مُتاح الآن .. شراء تفعيل ويندوز وأوفيس بسعر أرخص مما تتخيل!



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


كما تعلمون، جميع البرامج الاحترافية الموجهة للأعمال المكتبية في غالبها ليست مجانية، صحيح تسمح بفترة استخدام محدودة دون مقابل لكن تحقيق استفادة منها يتطلب شراء النسخة الكاملة وعادًة يكون سعرها مرتفع جدًا بل يفوق رواتب البعض أحيانًا. لذلك، ومع عدم وفرة المال الكافي للحصول على تلك البرامج بشكل قانوني ورسمي، كثير من الناس يتوجهون لاستعمال البدائل المجانية إن كانت متوفرة، وإن لم تكن فيقومون بتحميل إصدار مقرصن، غير أصلي، حتى مع إدراك أنه أمر غير قانوني ويهدد الخصوصية والأمان للأجهزة، فلا أحد يعلم ما الذي تتضمنه تلك الإصدارات من شيفرات خبيثة.

ومع ذلك لو بحثنا جيدًا على الإنترنت سنجد عروض متاحة لتقديم هذه البرامج بأسعار أقل، حيث أن شراء تفعيل ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس بسعر رخيص أصبح أسهل مما تتخيل مع متجر Keysfan الشهير، والآن مع عروض Valentine's Day Sale الحصرية ستوفر مبلغًا كبيرًا من المال مقابل الحصول على مجموعة كبيرة من البرامج الأصلية. في حال كنت مهتمًا، وأنا واثق من ذلك، تجد أدناه أفضل التخفيضات المُتاحة الآن ولفترة محدودة.


يستطيع هؤلاء الذين يخشون على حواسيبهم وبياناتهم من السرقة وفي نفس الوقت لا يريدون دفع مبالغ كبيرة مقابل شراء برمجيات أصلية، الاستفادة من تخفيضات Keysfan وهو متجر موثوق لبيع برمجيات رسمية بأسعار رمزية مقارنة بأسعارها الحقيقية بحيث تناسب جميع فئات المستخدمين. ومن مميزات الشراء من هذا المتجر انه يوفر خدمة عملاء احترافية تقدم دعمًا فنيًا على مدار 24 ساعة. جميع التراخيص صالحة مدى الحياة فبمجرد تنشيط المنتج، يمكنك استخدامه إلى الأبد. لا تحتاج إلى تجديد أي اشتراك للاحتفاظ بجميع مزايا منتجات مايكروسوفت التي تشتريها من Keysfan.

كل ما عليك لاقتناص التخفيضات التالية هو إتمام 3 خطوات بسيطة: فتح رابط العرض والضغط على Add To Cart. بعدها سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك. ثم في النهاية تقوم بكتابة كوبون الخصم (إن توفر) وإتمام الشراء بكتابة بيانات الدفع، علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة مثل PayPal و Visa و MasterCard وغيرها. وبعد ان تشتري المنتج بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها ترخيص التفعيل وإرشادات تفعيل المنتج بالإضافة إلى رابط تنزيل البرنامج الذي اشتريته في حال لم يكن لديك نسخة منه بالفعل.

عروض Keysfan لشراء تفعيل ويندوز بأرخص سعر



على الرغم من أن مايكروسوفت أعلنت رسميًا عن إيقاف بيع ويندوز 10، إلا ان هذا لا يعني رفع الدعم عن النظام. سيستمر ويندوز 10 في استقبال التحديثات الأمنية حتى أكتوبر 2025. ومع ذلك، إذا لم تتمكن من الشراء من خلال المتجر الرسمي، فيمكن لـ Keysfan تزويدك بتفعيل ويندوز 10 برو أصلي مقابل 7.25 دولارًا فقط، وإذا اشتريت النسخة لجهازين كمبيوتر، فإن تكلفة سيريال ويندوز 10 برو تنخفض إلى 6.12 دولارًا بحيث يكون الاجمالي 12.25$ فقط، وفيما يلي مزيد من العروض الأخرى:


في حال كنت تسأل: كيف لمنتجات برمجية عملاقة بأسعار مرتفعة أن تُباع بهذا المقابل الزهيد ؟ في الحقيقة هو سؤال منطقي جدًا وإلا فإن العروض تبدو وهمية، لكن السبب بكل صراحة هو ان التراخيص المباعة بواسطة Keysfan هي تراخيص من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع بأسعار منخفضة للشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر مثل أسوس ولينوفو وإتش بي..إلخ ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على الأجهزة الجديدة التي يقومون بإنتاجها، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%.

عرض خاص: شراء تفعيل مايكروسوفت أوفيس أصلي بسعر زهيد!



من العروض الأساسية لتخفيضات Valentine's Day Sale هي تلك المتعلقة ببرامج الأوفيس مثل وورد وباوربوينت وأكسيل فتستطيع أن تحصل عليها بسعر خيالي. تجد مثلًا انه يمكنك الآن شراء نسخة أوفيس 2021 بروفيشنال بلس الأحدث على الإطلاق من مايكروسوفت بسعر 25.25$ حصريًا من متجر Keysfan. أو شراء تفعيل أوفيس 2021 بروفيشنال بلس لجهازين فقط بـ 40.25$ (20.12 لكل جهاز) أو شراء حتى 3 نسخ أوفيس 2021 بروفيشنال بلس بسعر 57.25$ (أي 19.08$ للنسخة) هناك أيضًا عرض على أوفيس 2021 بروفيشنال بلس لـ 5 أجهزة مقابل 68.25$ (13.65$ لكل جهاز). هذا بالنسبة لأوفيس 2021 ولكن في حال كانت التكلفة كبيرة يمكنك شراء الاصدار الاقدم بأسعار مناسبة جدًا مثل:


عروض Keysfan بخصم من 50 إلى 62%



لم ننتهي بعد! المزيد من العروض متاحة بخصم 62% عند استخدام كود الخصم [KFLE62] سواء كنت تود شراء أي من برامج مايكروسوفت في حزمة واحدة، فهي عروض مفيدة في سيناريوهات عدة مثل ان تقوم بترقية الويندوز في جهازك إلى إصدار أعلى وفي نفس الوقت تشتري نسختك الأصلية من مايكروسوفت أوفيس، أو التخلص من النسخ المقرصنة التي تستخدمها والانتقال إلى النسخ المضمونة بتكلفة معقولة:


ستلاحظ أن أغلب العروض المقدمة من Keysfan تركز على مستخدمي نظام ويندوز، لكن إذا كنت تستخدم برامج مايكروسوفت أوفيس على جهاز آبل ماك فهناك تخفيضات مهمة لك أيضًا، حيث يمكن شراء تفعيل نسخة Home and Business من أوفيس 2021 بسعر 59.99 دولار فقط، بينما تكلف نسخة Home and Business من أوفيس 2019 فقط 54.99 دولار، أما نسخة Office 2016 Home and Business انخفض سعرها إلى 52.99 دولار فقط وهو غرض مغري مقارنة بأسعار مايكروسوفت الرسمية. 

فيما يتعلق بالويندوز، فالعروض ليست مقتصرة فقط على نسخة هوم أو برو الأكثر استخدامًا. بالطبع لدى المستخدمين احتياجات مختلفة، ولتلبية تلك الاحتياجات يوفر متجر Keysfan عروض خاصة على إصدارات مختلفة من ويندوز لتناسب أنواعًا مختلفة من الأجهزة، الشخصية أو التجارية، فقط استخدم كوبون [KFLE50] لتحصل على خصم 50% عند شراء ويندوز 10 انتربرايز 2021 LTSC لجهاز واحد حيث ينخفض السعر إلى 12.81 دولار. أو شراء ويندوز سيرفر 2022 نسخة Standard بسعر 25.62 دولار.


برامج كمبيوتر إحترافية بأرخص سعر على الاطلاق



إذا قمت بزيارة متجر Keysfan ستجد أنه يوفر برامج مهمة في مقدمتها ويندوز مايكروسوفت أوفيس ولكن العروض التي يطلقها لا تركز على برمجيات مايكروسوفت فحسب، هناك برامج أخرى تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس كونها برامج قوية وتتمتع بميزات احترافية. لذا من الضروري معرفة هذه العروض وانتهاز الفرصة لشراء النسخة الأصلية من برامجك المفضلة ومنها الآتي:


جميع هذه العروض وأكثر متاحة الآن على متجر Keysfan الذي اكتسب على مدار سنوات عديدة خبرة كبيرة في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية بأقل تكلفة لتوفير المال، حيث يمكنك الحصول على أي إصدار من ويندوز أو أوفيس وستحصل أيضًا على آخر التحديثات الأمنية من مايكروسوفت مباشرًة، بالإضافة إلى شرعية الترخيص بمعنى انك تقوم بتنزيل نسخة الويندوز أو الأوفيس مباشرة من موقع مايكروسوفت الرسمي على الويب، ثم استخدام مفتاح التفعيل الأصلي لتنشيط رخصة البرنامج رسميًا.  وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: Support@Keysfan.com.

تعليقات