يمكنك الآن تفعيل ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس بسعر زهيد



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بدلًا من البحث عن بديل لمايكروسوفت أوفيس يفتقر المزايا التي تحتاجها أو استعمال نسخة مقرصنة وغير أصلية من نظام ويندوز نظرًا للتكلفة المرتفعة لسعر الترخيص الرسمي، يمكنك اقتناص العروض التي تقدم هذه المنتجات البرمجية بتكلفة أقل من مايكروسوفت وبذلك تحصل على نسخة أصلية وآمنة وفي الوقت نفسه لم تعرض حاسوبك لمخاطر انتهاك الخصوصية أو تعريض بياناتك للإصابة بفيروس الفدية.

صحيح تسمح الشركة بفترة استخدام مجانية محدودة لكن تحقيق استفادة من أي منتج يتطلب شراء النسخة الكاملة وعادًة يكون سعرها مرتفع جدًا بل يفوق رواتب البعض أحيانًا. نحن في عالم الكمبيوتر نُدرك هذا الأمر جيدًا ولذلك نأتي بين الفينة والأخرى بأهم العروض المتاحة على برمجيات الكمبيوتر، وتحديدًا تلك المقدمة من مايكروسوفت مثل إصدارات ويندوز وأوفيس باعتبارها الأكثر شيوعًا واستخدامًا على مستوى العالم. هذه المرة نشارك معكم تخفيضات Keysfan Software Deals التي تمنحك الفرصة لشراء تفعيل أصلي بسعر مذهل وضمان أصلي 100% — دعونا نُطلعكم على أقوى العروض التي تستحق الشراء الآن.


تفعيل نسخة ويندوز أصلية بأقل من 10$


دائمًا الخُطوة الاولى لحماية بياناتك وتجنب تعريض حاسوبك للخطر، وحتى تُبقي عملك في المضمون، لا تستخدم سوى النسخ الأصلية من البرامج وأنظمة التشغيل بتفعيلاتها الأصلية سواء من الشركات المنتجة لهذه البرمجيات أو من بائعين موثوق بهم، وعليه فيمكن الاستفادة من تخفيضات Keysfan الحصرية وشراء البرامج الإحترافية بأسعار رمزية مقارنة بأسعارها الحقيقية بحيث تناسب جميع فئات المستخدمين. تحديدًا، عروض Keysfan Software Deals لن تمكنك فقط من شراء تفعيل نسخة ويندوز 10 برو بسعر 7.25 دولار أو تفعيل ويندوز 11 برو بسعر 10.25 دولار (مقارنًة بالسعر الرسمي 200$) ولكن أيضًا الكثير من إصدارات ويندوز الرائجة بخصم كبير وستحصل على مفاتيح تفعيل صالحة مدى الحياة فبمجرد تنشيط المنتج، يمكنك استخدامه إلى الأبد. وهذه مجرد البداية، فإذا كنت تنوي شراء مجموعة من التفعيلات سينخفض السعر أكثر كما نلاحظ فيما يلي:



الجانب السلبي لهذه التراخيص هو أنه عادة ما تكون مرتبطة باللوحة الأم، بحيث بمجرد تفعيل النسخة يصعب نقل الترخيص إلى جهاز كمبيوتر آخر. لكن باعتبار ان متجر Keysfan هو من يبيع تلك التراخيص فأنت تضمن شرائها بسعر زهيد لدرجة أنه إذا قمت بشراء جهاز جديد أو كنت بحاجة إلى ترخيص آخر، يمكنك فقط شراء ترخيص آخر ولا يزال أرخص من دفع السعر الرسمي.

وفي حال كنت تسأل: كيف تُباع تفعيلات ويندوز بهذا المقابل ففي الحقيقة هو سؤال منطقي جدًا وإلا فإن العروض تبدو وهمية، لكن السبب بكل صراحة هو كون التراخيص من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع بأسعار منخفضة للشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر مثل أسوس ولينوفو وإتش بي..إلخ ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على الأجهزة الجديدة التي يقومون بإنتاجها، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%.

تخفيضات Keysfan الضخمة على مفاتيح اوفيس



إذا كنت تستخدم نسخة أوفيس قديمة وتفكر في الترقية لنسخة أحدث والاستفادة من المميزات الجديدة التي تقدمها مايكروسوفت في برنامج وورد وباوربوينت وأكسيل فتستطيع انتهاز فرصة تخفيضات Keysfan للحصول على Office 2021 أو Office 2019 بأقل حوالي 93% من السعر الأصلي البالغ 500 دولار. مثلًا يمكنك الآن شراء نسخة أوفيس 2021 بروفيشنال بلس الأحدث على الإطلاق من مايكروسوفت بسعر 25.25$ حصريًا من متجر Keysfan. أو شراء أوفيس 2021 برو بلس لجهازين فقط بـ 40.25$ (20.12 لكل جهاز) أو شراء حتى 3 نسخ أوفيس 2021 بروفيشنال بلس بسعر 57.25$ (أي 19.08$ للنسخة) هناك أيضًا عرض على أوفيس 2021 بروفيشنال بلس لـ 5 أجهزة مقابل 68.25$ (13.65$ لكل جهاز). هذا بالنسبة لأوفيس 2021 ولكن في حال كانت التكلفة كبيرة يمكنك شراء الاصدار الاقدم بأسعار مناسبة جدًا مثل:


من مميزات الشراء من هذا المتجر انه يوفر خدمة عملاء احترافية تقدم دعمًا فنيًا على مدار 24 ساعة. كذلك لا تحتاج إلى تجديد أي اشتراك للاحتفاظ بجميع مزايا منتجات مايكروسوفت التي تشتريها من Keysfan. وكل ما عليك لاقتناص ايًا من تلك العروض هو إتمام 3 خطوات بسيطة: فتح رابط العرض على المتصفح والضغط على Add To Cart. بعدها سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك. ثم في النهاية تقوم بإتمام الشراء بكتابة بيانات الدفع، علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة مثل PayPal و Visa و MasterCard وغيرها. وبعد ان تشتري المنتج بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها ترخيص التفعيل وإرشادات تفعيل المنتج بالإضافة إلى رابط تنزيل البرنامج الذي اشتريته في حال لم يكن لديك نسخة منه.

جدير بالذكر أن المتجر لا يقتصر على بيع برامج مايكروسوفت فقط، هناك أيضًا عروض على البرامج الأخرى المعروفة، فمثلًا يوجد عرض استثنائي على برنامج Ashampoo PDF Pro 3 الشهير والذي يوفر كل ما تحتاجه من أدوات لإنشاء وتحرير ملفات PDF أو تحويلها ودمجها وحمايتها بسهولة كما لو كنت تتعامل مع مستند Word عادي، يمكنك الحصول على تفعيل أصلي مقابل 18.99$ فقط. وفي هذا العرض تستطيع شراء نسخة Ashampoo Office 8 بسعر 19.99$، أو الحصول على برنامج Ashampoo Photo Commander 17 لعرض وتحرير وإدارة الصور بسعر 10.84$.

مزيد من عروض Keysfan بخصم 62% على ويندوز + أوفيس



بعيدًا عن البرمجيات الفردية، يقدم متجر Keysfan خصومات تصل إلى 62% وذلك عند استخدام كوبون [KFLE62] على ويندوز + أوفيس معًا في حزمة واحدة للحصول عليها بأسعار أرخص من شرائها عبر العروض السابقة، فالآن ولفترة محدودة يمكنك شراء:


الرائع أن عروض Keysfan لا تركز على مُستخدمي أجهزة الـ PC التي تعمل بنظام ويندوز بالأخص، حيث لم ينسِ المتجر كذلك مُستخدمي أجهزة آبل ماك، حيث لهم نصيب أيضًا من فعالية Keysfan Software Deals التي تجرى الآن، فيمكن الحصول على نُسخة الـ Home and Business من أوفيس 2021 بأقل سعر ممكن وهو 59.99 دولار، في حين تكلف نسخة Home and Business من أوفيس 2019 فقط 54.99 دولار، بينما Office 2016 Home and Business تكون بسعر 52.99 دولار. هذا بمثابة عرض مغري مقارنة بأسعار مايكروسوفت خصوصًا لو كان عملك على جهاز ماك الخاص بك يتطلب التعامل مع حزمة أوفيس المكتبية كثيرًا.

عروض إصدارات خاصة من ويندوز بخصم يصل لـ 50%


هذا ويقدم متجر Keysfan عروضًا فريدةً لشراء إصدارات خاصة من نظام التشغيل ويندوز لتناسب أنواعًا مختلفة من الأجهزة، الشخصية أو التجارية. أي أن العروض ليست مقتصرة فقط على نسخة هوم أو برو الأكثر استخدامًا، ولكن أيضًا إصدار من Enterprise للاستخدام التجاري وويندوز سيرفر، إلخ. ومن بين هذه العروض يمكنك شراء ويندوز 10 انتربرايز LTSC إصدار 2021 مقابل 12.81 دولار فقط، أو شراء ويندوز سيرفر 2022 نسخة Standard بسعر 25.62 دولار، وذلك عند استخدام كود [KFLE50] للحصول على الخصم. إذا كنت مهتمًا طالع هذه الصفحة على المتجر لتصفح عروض الإصدارات الخاصة من ويندوز.

 هنالك شيء آخر! 



لم ننتهي بعد! توجد عروض أخرى إضافية تجمع برامج كمبيوتر مميزة للشراء بسعر زهيد للغاية، ففي متجر Keysfan ستجد وفرة من البرامج المهمة إلى جانب تفعيلات ويندوز ومايكروسوفت أوفيس بل توجد أيضًا عروض على برامج الكمبيوتر الاحترافية التي تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس حيث ان المتجر يتعاون مع الشركات المطورة الشهيرة مثل Ashampoo software و IObit وغيرها لتوفير البرامج بسعر معقول وبالتالي تعفينا من استخدام نُسخ مقرصنة. فقط كمثال يمكنك شراء نُسخة من برنامج IObit Driver Booster 10 Pro الشهير لتنزيل/تحديث تعريفات الكمبيوتر بسعر 16.39 دولار. بالإضافة إلى عرض خاص ببرنامج MacBooster 8 حيث يمكن الحصول على ترخيص مدى الحياة مقابل 10.24 دولار فقط.

في النهاية، متجر Keysfan اكتسب على مدار سنوات عديدة خبرة كبيرة في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية بأقل تكلفة لتوفير المال وحصل على تقييم 4.8 أو نسبة رضاء 95% على TrustPilot (منصة مستقلة للمستخدمين لتقييم الخدمة وجودة المنتج)! لذا فيمكن الوثوق به لشراء أي إصدار من ويندوز أو أوفيس وستحصل أيضًا على آخر التحديثات الأمنية من مايكروسوفت مباشرًة، بالإضافة إلى شرعية الترخيص بمعنى انك تقوم بتنزيل نسخة الويندوز أو الأوفيس مباشرة من موقع مايكروسوفت الرسمي على الويب، ثم استخدام مفتاح التفعيل الأصلي لتنشيط رخصة البرنامج رسميًا.  وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: Support@Keysfan.com.

تعليقات