أسعار مغرية لشراء تفعيل ويندوز وأوفيس أصلي 100% مدى الحياة



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


سواء قمت مؤخرًا بعمل فورمات للكمبيوتر أو قمت بشراء كمبيوتر جديد وتبحث عن طريقة للحصول على البرمجيات الأصلية التي تحتاجها في عملك بأقل تكلفة ممكنة، مثل نسخة الويندوز وبرامج مايكروسوفت أوفيس وغيرها، فأعتقد أننا لدينا ما تبحث عنه. لعلكم لاحظتم أننا نقوم بين الفينة والأخرى باستعراض عروض حصرية ومميزة على أشهر البرمجيات المتاحة لمساعدة هؤلاء الذين يبحثون عن المنتجات البرمجية المرخصة شراء ما يحتاجون بأقل سعر ممكن بدلًا من قرصنتها، الأمر الذي يضعف من حماية الكمبيوتر ويفتح الباب أمام مزيد من تهديدات الخصوصية والأمن.

لذلك نركز اليوم على العروض الحصرية للبرمجيات من متجر Keysoff حيث يمكن شراء مفاتيح ترخيص باسعار مذهلة وضمان أصلي 100%. وحتى تستوعب أهمية هذه العروض فالمتجر يسمح الآن ولفترة محدودة بشراء تفعيل أوفيس 2021 مدى الحياة بأقل من 30$ بدلًا من 440$ أو ويندوز 11 بـ 10$ بدلًا من 200$ !! تخفيضات بهذه النسبة الضخمة يبدو وكأنه نوع من القصص الخيالية، لذلك تعُد هذه فرصة رائعة بحق لتجنب استخدام البرامج المقرصنة أو الكراكات التي غالبًا ما تكون محل شك.


  ما هي عروض Keysoff المتاحة ؟


تخفيضات Keysoff التي تُجرى حاليًا فعاليتها تمثل صفقة ناجحة بنسبة 100%، ليس فقط يمكنك شراء تفعيل نسخة ويندوز 11 أو ويندوز 10 أصلية بأقل من 11 دولار، أي نتحدث عن شراء ترخيص أصلى وآمن للويندوز مقابل 300 جنيه مصري تقريبًا (مقارنًة بالسعر الرسمي 200$) ولكن أيضًا الكثير من منتجات مايكروسوفت الرائجة بخصم يصل إلى 62%. ومن مميزات الشراء من هذا المتجر انه يوفر خدمة عملاء احترافية تقدم دعمًا فنيًا على مدار 24 ساعة.

جميع التراخيص صالحة مدى الحياة فبمجرد تنشيط المنتج، يمكنك استخدامه إلى الأبد، حيث لا تخضع مفاتيح الترخيص التي تشتريها من Keysoff لاشتراك من أي نوع ولديك وصول غير محدود بحيث تستمر نسخة الويندوز أو الأوفيس في تلقي التحديثات والدعم طوال فترة استخدامك لها!

وفي حال كنت تسأل كيف يتم بيع المنتجات بهذا السعر الزهيد فمن الضروري توضح نقطة مهمة وهي ان Keysoff يسير عكس معظم المتاجر المنافسة التي تبيع مفاتيح تفعيلات زائفة أو غير قانونية، هذا المتجر موثوق منه عن تجربة شخصية ويقدم المفاتيح الأصلية للبرمجيات والصادرة عن شركة مايكروسوفت نفسها، والفكرة كلها تدور حول كون هذه المفاتيح من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع بأسعار مخفضة للشركات المصنعة للحواسيب مثل أسوس ولينوفو وإتش بي..إلخ ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على أجهزتهم الجديدة، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%. 

الجانب السلبي لنوعية OEM من التراخيص هو أنها مرتبطة باللوحة الأم، بحيث بمجرد تفعيل النسخة يصعب نقل الترخيص إلى جهاز كمبيوتر آخر. لكن باعتبار ان متجر Keysoff هو من يبيع تلك التراخيص فأنت تضمن شرائها بسعر رمزي لدرجة أنه إذا قمت بشراء جهاز جديد أو كنت بحاجة إلى ترخيص آخر، يمكنك فقط شراء ترخيص آخر ولا يزال أرخص من دفع السعر الرسمي.

بوضع ذلك في الاعتبار، هيا بنا نستعرض أهم العروض.

  تفعيل ويندوز/أوفيس بأقل سعر لفترة محدودة



يقدم متجر Keysoff عروض حصرية على مفاتيح التفعيل الخاصة بنظام ويندوز، وتحديدًا الإصدارات الحديثة الأكثر طلبًا، وفيما يلي تجد أبرز هذه العروض التي لن تتكرر مرة أخرى لتستغني عن النسخ المقرصنة والمخاطرة ببياناتك الشخصية:


هذا بالنسبة للويندوز، أما لو كنت ترغب في شراء أحدث إصدارات مايكروسوفت أوفيس في حزمة تتضمن كل البرامج الشهيرة مثل وورد وباوربوينت وأكسيل...إلخ فهذا هو الوقت المناسب. سواء لم تستخدم برامج الأوفيس من قبل أو لديك إصدار قديم وتحتاج الترقية، حيث أكدت مايكروسوفت أن دعم أقدم نسخة Office 2013 انتهى بالفعل في يوم 11 أبريل 2023 وبالتالي قد يحتاج المستخدمون الذين ما زالوا يستخدمون هذا الإصدار إلى الترقية لإصدار أحدث.

مع عروض Keysoff يمكن شراء نسخة أوفيس 2021 بروفيشنال بلس الأحدث على الإطلاق من مايكروسوفت بسعر 26.25$ حصريًا، أو نسختين أوفيس 2021 بروفيشنال بلس مقابل 41.25$ بسعر 20.62$ للنسخة الواحدة، أو شراء حتى 3 نسخ أوفيس 2021 بروفيشنال بلس بسعر 58.25$ (أي 19.41$ للنسخة) كما يوجد عرض على شراء 5 نسخ أوفيس 2021 فقط بسعر 69.25$ وبالتالي تحصل على النسخة الواحدة بسعر زهيد جدًا، 13.85$. وفي حال كنت تريد استخدام أوفيس على جهاز ماك فالمتجر يقدم عرض على نسخة Home and Business من أوفيس 2021 للشراء مقابل 37.99$. الاصدارات القديمة لها نصيب أيضًا من هذه العروض فتستطيع شراء تفعيل أصلي لأوفيس 2019 بروفيشنال بلس بسعر 24.25 دولار أو الحصول على أوفيس 2016 برو بلس مدى الحياة بسعر 20.25 دولار.

  عروض Keysoff بخصم يصل إلى 62%



إذا كنت تود شراء أي من برامج مايكروسوفت في حزمة واحدة، وهو مفيد في سيناريوهات عدة مثل ان تقوم بترقية الويندوز في جهازك إلى إصدار أعلى وفي نفس الوقت تشترى نسختك الأصلية من مايكروسوفت أوفيس، أو التخلص من النسخ المقرصنة التي تستخدمها والانتقال إلى النسخ المضمونة بتكلفة معقولة، فالآن ولفترة محدودة يوفر متجر Keysoff خصم 62% على حزم برمجيات مايكروسوفت، فقط استخدم الكوبون BP62 أثناء الدفع للحصول على التخفيض الكبير:


كل ما عليك فعله لشراء أيًا من المنتجات المعروضة هنا هو إتمام 3 خطوات بسيطة تتمثل في فتح رابط العرض على المتصفح والضغط على Add To Cart. بعدها سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك. ثم في النهاية تقوم بإتمام الشراء بكتابة بيانات الدفع، علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة مثل PayPal و Visa و MasterCard وغيرها. وبعد ان تشتري المنتج بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها ترخيص التفعيل وإرشادات تفعيل المنتج بالإضافة إلى رابط تنزيل البرنامج الذي اشتريته في حال لم يكن لديك نسخة منه بالفعل.

  عروض خاصة للإصدارات المتقدمة من ويندوز [بخصم 50%]


هذا ويقدم متجر Keysoff عروضًا فريدةً لشراء إصدارات خاصة من نظام التشغيل ويندوز والتي تستخدم عادًة في المؤسسات والشركات، بسعر يقل عن سعرها الأصل بنسبة 50% وذلك عند استخدام كود الخصم "BP50" وبالتالي إذا قمت بالحصول على أي من الإصدارات الأصلية المدرجة في العرض ستستمتع بكل مميزاتها بالإضافة إلى ضمان تلقي تحديثات دورية من مايكروسوفت مدى الحياة. ومن بين هذه العروض شراء ويندوز 10 انتربرايز 2019 LTSC لجهاز واحد بسعر 9.14 دولار، أو شراء تفعيل ويندوز 10 انتربرايز 2021 LTSC بسعر 12.81 دولار فقط، هناك أيضًا عرض على شراء ويندوز سيرفر 2019 نسخة Standard بسعر 16.05$ أو ويندوز سيرفر 2022 نسخة Standard مقابل 35.36$ بعد الخصم.

  الكثير من البرامج المتنوّعة بأسعار مغرية أيضًا



اخيرًا، توجد عروض أخرى إضافية تجمع برامج كمبيوتر مميزة للشراء بسعر زهيد للغاية، ففي متجر Keysoff ستجد وفرة من البرامج المهمة إلى جانب تفعيلات ويندوز ومايكروسوفت أوفيس بل توجد أيضًا عروض على برامج الكمبيوتر الاحترافية التي تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس حيث ان المتجر يتعاون مع الشركات المطورة الشهيرة مثل Ashampoo software و Tonec وغيرها لتوفير البرامج بأسعار أقل.

يمكننا أن نبدأ مع عرض برنامج Internet Download Manager حيث يمكنك الآن الحصول على تفعيل أصلي مدى الحياة للبرنامج بسعر 35.99 دولار فقط، أو شراء برنامج Ashampoo PDF Pro 3 لقراءة وتحرير ملفات PDF مقابل 16.99 دولار. هذا ويبيع المتجر أيضًا برنامج Ashampoo Photo Commander 17 بسعر 10.21 دولار لكل نسخة، بالإضافة إلى عرض خاص ببرنامج MacBooster 8 حيث يمكن الحصول على ترخيص مدى الحياة مقابل 10.24 دولار فقط، واخيرًا هناك عرض على اشتراك Adguard مدى الحياة لجهاز واحد بسعر 10.24$.


كثيرة هي العروض المتوفرة على متجر Keysoff الموثوق منه في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية بأسعار أقل بنسبة تصل إلى 90% مقارنًة بالأسعار الأصلية، ومن أجل تحسين تجربة الاستخدام، فإن عملية التسوق في Keysoff بسيطة وسهلة. بعد تسجيل الدخول، سيتم إرسال مفتاح تفعيل البرنامج إلى البريد الإلكتروني خلال دقائق من إرسال الطلب. لاحظ أن ما تشتريه هو المفتاح فقط، بعد الحصول عليه قم بكتابته في حقل التنشيط من اعدادات ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس، لكن إذا لم يكن النظام أو البرنامج مثبتًا على جهازك فإن رسالة البريد التي تلقتها من Keysoff تحتوي رابط التنزيل أصلي من مايكروسوفت جنبًا إلى جنب ارشادات التفعيل، وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: service@keysoff.com.

تعليقات