Loading...

شراء تفعيل أصلي لأحدث نسخة ويندوز وأوفيس بأسعار لا تضاهى!

سواء أجريت مؤخرًا عملية تهيئة (فورمات) للهارد أو قمت بشراء كمبيوتر جديد وتبحث عن طريقة للحصول على البرمجيات الأصلية التي تحتاجها في عملك، بدايًة من نسخة الويندوز وحتى برامج مايكروسوفت أوفيس وغيرها، فأعتقد أننا لدينا ما تبحث عنه. لا، لن نخبرك بطريقة قرصنة هذه البرامج أو حتى البدائل الأقل تكلفة عنها ولكن الحصول عليها بأقل سعر ممكن. بفضل عروض متجر Keysoff يمكن شراء سيريالات أشهر البرامج بأسعار مذهلة وضمان أصلي 100%.

بالطبع تعتبر هذه فرصة رائعة لتجنب تفعيل البرامج بطرق غير شرعية مثل استخدام الكراكات التي غالبًا ما تكون محل شك، فيمكنك الآن ولفترة محدودة شراء تفعيل ويندوز مدى الحياة بأقل من 10$ بدلًا من 100$ أو مايكروسوفت أوفيس بأقل من 30$ بدلًا من 440$ !! تخفيضات بهذه النسب الضخمة يبدو وكأنه نوع من القصص الخيالية، لكن دعونا نسلط الضوء على أهم العروض التي تستحق الشراء.


حسنًا، قبل أن نبدأ في مشاركة أفضل عروض Keysoff المتاحة، دعونا أولًا نوضح إجابة سؤال نحن على يقين أنه يدور في ذهنك الآن، ألا وهو كيف لمنتجات برمجية عملاقة تُباع على المتاجر الرسمية بتكلفة باهظة أن يعرضها Keysoff بهذا المقابل الزهيد ؟ في الحقيقة هو سؤال منطقي جدًا وإلا فإن العروض تبدو وهمية، لكن السبب بشكل مختصر هو ان التراخيص المباعة بواسطة Keysoff هي رخص المصنعين OEM والتي تقدمها مايكروسوفت بالجملة وبأسعار مخفضة للشركات المصنعة مثل أسوس ولينوفو وإتش بي.. ليتمكنوا من تفعيل منتجاتها البرمجية على الأجهزة الجديدة التي تقوم هذه الشركات بطرحها، وبالتالي فإنها تراخيص أصلية واستخدامها مشروع 100%.

كل ما عليك لاقتناص ايًا من العروض التالية هو إتمام 3 خطوات بسيطة: فتح رابط العرض على المتصفح والضغط على Add To Cart وبعدها سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك. ثم في النهاية تقوم بإتمام الشراء بكتابة بيانات الدفع (وتذكر وضع كوبون الخصم) علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة مثل PayPal و Visa و MasterCard. وبعد ان تشتري المنتج بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها ترخيص التفعيل وإرشادات تفعيل المنتج بالإضافة إلى رابط تنزيل البرنامج الذي اشتريته في حال لم يكن لديك نسخة منه بالفعل.

جميع التراخيص صالحة مدى الحياة فبمجرد تنشيط المنتج، يمكنك استخدامه إلى الأبد، حيث لا تخضع مفاتيح الترخيص التي تشتريها من Keysoff لاشتراك من أي نوع ولديك وصول غير محدود بحيث تستمر نسخة الويندوز أو الأوفيس في تلقي التحديثات والدعم طوال فترة استخدامك لها!

شراء أفضل منتجات مايكروسوفت بأسعار لا تقبل المنافسة!



دعونا نبدأ بأهم عرض من عروض Keysoff الحالية والخاصة بشراء مايكروسوفت أوفيس وويندوز وتحديدًا الإصدارات الحديثة الأكثر طلبًا بتكلفة رخيصة جدًا مثل مثل نسخة مايكروسوفت أوفيس 2021 برو بلس التي يمكن الحصول عليها مقابل 26.25 دولار فقط أو نُسخة أوفيس 2019 برو بلس بسعر 24.25 دولار فقط بدلًا من السعر باهظ الثمن على متجر مايكروسوفت. أما بالنسبة لويندوز فهناك عرض على نسخة ويندوز 11 برو فقط بسعر 10.45 دولار بينما تبلغ تكلفة نسخة ويندوز 11 هوم 10.25 دولار. وأيضًا يمكنك شراء نسخة ويندوز 10 برو بتكلفة أقل 7.35 دولار والحصول على الترقية المجانية لويندوز 11 برو، كما ويوفر المتجر عرض على سيريال ويندوز 10 هوم ليكون بسعر 7.25 دولار فقط.

توفير مزيد من المال مع عروض Keysoff لحزم البرامج



ما سبق كانت خصومات موجهة بشكل خاص للمهتمين بالحصول على سيريال واحد فقط للمنتج، سواء ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس، ولكن يقدم Keysoff عروض من نوع آخر تتعلق بشراء كميات من تفعيلات ويندوز وأوفيس أو الحصول على كليهما في حزمة واحدة للشراء بسعر لن يتكرر مرة أخرى لتستغني عن النسخ المقرصنة والمخاطرة ببياناتك الشخصية. خير مثال على ذلك هو عرض شراء ويندوز 11 برو + نسخة مايكروسوفت أوفيس 2021 برو بلس في حزمة واحدة تكلفتها 32.99 دولار فقط، لذلك إن كنت مهتمًا بالحصول على عدد من التراخيص لاستخدامها على أجهزتك المتعددة أو للمستقبل، بغض النظر، هذه فرصة رائعة لتوفير مزيد من المال. إليك أدناه قائمة بأفضل العروض المشابهة:


تخفيضات 50% على مزيد من نُسخ ويندوز


العروض الخاصة بويندوز ليست مقتصرة فقط على نسخة هوم أو برو الأكثر استخدامًا، ولكن أيضًا الإصدارات الخاصة بالمؤسسات وإدارة الخوادم للاستخدام التجاري. بالطبع لدى المستخدمين احتياجات مختلفة، ولتلبية تلك الاحتياجات يوفر متجر Keysoff عروض خاصة على إصدارات مختلفة من ويندوز لتناسب أنواعًا مختلفة من الأجهزة، الشخصية أو التجارية. إليك أدناه أمثلة على هذه العروض لشرائها بسعر يقل عن سعرها الأصل بنسبة 50% وذلك عند استخدام كود الخصم "BP50" :


شراء برامج احترافية بأسعار مخفضة لفترة محدودة



اخيرًا، توجد عروض أخرى إضافية تجمع برامج كمبيوتر مميزة للشراء بسعر زهيد للغاية، ففي متجر Keysoff ستجد وفرة من البرامج المهمة إلى جانب تفعيلات ويندوز ومايكروسوفت أوفيس بل توجد أيضًا عروض على برامج الكمبيوتر الاحترافية التي تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس حيث ان المتجر يتعاون مع الشركات المطورة الشهيرة مثل Ashampoo software و IObit وغيرها لتوفير البرامج بأسعار أقل.

يمكننا أن نبدأ مع عرض برنامج Internet Download Manager حيث يمكنك الآن الحصول على تفعيل أصلي مدى الحياة للبرنامج بسعر 35.99 دولار فقط، أو شراء برنامج Ashampoo PDF Pro 3 لقراءة وتحرير ملفات PDF مقابل 16.99 دولار. هذا ويبيع المتجر أيضًا برنامج CleanMyMac X بسعر 45.70 دولار للنسخة الواحدة، وبرنامج Ashampoo Photo Commander 17 بسعر 10.21 دولار لكل نسخة، بالإضافة إلى عرض خاص ببرنامج MacBooster 8 حيث يمكن الحصول على ترخيص مدى الحياة مقابل 10.24 دولار فقط، واخيرًا هناك عرض على اشتراك Adguard مدى الحياة لجهاز واحد بسعر 10.24$.

كثيرة هي العروض المتوفرة على متجر Keysoff الموثوق منه في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية بأسعار أقل بنسبة تصل إلى 90% مقارنًة بالأسعار الأصلية، ونظرًا لخدمته الموثوقة حقق المتجر نجاحًا كبيرًا بين الجمهور وحصل على تقييم 4.8 أو نسبة رضاء 97% على TrustPilot (منصة مستقلة للمستخدمين لتقييم الخدمة وجودة المنتج)! ومن أجل تحسين تجربة الاستخدام، فإن عملية التسوق في Keysoff بسيطة وسهلة. بعد تسجيل الدخول، سيتم إرسال مفتاح تفعيل البرنامج إلى البريد الإلكتروني خلال دقائق من إرسال الطلب.

لاحظ أن ما تشتريه هو المفتاح فقط، بعد الحصول عليه قم بكتابته في حقل التنشيط من اعدادات ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس، لكن إذا لم يكن النظام أو البرنامج مثبتًا على جهازك فإن رسالة البريد التي تلقتها من Keysoff تحتوي رابط التنزيل أصلي من مايكروسوفت جنبًا إلى جنب ارشادات التفعيل، وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: service@keysoff.com.
تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي