شراء نسخة أصلية وتفعيل مدى الحياة لويندوز وأوفيس بسعر خرافي!



بالتأكيد أي تخفيضات على برامج الكمبيوتر المدفوعة، والتي تحظى بشهرة واسعة بين المستخدمين، ستكون محط اهتمام أي شخص يحاول تجنب النُسخ المقرصنة والمخاطرة بالبيانات الشخصية أو استخدام البدائل المجانية محدودة الإمكانيات. نحن في عالم الكمبيوتر نُدرك هذا الأمر جيدًا ولذلك نأتي بين الفينة والأخرى بأهم العروض والتخفيضات المتاحة على برمجيات الكمبيوتر، وتحديدًا تلك المنتجات المقدمة من مايكروسوفت مثل أنظمة ويندوز ومايكروسوفت أوفيس باعتبارها الأكثر شيوعًا واستخدامًا على مستوى العالم. هذه المرة نشارك معكم عروض Winter Sale من KeysFan والتي ستستمر لفترة قصيرة يمكنك خلالها شراء مفتاح تفعيل أي نسخة من أوفيس أو ويندوز بأرخص سعر على الإطلاق وضمان أصلي 100% لذا في حال كنت مهتمًا بالحصول على تفعيل رسمي بتكلفة معقولة فعليك ألا تفوت هذه الفرصة.


سواء قمت مؤخرًا بعمل فورمات للكمبيوتر، أو اشتريت كمبيوتر جديد، وتود استخدام نسخةً أصليةً من نظام ويندوز أو من حزمة البرامج المكتبية "مايكروسوفت أوفيس" فإنك ستضطر إلى دفع مبلغ كبير عند الشراء من المتجر الرسمي مباشرًة. هذا في حين وجود متاجر بديلة ومضمونة تقدم لك الخدمة بأسعار معقولة، مثل KeysFan فدعني أخبرك ان سعر النسخة الأصلية لأوفيس 2021 برو على المتجر الرسمي لمايكروسوفت يبلغ 440 دولار، ولكن مع KeysFan تستطيع شراء نفس النسخة وبمفتاح تفعيل رسمي مقابل 27.67$ أي بأقل حوالي 93% من السعر الأصلي!

وفي حال كنت تسأل كيف يتم بيع المنتجات بهذا السعر الزهيد فمن الضروري توضح نقطة مهمة وهي ان Keysfan يسير عكس معظم المتاجر المنافسة التي تبيع مفاتيح تفعيل زائفة أو غير شرعية، هذا المتجر موثوق منه عن تجربة شخصية ويقدم مفاتيح أصلية للبرمجيات والصادرة عن شركة مايكروسوفت نفسها، والفكرة كلها تدور حول كون هذه المفاتيح من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع بأسعار منخفضة للشركات المصنعة للحواسيب مثل أسوس ولينوفو وإتش بي..إلخ ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على أجهزتهم الجديدة، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%. بوضع ذلك في الاعتبار، إليك فيما يلي ملخص بأهم العروض التي تستحق الشراء الآن خلال فترة عروض KeysFan الجارية.

أدنى سعر على نُسخ ويندوز الحديثة



دعونا نبدأ بأهم عرض ضمن عروض Winter Sale الحالية والخاصة بشراء أحدث إصدارات ويندوز الأكثر طلبًا بتخفيض يصل إلى 50% وذلك عند استخدام الكوبون [KFLE50] خلال عملية الشراء. إذ يمكنك الآن شراء نسخة ويندوز 10 برو بسعر 7.59 دولار أو ويندوز 11 برو بسعر 13.31 دولار حصريًا من متجر Keysfan. أو تستطيع شراء نسختين ويندوز 10 برو مقابل 12.43 دولار بسعر 6.22 دولار للنسخة الواحدة، وهذه مجرد البداية، فإذا كنت تنوي شراء مجموعة من التفعيلات سينخفض السعر أكثر كما نلاحظ فيما يلي:


جميع التراخيص صالحة مدى الحياة فبمجرد تنشيط المنتج، يمكنك استخدامه إلى الأبد، حيث لا تخضع مفاتيح الترخيص التي تشتريها من Keysfan لإشتراك من أي نوع ولديك وصول غير محدود بحيث تستمر نسخة الويندوز في تلقي التحديثات والدعم طوال فترة استخدامك لها! ومن مميزات الشراء من هذا المتجر انه يوفر خدمة عملاء احترافية تقدم دعمًا فنيًا على مدار 24 ساعة.

