3 خطوات فقط للحصول على تفعيل ويندوز أو أوفيس أصلي بسعر خيالي



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


شراء المنتجات الأساسية بأقل من السعر الرسمي هو ما يبحث عنه الجميع، الآن أكثر من أي وقت مضى نتيجة للفترة الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أغلب سكان الكوكب حاليًا. وبالتأكيد هذا ينطبق أيضًا على البرامج والتطبيقات الاحترافية التي تُستخدم في الأعمال المكتبية أو الأعمال الثقيلة، فنظام تشغيل مثل ويندوز أو مجموعة برامج مايكروسوفت أوفيس تعُد من الاحتياجات الأساسية في أي عمل ينطوي على استخدام الكمبيوتر، لكنها ليست مجانية وتحتاج إلى شرائها للاستفادة من مميزاتها كاملة، وهذا ما يفوق قدرات البعض ما يدفع إلى استعمال الإصدارات المقرصنة غير الآمنة.

صحيح توجد بدائل مجانية للبرامج المدفوعة تؤدي غرضًا جيدًا مقارنةً بمجانيتها، ولكن هناك حل آخر يزن كفّة الميزان وهو شراء برامج وتطبيقات أصلية بتكلفة أقل. يمكنك تحقيق ذلك في ظل وجود تخفيضات Keysoff لشهر مارس التي تمنحك الفرصة للحصول على مفاتيح ترخيص أصلية لتفعيل ويندوز وأوفيس وغيرها من البرمجيات العملاقة بأقل من السعر الرسمي بنسبة كبيرة وضمان أصلي 100% والأمر بسيط لدرجة أن كل ما تحتاجه هو اتباع 3 خطوات فقط!


ترغب في شراء تفعيل ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس أصلي دون إنفاق الكثير من المال ؟ هذا هو أفضل وقت لتقوم بذلك حيث يمكنك الآن الحصول على منتجات مايكروسوفت الأكثر مبيعًا بأسعار لا تقبل المنافسة! بفضل تخفيضات Keysoff الجارية. على سبيل المثال، يبلغ التفعيل الأصلي لنسخة مايكروسوفت أوفيس 2021 برو سعر 26.25 دولار فقط مقارنًة بالسعر الرسمي من مايكروسوفت الذي يبلغ 439.99$ كما يمكنك الحصول على النسخة الأقدم وهي مايكروسوفت أوفيس 2019 برو بلس مقابل 24.25 دولار في حين أن مايكروسوفت أوفيس 2016 برو بلس يكون سعرها 20.25 دولار فقط.

على الجانب الآخر، يبيع المتجر سيريال تفعيل ويندوز 11 برو وكذلك ويندوز 11 هوم بسعر 10.45 دولار فقط، أي نتحدث هنا عن شراء ترخيص أصلي لأحدث نسخة ويندوز مقابل 300 جنيه مصري! يتوفر هناك أيضًا تفعيل لنسخة ويندوز 10 برو مقابل 7.35 دولار في حين يبلغ سعر نسخة ويندوز 10 هوم 7.25 دولار أو 220 جنيه مصري.

جميع التراخيص صالحة مدى الحياة فبمجرد تنشيط المنتج، يمكنك استخدامه إلى الأبد، حيث لا تخضع مفاتيح الترخيص التي تشتريها من Keysoff للاشتراك من أي نوع ولديك وصول غير محدود بحيث تستمر نسخة الويندوز أو الأوفيس في تلقي التحديثات والدعم طوال فترة استخدامك لها! ومن مميزات الشراء من هذا المتجر انه يوفر خدمة عملاء احترافية تقدم دعمًا فنيًا على مدار الـ 24 ساعة.

عروض شهر مارس: أقل سعر لفترة محدودة


هذه مجرد بداية، كما أن العروض المذكورة أعلاه موجهة فقط لمن يريد شراء تفعيل واحد فقط للكمبيوتر الخاص به، بينما يقدم Keysoff تخفيضات مغرية عند شراء أكثر من سيريال في حزمة واحدة لتوفير المال، فإذا كان سعر تفعيل مايكروسوفت أوفيس 2021 برو هو 26.25 دولار عند الشراء منفردًا، سينخفض هذا السعر إلى 13.85 دولار عند شراء 5 مفاتيح تفعيل لمايكروسوفت أوفيس 2021 برو ليكون السعر الإجمالي هو 69.25 دولار، أو ينخفض إلى 19.41 دولار عند شراء 3 مفاتيح تفعيل لمايكروسوفت أوفيس 2021 برو فيكون السعر النهائي هو 58.25 دولار، أو إلى 20.62 دولار عند شراء مفتاحين تفعيل لنفس النسخة فيكون السعر الإجمالي هو 41.25  دولار.


بالنسبة لنظام ويندوز، فالمتجر يتيح شراء حتى 5 مفاتيح تفعيل لنسخة ويندوز 10 برو مقابل 34.18$ بسعر 6.84 للنسخة الواحدة، بينما يكون السعر 12.45 دولار عند شراء مفتاحين تفعيل لنسخة ويندوز 10 برو بحيث أن النسخة الواحدة تعادل 6.22 دولار. وفي حال كنت تفضل شراء نسخة الهوم من ويندوز 10 فيمكنك الحصول على مفتاحين تفعيل مقابل 12.41$ بسعر 6.21 دولار للنسخة. ينطبق الأمر نفسه على ويندوز 11 فيمكن شراء مفتاحين تفعيل لنسخة برو بسعر 20.65 دولار أو لنسخة هوم بسعر 20.48 دولار.

هذه الخصومات خيالية عند مقارنة أسعار Keysoff بأسعار المنتجات في متجر مايكروسوفت الرسمي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك توفير المزيد من المال عند شراء الحزم التي تتضمن كلًا من ويندوز وأوفيس معًا، وليس بشكل منفصل. دعونا نبدأ بحزمة ويندوز 10 برو مع أوفيس 2021 برو بلس التي يبلغ سعرها 29.99$ حصريًا، أو حزمة أوفيس 2019 برو بلس مع ويندوز 10 برو مقابل 27.99 دولار فقط، وهناك أيضًا حزمة تتضمن الأحدث من كل شيء! إذ تشمل كلًا من ويندوز 11 برو مع أوفيس 2021 برو بلس بسعر 32.99 دولار، كما تستطيع الحصول على تفعيل ويندوز 11 برو مع أوفيس 2019 برو بلس أصلي فقط بسعر 30.99 دولار.


كيف يبيع المتجر التفعيلات بهذا السعر الرخيص؟


والأهم هل هي عروض وهمية ؟ نظرًا لتجربتنا الفعلية نستطيع ان نقول "لا" فهي عروض حقيقية ولكن سبب ان السعر زهيد جدًا هو ان التراخيص المباعة بواسطة Keysoff هي تراخيص من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع بأسعار منخفضة للشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر مثل أسوس ولينوفو وإتش بي..إلخ ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على الأجهزة الجديدة التي يقومون بإنتاجها، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%.

الجانب السلبي لهذه التراخيص هو أنه عادة ما تكون مرتبطة باللوحة الأم، بحيث بمجرد تفعيل النسخة يصعب نقل الترخيص إلى جهاز كمبيوتر آخر. لكن باعتبار ان متجر Keysoff هو من يبيع تلك التراخيص فأنت تضمن شرائها بسعر رمزي لدرجة أنه إذا قمت بشراء جهاز جديد أو كنت بحاجة إلى ترخيص آخر، يمكنك فقط شراء ترخيص آخر ولا يزال أرخص من دفع السعر الرسمي.


جدير بالذكر أن المتجر لا يقتصر على بيع برامج مايكروسوفت فقط، هناك أيضًا عروض على برامج احترافية مثل Ashampoo PDF Pro 3 و MacBooster 8 والعديد من برامج IObit المعروفة! وكل ما عليك لاقتناص ايًا من تلك الفرص هو إتمام 3 خطوات بسيطة:

  • فتح رابط العرض في المتصفح والضغط على Add To Cart.
  • سيطلب منك المتجر إنشاء حساب، قم بإعداد حسابك.
  • اتمام الشراء بكتابة بيانات الدفع، علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة تناسب الجميع.

بعد ان تشتري المنتج بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها ترخيص التفعيل وإرشادات تفعيل المنتج بالإضافة إلى رابط تنزيل البرنامج الذي اشتريته في حال لم يكن لديك نسخة منه بالفعل.

مزيد من تخفيضات ويندوز وأوفيس بخصم يصل لـ 50%


يقدم متجر Keysoff عروضًا فريدةً لشراء إصدارات خاصة من نظام التشغيل ويندوز وحزمة أوفيس المكتبية بسعر يقل عن سعرها الرسمي لدى المتجر (وليس لدى مايكروسوفت) بنسبة 50% وذلك عند استخدام كود الخصم [SOLE50] أثناء الدفع للحصول على التخفيض، وبالتالي إذا قمت بالحصول على أي من الإصدارات الأصلية المذكورة أدناه ستستمتع بكل مميزاتها بالإضافة إلى ضمان تلقي تحديثات دورية من مايكروسوفت مدى الحياة:


برامج كمبيوتر إحترافية بأرخص سعر على الاطلاق



في متجر Keysoff ستجد وفرة من البرامج المهمة في مقدمتها ويندوز وأوفيس ولكن العروض التي يطلقها لا تركز على برمجيات مايكروسوفت مثل ويندوز وأوفيس فحسب، بل توجد أيضًا عروض على البرامج الاحترافية التي تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس كونها برامج قوية وتتمتع بميزات احترافية، حيث ان المتجر يتعاون مع الشركات المطورة الشهيرة مثل Ashampoo software و Disk Drill وغيرها لتوفير البرامج بأسعار أقل. لذا من الضروري معرفة هذه العروض وانتهاز الفرصة لشراء النسخة الأصلية من برامجك المفضلة، ومنها الآتي:


ولمستخدمي أجهزة آبل ماك، يوفر المتجر عرض على برنامج MacBooster 8 اشتراك مدى الحياة بسعر 10.24 دولار، وأيضًا اشتراك Adguard مدى الحياة لـ 3 أجهزة بسعر 27.66 دولار، وبرنامج CleanMyMac X بسعر 45.70 دولار.

—————

جميع هذه العروض وأكثر متاحة الآن على متجر Keysoff الذي اكتسب على مدار سنوات عديدة خبرة كبيرة في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية. ومن أجل تحسين تجربة الاستخدام، فإن عملية التسوق في Keysoff بسيطة وسهلة. بعد تسجيل الدخول، سيتم إرسال مفتاح تفعيل البرنامج إلى البريد الإلكتروني خلال دقائق من إرسال الطلب. وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: service@keysoff.com.

تعليقات