصة عن السعر الرسمي؟ وهنا ضروري توضيح نقطة مهمة حيث MyKeysShop يسير عكس معظم المتاجر المنافسة التي تبيع مفاتيح تفعيل زائفة، هذا المتجر وعن تجربة شخصية يقدم مفاتيح أصلية للبرمجيات والصادرة عن شركة مايكروسوفت نفسها، فسواء كنت بحاجة إلى نسخة ويندوز أو برامج أوفيس، تعهد خدمة MyKeysShop بتوفير تراخيص برمجية قانونية بالكامل.

الفكرة كلها تدور حول كون هذه المفاتيح من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع جملة للشركات المصنعة للحواسيب مثل أسوس ولينوفو وإتش بي..إلخ ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على أجهزتهم الجديدة، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%. بوضع ذلك في الاعتبار، إليك فيما يلي ملخص بأهم العروض التي تستحق الشراء الآن خلال فترة عروض MyKeysShop الجارية.

أولًا: عروض مايكروسوفت أوفيس بخصم 55%



يقدم متجر MyKeysShop عروض حصرية بخصم كبير على مفاتيح التفعيل الخاصة بأحدث إصدارات مايكروسوفت أوفيس في حزمة تتضمن كل البرامج الشهرة مثل وورد وباوربوينت وأكسيل...إلخ، فسواء لم تستخدم برامج الأوفيس من قبل أو لديك إصدار قديم وتحتاج الترقية، يمكنك استخدام الكوبون [TQY888] للحصول على خصم 55% بشرائك تراخيص الأوفيس من هذا المتجر.

يمكنك شراء نسخة أوفيس 2021 برو بلس الأحدث على الإطلاق من مايكروسوفت بسعر 28.35$ أو تستطيع شراء نسختين أوفيس 2021 برو بلس مقابل 44.99$. أو شراء حتى 3 نسخ أوفيس 2021 برو بلس بسعر 61.65$. واخيرًا يوجد عرض على شراء 5 نسخ أوفيس 2021 بروفيشنال بلس فقط بسعر 75.15$ وبالتالي تحصل على النسخة الواحدة بسعر زهيد جدًا، 15.03$. لا تنسِ أن هناك عروض أكثر تجدها على الصفحة الرسمية لمتجر MyKeysShop.

ثانيًا: عرض خاص لتفعيل ويندوز 10 بسعر زهيد!



على الرغم من أن مايكروسوفت أعلنت رسميًا عن إيقاف بيع ويندوز 10، إلا ان هذا لا يعني رفع الدعم عن النظام. سيستمر ويندوز 10 في استقبال التحديثات الأمنية حتى أكتوبر 2025. ومع ذلك، إذا لم تتمكن من الشراء من خلال المتجر الرسمي، فيمكن لـ MyKeysShop تزويدك بتفعيل ويندوز 10 برو أصلي مقابل 7.20 دولارًا فقط، وإذا اشتريت النسخة لجهازين كمبيوتر، فإن تكلفة سيريال ويندوز 10 برو تنخفض إلى 5.85 دولارًا بحيث يكون الاجمالي 11.70$ فقط، كما يمكنك شراء ويندوز 10 برو لثلاثة أجهزة مقابل 19.35 دولار (6.45$ للنسخة الواحدة) أو شراء النسخة لخمسة أجهزة بسعر 32.85 دولار، أي 6.57$ لكل ترخيص — لا تنسِ استخدام الكوبون [TQY888] للحصول على الخصم.

