أحصل الآن على نسخة ويندوز وأوفيس أصلية وتفعيل مدى الحياة بأقل سعر!



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


ربما بسبب شعور "الاستخسار" أو عدم وفرة المال الكافي يتجاهل كثير من الناس الحصول على برامج الكمبيوتر الاحترافية الموجهة للأعمال المكتبية بشكل قانوني ورسم55ي، فبدلًا من ذلك يتجهون إلى استعمال البدائل المجانية أو تحميل إصدار مقرصن، من البرنامج لتأدية الغرض مع تفهم أن أمر كهذا محفوف بالمخاطر. نعم الإصدارات المقرصنة ستعمل بصورة طبيعية، أو على الأقل هذا ما يبدو في الظاهر لكنها بشكل أو بآخر مثيرة للشكوك وغير آمنة. كحل وسط، يمكنك اقتناص العروض التي تقدم هذه البرامج بتكلفة أقل والتي يُدشنها متجر Keysfan الشهير، والآن مع عروض Software Flash Sale الحصرية بخصومات جنونية تصل إلى 90% عن سعر المتجر – وليس السعر الرسمي – عند شراء مفتاح تفعيل مايكروسوفت أوفيس/ويندوز. في حال كنت مهتمًا، تجد أدناه أفضل العروض المُتاحة الآن ولفترة محدودة.


مبدئيًا، وفي حال كنت لا تعلم، يعتبر Keysfan أفضل مكان لشراء مفاتيح التفعيل الأصلية لأشهر البرامج، فهو متجر موثوق ويبيع البرامج بأسعار رمزية مقارنة بأسعارها الحقيقية بحيث تناسب جميع فئات المستخدمين. ومن مميزات الشراء من هذا المتجر انه يوفر خدمة عملاء احترافية تقدم دعمًا فنيًا على مدار 24 ساعة. جميع التراخيص صالحة مدى الحياة فبمجرد تنشيط المنتج، يمكنك استخدامه إلى الأبد. لا تحتاج إلى تجديد أي اشتراك للاحتفاظ بجميع مزايا منتجات مايكروسوفت التي تشتريها من Keysfan.

السؤال الآن هو كيف يتم بيع البرامج بأسعار رخيصة؟ وهنا ضروري توضيح نقطة مهمة حيث Keysfan يسير عكس معظم المتاجر المنافسة التي تبيع مفاتيح تفعيل زائفة، هذا المتجر وعن تجربة شخصية يقدم مفاتيح أصلية للبرمجيات والصادرة عن شركة مايكروسوفت نفسها، والفكرة كلها تدور حول كون هذه المفاتيح من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع جملة للشركات المصنعة للحواسيب مثل أسوس ولينوفو وإتش بي..إلخ ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على أجهزتهم الجديدة، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%. بوضع ذلك في الاعتبار، إليك فيما يلي ملخص بأهم العروض التي تستحق الشراء الآن خلال فترة عروض Keysfan الجارية.

عروض مايكروسوفت أوفيس لوقت محدود من Keysfan



يقدم متجر Keysfan عروض حصرية بخصم كبير على مفاتيح التفعيل الخاصة بأحدث إصدارات مايكروسوفت أوفيس في حزمة تتضمن كل البرامج الشهرة مثل وورد وباوربوينت وأكسيل...إلخ، فسواء لم تستخدم برامج الأوفيس من قبل أو لديك إصدار قديم وتحتاج الترقية، حيث أكدت مايكروسوفت إن دعم أقدم نسخة Office 2013 أنتهى بالفعل في 11 أبريل 2023 وبالتالي قد يحتاج المستخدمون الذين ما زالوا يستخدمون هذا الإصدار إلى الترقية.

يمكنك شراء نسخة أوفيس 2021 برو بلس الأحدث على الإطلاق من مايكروسوفت بسعر 25.25$ أو تستطيع شراء نسختين أوفيس 2021 برو بلس مقابل 40.25$ بسعر 20.12$ للنسخة الواحدة، أو شراء حتى 3 نسخ أوفيس 2021 برو بلس بسعر 57.25$ (أي 19.08$ للنسخة) واخيرًا يوجد عرض على شراء 5 نسخ أوفيس 2021 بروفيشنال بلس فقط بسعر 68.25$ وبالتالي تحصل على النسخة الواحدة بسعر زهيد جدًا، 13.65$. وفي حال كنت تستخدم جهاز آبل ماك يوجد عرض على نسخة أوفيس 2021 هوم آند بيزنس للشراء مقابل 37.99$ أما لو كنت مهتمًا بالحصول على الإصدارات الأقدم، فهناك أيضًا عرض مغري على نسخة أوفيس 2019 بروفيشنال بلس مقابل 23.25$ أو شراء أوفيس 2016 بروفيشنال بلس بسعر 19.85$. وهناك عروض أكثر تجدها على الصفحة الرسمية لمتجر Keysfan.

عرض خاص لتفعيل ويندوز أصلي بسعر زهيد!



إذا كنت تخشى سرقة بياناتك وتحتاج إلى تشغيل جهازك بأحدث نسخة ويندوز أصلية 100% فيمكنك التوجه إلى متجر مايكروسوفت لتنزيل ويندوز 11 بطريقة رسمية، ثم التوجه إلى متجر Keysfan لشراء مفتاح التفعيل. إذ تستطيع الآن ولمدة محدودة شراء تفعيل ويندوز 11 برو بسعر 10.25$ أو الحصول على ويندوز 11 بروفيشنال لجهازين بسعر 20.25 دولار (10.83 دولار لكل جهاز) أو شراء 3 مفاتيح تفعيل لويندوز 11 برو بسعر 29.99$ (9.99 دولار للنسخة الواحدة) بل ويقدم المتجر أيضًا خصم على شراء ويندوز 11 برو لخمسة أجهزة بسعر 49.88 دولار (9.98 دولار لكل جهاز). أما بالنسبة لنسخة Home من ويندوز 11 فيمكن شراء تفعيلًا لها بسعر 9.99 دولار.

على الرغم من أن مايكروسوفت أعلنت رسميًا عن إيقاف بيع ويندوز 10، إلا ان هذا لا يعني رفع الدعم عن النظام. سيستمر ويندوز 10 في استقبال التحديثات الأمنية حتى أكتوبر 2025. ومع ذلك، إذا لم تتمكن من الشراء من خلال المتجر الرسمي، فيمكن لـ Keysfan تزويدك بتفعيل ويندوز 10 برو أصلي مقابل 7.25 دولارًا فقط، وإذا اشتريت النسخة لجهازين كمبيوتر، فإن تكلفة سيريال ويندوز 10 برو تنخفض إلى 6.12 دولارًا بحيث يكون الاجمالي 12.25$ فقط، كما يمكنك شراء ويندوز 10 برو لخمسة أجهزة مقابل 33.99 دولار (6.79 للنسخة الواحدة) أو شراء نسخة Home من ويندوز 10 مقابل 7.18 دولار.

اشترِ أكثر ووفر أكثر مع حزم البرامج! (ويندوز وأوفيس معًا)



لم ننتهي بعد! المزيد من العروض متاحة إذا كنت تود شراء أي من برامج مايكروسوفت في حزمة واحدة، فهي عروض مفيدة في سيناريوهات عدة مثل أن تقوم بترقية الويندوز في جهازك إلى إصدار أعلى وفي نفس الوقت تشتري نسختك الأصلية من مايكروسوفت أوفيس، أو التخلص من النسخ المقرصنة التي تستخدمها والانتقال إلى النسخ المضمونة بتكلفة معقولة، فالآن ولفترة محدودة يمكنك الحصول على:


كل ما عليك لاقتناص ايًا من تلك العروض هو إتمام 3 خطوات بسيطة: فتح رابط العرض على المتصفح والضغط على Add To Cart. بعدها سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك. ثم في النهاية تقوم بإتمام الشراء بكتابة بيانات الدفع، علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة مثل PayPal و Visa و MasterCard وغيرها. وبعد ان تشتري المنتج بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها ترخيص التفعيل وإرشادات تفعيل المنتج بالإضافة إلى رابط تنزيل البرنامج الذي اشتريته في حال لم يكن لديك نسخة منه بالفعل.

عروض نظام ويندوز أخرى بخصم يصل لـ 50%



هذا ويقدم متجر Keysfan عروضًا فريدةً لشراء إصدارات خاصة من نظام التشغيل ويندوز بسعر يقل عن سعرها الأصل بنسبة 50% وذلك عند استخدام كود الخصم "BKS50" وبالتالي إذا قمت بالحصول على أي من الإصدارات الأصلية المدرجة في العرض ستستمتع بكل مميزاتها بالإضافة إلى ضمان تلقي تحديثات دورية من مايكروسوفت مدى الحياة. ومن بين هذه العروض شراء ويندوز 10 انتربرايز 2019 LTSC لجهاز واحد بسعر 9.14 دولار، أو شراء تفعيل ويندوز 10 انتربرايز 2021 LTSC بسعر 12.81 دولار فقط، هناك أيضًا عرض على شراء ويندوز سيرفر 2019 نسخة Standard بسعر 16.06$ أو ويندوز سيرفر 2022 نسخة Standard مقابل 25.62$. هذا بالإضافة إلى:


برامج كمبيوتر متنوّعة بأقل تكلفة



في متجر Keysfan ستجد وفرة من البرامج المهمة في مقدمتها ويندوز وأوفيس ولكن العروض التي يطلقها لا تركز على منتجات مايكروسوفت فحسب، هناك برامج أخرى تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس كونها برامج قوية وتتمتع بميزات احترافية. لذا من الضروري معرفة هذه العروض وانتهاز الفرصة لشراء النسخة الأصلية من برامجك المفضلة. يمكننا أن نبدأ مع عرض برنامج Ashampoo PDF Pro 3 حيث يمكنك الآن الحصول على نسخة أصلية بسعر 16.99 دولار. أو شراء اشتراك Adguard مدى الحياة لجهاز واحد بسعر 10.24 دولار. بالإضافة إلى عرض خاص ببرنامج Internet Download Manager حيث يمكن الحصول على ترخيص مدى الحياة مقابل 19.99 دولار فقط، بالإضافة إلى:


———————

على أي حال، جميع هذه العروض وأكثر متاحة الآن على متجر Keysfan الذي اكتسب على مدار سنوات عديدة خبرة كبيرة في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية، ونظرًا لخدمته الموثوقة حقق المتجر نجاحًا كبيرًا بين الجمهور ومن أجل تحسين تجربة الاستخدام، فإن عملية التسوق في Keysfan بسيطة وسهلة. بعد تسجيل الدخول، سيتم إرسال مفتاح تفعيل البرنامج إلى البريد الإلكتروني خلال دقائق من إرسال الطلب.

لاحظ أن ما تشتريه هو المفتاح فقط، بعد الحصول عليه قم بكتابته في حقل التنشيط من اعدادات ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس، لكن إذا لم يكن النظام أو البرنامج مثبتًا على جهازك فإن رسالة البريد التي يتم إرسالها من قبل Keysfan تحتوي رابط التنزيل أصلي من مايكروسوفت جنبًا إلى جنب ارشادات التفعيل، وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: Support@Keysfan.com.

تعليقات