تفعيل مايكروسوفت أوفيس بأقل سعر على الإطلاق



يقدم متجر Keysfan عروض حصرية بخصم 62% عند استخدام الكوبون [KFLE62] على مفاتيح التفعيل الخاصة بأحدث إصدارات مايكروسوفت أوفيس في حزمة تتضمن كل البرامج الشهرة مثل وورد وباوربوينت وأكسيل...إلخ، فسواء لم تستخدم برامج الأوفيس من قبل أو لديك إصدار قديم وتحتاج الترقية، حيث أكدت مايكروسوفت ان دعم أقدم نسخة Office 2013 سينتهي في 11 أبريل 2023 وبالتالي قد يحتاج المستخدمون الذين ما زالوا يستخدمون هذا الإصدار إلى الترقية.

يمكنك شراء نسخة أوفيس 2021 برو بلس الأحدث على الإطلاق من مايكروسوفت بسعر 27.67$ أو تستطيع شراء نسختين أوفيس 2021 برو بلس مقابل 44.06$ بسعر 22.03$ للنسخة الواحدة، أو شراء حتى 3 نسخ أوفيس 2021 برو بلس بسعر 58.14$ (أي 19.38$ للنسخة) واخيرًا يوجد عرض على شراء 5 نسخ أوفيس 2021 بروفيشنال بلس فقط بسعر 68.66$ وبالتالي تحصل على النسخة الواحدة بسعر زهيد جدًا، 13.73$. وفي حال كنت مهتمًا بالحصول على الإصدارات الأقدم، فهناك أيضًا عرض مغري على نسخة أوفيس 2019 بروفيشنال بلس مقابل 25.61$ أو شراء أوفيس 2016 بروفيشنال بلس بسعر 20.48$. وهناك عروض أكثر تجدها على الصفحة الرسمية لمتجر KeysFan.

كل ما عليك لاقتناص ايًا من تلك العروض هو إتمام 3 خطوات بسيطة: فتح رابط العرض على المتصفح والضغط على Add To Cart. بعدها سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك. ثم في النهاية تقوم بإتمام الشراء بكتابة بيانات الدفع، علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة مثل PayPal و Visa و MasterCard وغيرها. وبعد ان تشتري المنتج بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها ترخيص التفعيل وإرشادات تفعيل المنتج بالإضافة إلى رابط تنزيل البرنامج الذي اشتريته في حال لم يكن لديك نسخة منه بالفعل.

عروض KeysFan بخصم ضخم يصل إلى 62%



لم ننتهي بعد! المزيد من العروض متاحة بخصم 62% عند استخدام الكوبون [KFLE62] إذا كنت تود شراء أي من برامج مايكروسوفت في حزمة واحدة، فهي عروض مفيدة في سيناريوهات عدة مثل ان تقوم بترقية الويندوز في جهازك إلى إصدار أعلى وفي نفس الوقت تشتري نسختك الأصلية من مايكروسوفت أوفيس، أو التخلص من النسخ المقرصنة التي تستخدمها والانتقال إلى النسخ المضمونة بتكلفة معقولة، فالآن ولفترة محدودة يمكنك الحصول على:

مع عروض KeysFan ستستطيع أيضًا شراء نسخة الـ Home and Business من أوفيس 2021 لأجهزة آبل ماك التي تعمل بنظام تشغيل macOS والسعر هو 68.67 دولار أو شراء نسخة الماك من Office 2019 Home and Business مقابل 66.22 دولار فقط. بشكل عام هناك عروض كثيرة تخص برامج الأوفيس يمكنك تصفحها على KeysFan بالإضافة إلى مزيد من العروض على حزم البرمجيات للشراء بأقل تكلفة.

وعلى ذكر عروض البرامج، يقدم متجر KeysFan عرض استثنائي على برنامج Ashampoo PDF Pro 3 الشهير والذي يوفر كل ما تحتاجه من أدوات لإنشاء وتحرير ملفات PDF أو تحويلها ودمجها وحمايتها بسهولة كما لو كنت تتعامل مع مستند Word عادي. في هذا العرض تستطيع شراء نسخة Ashampoo PDF Pro 3 بسعر 18.99 دولار فقط، أو الحصول على برنامج Ashampoo Photo Commander 17 لعرض وتحرير وإدارة الصور بسعر 25.62 دولار.

عروض إصدارات خاصة من ويندوز بخصم يصل لـ 50%



هذا ويقدم متجر KeysFan عروضًا فريدةً لشراء إصدارات خاصة من نظام التشغيل ويندوز بسعر يقل عن سعرها الأصل بنسبة 50% وذلك عند استخدام كود الخصم [KFLE50] وبالتالي إذا قمت بالحصول على أي من الإصدارات الأصلية المدرجة في العرض ستستمتع بكل مميزاتها بالإضافة إلى ضمان تلقي تحديثات دورية من مايكروسوفت مدى الحياة. ومن بين هذه العروض شراء ويندوز 10 انتربرايز 2021 LTSC بسعر 12.81 دولار أو الحصول على ويندوز سيرفر 2022 نسخة Standard مقابل 25.62$ وغيرها المزيد من عروض ويندوز الحصرية!

برامج كمبيوتر متنوّعة بأقل تكلفة



في متجر KeysFan ستجد وفرة من البرامج المهمة في مقدمتها ويندوز وأوفيس ولكن العروض التي يطلقها لا تركز على منتجات مايكروسوفت فحسب، هناك برامج أخرى تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس كونها برامج قوية وتتمتع بميزات احترافية. لذا من الضروري معرفة هذه العروض وانتهاز الفرصة لشراء النسخة الأصلية من برامجك المفضلة. يمكننا أن نبدأ مع عرض برنامج IObit Driver Booster 10 Pro حيث يمكنك الآن الحصول على نسخة أصلية بسعر 16.39 دولار. أو شراء اشتراك Adguard مدى الحياة لجهاز واحد بسعر 10.24 دولار. بالإضافة إلى عرض خاص ببرنامج MacBooster 8 حيث يمكن الحصول على ترخيص مدى الحياة مقابل 10.24 دولار فقط.

———————

على أي حال، جميع هذه العروض وأكثر متاحة الآن على متجر KeysFan الذي اكتسب على مدار سنوات عديدة خبرة كبيرة في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية، ونظرًا لخدمته الموثوقة حقق المتجر نجاحًا كبيرًا بين الجمهور وحصل على تقييم 4.8 أو نسبة رضاء 95% على TrustPilot (منصة مستقلة للمستخدمين لتقييم الخدمة وجودة المنتج)! ومن أجل تحسين تجربة الاستخدام، فإن عملية التسوق في KeysFan بسيطة وسهلة. بعد تسجيل الدخول، سيتم إرسال مفتاح تفعيل البرنامج إلى البريد الإلكتروني خلال دقائق من إرسال الطلب.

لاحظ أن ما تشتريه هو المفتاح فقط، بعد الحصول عليه قم بكتابته في حقل التنشيط من اعدادات ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس، لكن إذا لم يكن النظام أو البرنامج مثبتًا على جهازك فإن رسالة البريد التي يتم ارسالها من قبل Keysfan تحتوي رابط التنزيل أصلي من مايكروسوفت جنبًا إلى جنب ارشادات التفعيل، وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: Support@Keysfan.com.
اقرأ ايضاً

تعليقات