يقدم متجر MyKeysShop كذلك عروض حصرية على مفاتيح التفعيل الخاصة بنسخة "هوم" من ويندوز 10، وفيما يلي تجد أبرز هذه العروض التي لن تتكرر مرة أخرى لتستغني عن النسخ المقرصنة والمخاطرة ببياناتك الشخصية:


ثالثًا: عروض لشراء أحدث إصدارات ويندوز بأقل سعر



إذا كنت تخشى سرقة بياناتك وتحتاج إلى تشغيل جهازك بأحدث نسخة ويندوز أصلية 100% فيمكنك التوجه إلى متجر مايكروسوفت لتنزيل ويندوز 11 بطريقة رسمية، ثم التوجه إلى متجر MyKeysShop لشراء مفتاح التفعيل مع استخدام الكوبون [TQY888]. إذ تستطيع الآن ولمدة محدودة شراء تفعيل ويندوز 11 برو بسعر 12.15$ أو الحصول على ويندوز 11 بروفيشنال لجهازين بسعر 22.50 دولار (11.25 دولار لكل جهاز) أو شراء 3 مفاتيح تفعيل لويندوز 11 برو بسعر 32.85$ (10.95 دولار للنسخة الواحدة) بل ويقدم المتجر أيضًا خصم على شراء ويندوز 11 برو لخمسة أجهزة بسعر 49.50 دولار (9.9 دولار لكل جهاز).

وأما بالنسبة لنسخة Home من ويندوز 11 فيمكن شراء تفعيلًا لها بسعر 11.70 دولار أو نسختين ويندوز 11 هوم مقابل 22.05$ بسعر 11.03$ للنسخة الواحدة، أو شراء حتى 3 نسخ ويندوز 11 هوم بسعر 32.71$ (أي 10.90$ للنسخة) كما يوجد عرض على شراء 5 نسخ ويندوز 11 هوم فقط بسعر 47.70$ وبالتالي تحصل على النسخة الواحدة بسعر زهيد جدًا، 9.54$.

رابعًا: شراء تراخيص ويندوز/أوفيس جُملة بسعر خاص



العروض السابقة مهمة بشكل خاص لمن يرغب في تفعيل ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس بالتحديد، ولكن إذا كنت تتطلع إلى شراء عدة تراخيص لمشاركتها مع الأصدقاء وأفراد العائلة أو حتى للاحتفاظ بها بحيث يمكن تفعيل هذه البرمجيات عند الانتقال إلى كمبيوتر أو لابتوب جديد. بغض النظر، يتيح متجر MyKeysShop الحصول على جُملة من التراخيص في حزمة واحدة بسعر مخفض باستخدام كود الخصم [TQY888]. ومن بين هذه العروض تستطيع شراء الآتي:


كيفية الشراء وتطبيق الخصم في متجر MyKeysShop



كل ما عليك فعله لشراء أيًا من المنتجات المعروضة أعلان هو إتمام 3 خطوات بسيطة تبدأ بإضافة المنتج المرغوب فيه إلى السلة وقم بتحريك الماوس فوق أيقونة السلة وبمجرد ظهور ملخص السلة، انقر على "الدفع" Checkout للمتابعة.


بعد النقر على "الدفع" Checkout ستدخل واجهة التسجيل التالية لملء الفراغات الثلاثة الأولى للتسجيل، ثم انقر على "متابعة". ستدخل واجهة الدفع، ثم يمكنك ملء رمز القسيمة [TQY888] والنقر على "تطبيق القسيمة" ثم ستظهر السعر المخفض. وأخيرًا، حدد "PayPal" وانقر على "متابعة" لإتمام عملية الدفع.


على أي حال، جميع هذه العروض وأكثر متاحة الآن على متجر MyKeysShop الذي اكتسب على مدار سنوات عديدة خبرة كبيرة في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية، ونظرًا لخدمته الموثوقة حقق المتجر نجاحًا كبيرًا بين الجمهور ومن أجل تحسين تجربة الاستخدام، فإن عملية التسوق في MyKeysShop بسيطة وسهلة. لاحظ أن ما تشتريه هو المفتاح فقط، بعد الحصول عليه قم بكتابته في حقل التنشيط من اعدادات ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس، لكن إذا لم يكن النظام أو البرنامج مثبتًا على جهازك فإن رسالة البريد التي يتم إرسالها من قبل MyKeysShop تحتوي رابط التنزيل أصلي من مايكروسوفت جنبًا إلى جنب ارشادات التفعيل، وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: support@mykeysshop.com.
تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي