Loading...

الحصول على تفعيل ويندوز أو اوفيس أصلي بسعر استثنائي!

دفع مبالغ باهظة لشراء البرامج الاحترافية الموجهة للأعمال المكتبية والتي تكون في غالبها ليست مجانية، لا يعُد حتى خيارًا لبعض المستخدمين لعدم وفرة المال الكافي للحصول على تلك البرامج بشكل قانوني ورسمي. صحيح هناك فترة استخدام محدودة دون مقابل لكن تحقيق استفادة منها يتطلب شراء النسخة الكاملة. لذلك، كثير من الناس يتوجهون لاستعمال البدائل المجانية، أو تحميل إصدار مقرصن حتى مع إدراك أنه أمر غير قانوني ويهدد الخصوصية، فلا أحد يعلم ما الذي تتضمنه تلك الإصدارات من شيفرات خبيثة.

لكن إن بحثنا جيدًا على الإنترنت نجد مبادرات وعروض متاحة تقدم هذه البرامج بأسعار استثنائية، ومن بينها شراء تفعيل ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس – كما يقولون – "برخص التراب" ! متجر Keysfan مثلًا أطلق مؤخرًا فعالية Keysfan Special Sale التي تسهل على البعض توفير مبلغًا كبيرًا من المال مقابل الحصول على مجموعة كبيرة من البرامج الأصلية. في حال كنت مهتمًا، وأنا واثق من ذلك، تجد أدناه أفضل التخفيضات المُتاحة الآن ولفترة محدودة.


تخشى أن تعرض بياناتك إلى السرقة وفي الوقت نفسه لا تريد إنفاق مبالغ على شراء برمجيات أصلية تعتمد عليها في عملك؟ حسنًا، تخفيضات Keysfan هي الملاذ الوحيد حتى وقت تحرير هذه السطور. لمن لا يعرف، Keysfan متجر موثوق لبيع برمجيات رسمية بأسعار رمزية مقارنة بأسعارها الحقيقية بحيث تناسب كل المستخدمين. ومن مميزات الشراء من هذا المتجر انه يوفر خدمة عملاء احترافية تقدم دعمًا فنيًا على مدار 24 ساعة. جميع التراخيص صالحة مدى الحياة فبمجرد تنشيط المنتج، يمكنك استخدامه إلى الأبد. لا تحتاج إلى تجديد أي اشتراك للاحتفاظ بجميع مزايا منتجات مايكروسوفت التي تشتريها من Keysfan.

كل ما عليك لاقتناص التخفيضات التالية هو إتمام 3 خطوات بسيطة: فتح رابط العرض والضغط على Add To Cart. بعدها سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك. ثم في النهاية تقوم بكتابة كوبون الخصم (إن توفر) وإتمام الشراء بكتابة بيانات الدفع، علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة مثل PayPal و Visa و Mastercard وغيرها. وبعد أنّ تشتري المنتج بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها ترخيص التفعيل وإرشادات تفعيل المنتج بالإضافة إلى رابط تنزيل البرنامج الذي اشتريته في حال لم يكن لديك نسخة منه بالفعل.

  عروض Keysfan لشراء أحدث منتجات مايكروسوفت البرمجية



على الرغم من أن مايكروسوفت أعلنت رسميًا عن إيقاف بيع ويندوز 10، إلا ان هذا لا يعني رفع الدعم عن النظام. سيستمر ويندوز 10 في استقبال التحديثات الأمنية حتى أكتوبر 2025. ومع ذلك، إذا لم تتمكن من الشراء من خلال المتجر الرسمي، فيمكن لـ Keysfan تزويدك بتفعيل ويندوز 10 برو أصلي مقابل 7.25 دولارًا فقط، وإذا اشتريت سيريال ويندوز 10 هوم تكون التكلفة 7.18 دولارًا. شراء ويندوز 10 بذلك السعر تعتبر خطوة ذكية إذا كان هدفك هو الترقية إلى ويندوز 11 مجانًا. ومع ذلك، إذا اشتريت كمبيوتر جديد أو ترغب في تثبيت نسخة نظيفة من ويندوز 11 فيمكنك شراء ترخيص ويندوز 11 برو من المتجر مقابل 10.25 دولار فقط، في حين يبلغ سعر نسخة ويندوز 11 هوم 9.99 دولار. في المُجمل، هذه الأسعار لا تقارن بأسعار مايكروسوفت التي تتجاوز 100$ من المتجر الرسمي.

إلى جانب نظام ويندوز، يوفر البرنامج سيريالات أوفيس للإصدارات الأحدث على الساحة من حزمة برمجيات الأعمال المكتبية الشهيرة، على سبيل المثال، هناك عرض مغرِ للغاية على نسخة مايكروسوفت أوفيس 2021 بروفيشنال بلس بسعر 25.25 دولار، وإن كنت من مستخدمي نظام ماك فيمكنك شراء نسخة Home and Business for Mac من مايكروسوفت أوفيس 2021 بسعر 28.99 دولار فقط. علاوًة على ذلك، مايكروسوفت أوفيس 2019 بروفيشنال بلس، النسخة القديمة والتي مازالت مدعومة من قبل مايكروسوفت، متاحة للشراء بسعر 20.25 دولار فقط.


في حال كنت تسأل: كيف لمنتجات برمجية عملاقة بأسعار مرتفعة أن تُباع بهذا المقابل الزهيد ؟ في الحقيقة هو سؤال منطقي جدًا وإلا فإن العروض تبدو وهمية، لكن السبب بكل صراحة هو أنّ التراخيص المباعة بواسطة Keysfan هي تراخيص من نوع OEM بمعنى أنّ مايكروسوفت تخصصها للبيع بأسعار منخفضة للشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر مثل أسوس ولينوفو وإتش بي..إلخ ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على الأجهزة الجديدة التي يقومون بإنتاجها، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%.

  عرض خاص: شراء تراخيص جُملة بسعر زهيد!



العروض السابقة مهمة بشكل خاص لمن يرغب في تفعيل ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس على كمبيوتر واحد، ولكن إذا كنت تتطلع إلى شراء عدة تراخيص لمشاركتها مع الأصدقاء وأفراد العائلة أو حتى للاحتفاظ بها بحيث يمكن تفعيل هذه البرمجيات عند الانتقال إلى كمبيوتر أو لابتوب جديد. بغض النظر، يتيح متجر Keysfan الحصول على جُملة من التراخيص في حزمة واحدة بسعر مخفض. ومن بين هذه العروض تستطيع شراء الآتي:


  عروض Keysfan على حزم البرامج (ويندوز وأوفيس معًا)



لم ننتهي بعد! المزيد من العروض متاحة بخصومات هائلة عند استخدام كود الخصم [BKS62] سواء كنت تود شراء أي من برامج مايكروسوفت في حزمة واحدة، فهي عروض مفيدة في سيناريوهات عدة مثل أنّ تقوم بترقية الويندوز في جهازك إلى إصدار أعلى وفي نفس الوقت تشتري نسختك الأصلية من مايكروسوفت أوفيس، أو التخلص من النسخ المقرصنة التي تستخدمها والانتقال إلى النسخ المضمونة بتكلفة معقولة:


  تخفيضات 50% على مزيد من نُسخ ويندوز والبرامج المكتبية



العروض الخاصة بويندوز ليست مقتصرة فقط على نسخة هوم أو برو الأكثر استخدامًا، ولكن أيضًا الإصدارات الخاصة بالمؤسسات وإدارة الخوادم للاستخدام التجاري. بالطبع لدى المستخدمين احتياجات مختلفة، ولتلبية تلك الاحتياجات يوفر متجر Keysoff عروض خاصة على إصدارات مختلفة من ويندوز لتناسب أنواعًا مختلفة من الأجهزة، الشخصية أو التجارية. إليك أدناه أمثلة على هذه العروض لشرائها بسعر يقل عن سعرها الأصل بنسبة 50% وذلك عند استخدام كود الخصم "BKS50" :


  برامج كمبيوتر إحترافية بأرخص سعر على الاطلاق



في متجر Keysfan ستجد وفرة من البرامج المهمة في مقدمتها ويندوز وأوفيس ولكن العروض التي يطلقها لا تركز على منتجات مايكروسوفت فحسب، هناك برامج أخرى تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس كونها برامج قوية وتتمتع بميزات احترافية. لذا من الضروري معرفة هذه العروض وانتهاز الفرصة لشراء النسخة الأصلية من برامجك المفضلة. يمكننا أن نبدأ مع عرض برنامج Ashampoo PDF Pro 3 حيث يمكنك الآن الحصول على نسخة أصلية بسعر 19.99 دولار. أو شراء برنامج Advanced SystemCare 16 Pro مدى الحياة لجهاز واحد بسعر 20.49 دولار، وهناك عرض خاص ببرنامج Internet Download Manager حيث يمكن الحصول على ترخيص مدى الحياة مقابل 19.99 دولار فقط، بالإضافة إلى:


على أي حال، جميع هذه العروض وأكثر متاحة الآن على متجر Keysfan الذي اكتسب على مدار سنوات عديدة خبرة كبيرة في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية، ونظرًا لخدمته الموثوقة حقق المتجر نجاحًا كبيرًا بين الجمهور ومن أجل تحسين تجربة الاستخدام، فإن عملية التسوق في Keysfan بسيطة وسهلة. بعد تسجيل الدخول، سيتم إرسال مفتاح تفعيل البرنامج إلى البريد الإلكتروني خلال دقائق من إرسال الطلب. لاحظ أن ما تشتريه هو المفتاح فقط، بعد الحصول عليه قم بكتابته في حقل التنشيط من اعدادات ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس، لكن إذا لم يكن النظام أو البرنامج مثبتًا على جهازك فإن رسالة البريد التي يتم إرسالها من قبل Keysfan تحتوي رابط التنزيل أصلي من مايكروسوفت جنبًا إلى جنب ارشادات التفعيل، وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: Support@Keysfan.com.
تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي
1 من التعليقات
  • Bassem
    Bassem 6/30/2023 3:05 م

    السادة المحترمين القائمين علي الموقع شكراً لجهودكم المبزول.

    برنامج صيدلية,يحتوي علي: دليل الأدوية المصرية، برنامج صيدليات، برنامج ادارة الصيدليات ومخازن الادوية

    وشكراً لكم