تفعيل نسخة الويندوز أو الأوفيس بأقل 90% من السعر الرسمي!



كما لاحظتم، ففي هذا الوقت من كل عام تقوم المتاجر بتقديم تخفيضات وعروض على منتجاتها المختلفة. لكن ومع ان التخفيضات تبدو عادية في بعض المتاجر، إلا إن البعض الآخر يطرح عروض ملفتة للنظر حقًا، بالأخص في قطاع البرمجيات، وبالتالي تكون فرصة رائعة للحصول على البرامج الاحترافية الموجهة للأعمال المكتبية بشكل قانوني ورسمي بسعر مخفض بدلًا من استخدام نسخ مقرصنة أو البحث عن بدائل مجانية محدودة الإمكانيات. ويعُد Keysfan أحد هذه المتاجر الإلكترونية التي تقدم عروض مميزة جدًا لفترة محدودة احتفالًا بأعياد الكريسماس.

من خلال عروض Christmas Sale ستتمكن من شراء تفعيلات ويندوز ومايكروسوفت أوفيس بأقل 90% من الأسعار الرسمية. والفكرة كلها تدور حول كون هذه التفعيلات من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع بأسعار رخيصة للشركات المصنعة للحواسيب مثل أسوس ولينوفو وإتش بي..إلخ ليتمكنوا من تفعيل منتجات الشركة على أجهزتهم الجديدة، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%. بوضع ذلك في الاعتبار، دعونا نشارك معكم أقوى العروض التي تستحق الشراء الآن. 


أرخص سعر لشراء اصدارات مايكروسوفت أوفيس الحديثة


بالتأكيد تحظى منتجات مايكروسوفت بشعبية ضخمة سواء في سوق العمل أو على مستوى الاستخدام الشخصي، يكفي القول ان حاليًا هناك أكثر من 1.2 مليار مستخدم حول العالم يستخدم فقط إحدى منتجات مايكروسوفت وهي حزمة برامج أوفيس المكتبية، أي حوالي 20% من سكان الكوكب! لكن كما تعلمون، منتجات مايكروسوفت ليست مجانية سواء كنا نتحدث عن ويندوز أو أوفيس أو غيرها. صحيح تسمح الشركة بفترة استخدام مجانية محدودة لكن تحقيق استفادة من أي منتج يتطلب شراء النسخة الكاملة وعادًة يكون سعرها مرتفع جدًا بل يفوق رواتب البعض أحيانًا؛ وهذا في حال لم تكتشف متجر Keysfan !


حتى تستوعب التخفيضات التي يقدمها المتجر خلال عروض Christmas Sale فدعني أخبرك ان سعر النسخة الأصلية لأوفيس 2021 برو على المتجر الرسمي لمايكروسوفت يبلغ حوالي 440 دولار، بينما في الوقت نفسه تستطيع شراء نفس النسخة MS Office 2021 Professional Plus مقابل 25.25 دولار فقط أي بسعر مخفض 93% وهذه مجرد البداية، فإذا كنت تنوي شراء مجموعة من التفعيلات سينخفض السعر أكثر كما نلاحظ فيما يلي:


كل ما عليك لاقتناص ايًا من العروض السابقة والآتية هو إتمام 3 خطوات بسيطة: فتح رابط العرض والضغط على Add To Cart وبعدها سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك. ثم في النهاية تقوم بإتمام الشراء عبر إدخال بيانات الدفع (وتذكر وضع رمز الخصم المذكور أثناء الدفع) علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة مثل PayPal و Visa و MasterCard. وبعد ان تشتري المنتج بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها ترخيص التفعيل وإرشادات تفعيل المنتج بالإضافة إلى رابط تنزيل البرنامج الذي اشتريته في حال لم يكن لديك نسخة منه بالفعل.

شراء تفعيل ويندوز أصلي بسعر زهيد!



يقدم متجر Keysfan عروضًا فريدةً لشراء أحدث إصدارات ويندوز، مثل ويندوز 11 بسعر أقل من سعرها الأصلي بنسبة 50%. وبما ان مايكروسوفت تخطط لإلغاء دعم إصدار ويندوز 8.1 مطلع العام المقبل، وأيضًا توفر لمستخدمي ويندوز 10 ترقية مجانية إلى ويندوز 11، فلا يجب أن تفوت هذه الفرصة لتستغني عن النسخ المقرصنة والمخاطرة ببياناتك الشخصية.

 فقط يمكنك شراء تفعيل نسخة ويندوز 10 برو أصلية بسعر 7.25 دولارًا فقط، أي نتحدث عن شراء ترخيص أصلى وآمن للويندوز مقابل 180 جنيه مصري! (مقارنًة بالسعر الرسمي 200$) ولكن أيضًا تستطيع الحصول على تفعيل ويندوز 11 برو مدى الحياة بسعر 10.25 دولار فقط. وفيما يلي تجد مزيد من هذه العروض الخاصة بويندوز والتي لن تتكرر مرة أخرى:


لاحظ أن جميع التراخيص صالحة مدى الحياة فبمجرد تنشيط المنتج، يمكنك استخدامه إلى الأبد، حيث لا تخضع مفاتيح الترخيص التي تشتريها من Keysfan لاشتراك من أي نوع ولديك وصول غير محدود بحيث تستمر نسخة الويندوز أو الأوفيس في تلقي التحديثات والدعم طوال فترة استخدامك لها، أي ستحتفظ بجميع مزايا منتجات مايكروسوفت التي تشتريها. ومن من مميزات الشراء من هذا المتجر أيضًا انه يوفر خدمة عملاء احترافية تقدم دعمًا فنيًا على مدار 24 ساعة.

عروض حصرية لمُستخدمي برامج أوفيس على أجهزة ماك


تأتي أجهزة ماك بالفعل مع حزمة برامج مكتبية من آبل تُسمى iWork لكنها ليست احترافية بقدر برنامج مايكروسوفت أوفيس الذي يتمتع بعدد كبير من الأدوات سواء في إعداد التقارير أو جداول البيانات أو قواعد البيانات أو العروض التقديمية. ولذا في حال كنت ترغب في الحصول على نسخة أصلية من أوفيس لأجهزة ماك يمكنك الاستفادة من عروض Christmas Sale لشراء تفعيل نسخة Home and Business من أوفيس 2021 بسعر 59.99 دولار فقط، بينما تكلف نسخة Home and Business من أوفيس 2019 فقط 54.99 دولار، أما نسخة Office 2016 Home and Business انخفض سعرها إلى 52.99 دولار فقط وهو عرض مغري مقارنة بأسعار مايكروسوفت وأيضًا أسعار متجر Keysfan قبل تخفيضات الكريسماس.


عروض Keysfan بخصم هائل يصل إلى 62%


لم ننتهي بعد! المزيد من العروض متاحة بخصم 62% عند استخدام كود الخصم "KFLE62" سواء كنت تود شراء أي من برامج مايكروسوفت في حزمة واحدة، فهي عروض مفيدة في سيناريوهات عدة مثل ان تقوم بترقية الويندوز في جهازك إلى إصدار أعلى وفي نفس الوقت تشتري نسختك الأصلية من مايكروسوفت أوفيس، أو التخلص من النسخ المقرصنة التي تستخدمها والانتقال إلى النسخ المضمونة بتكلفة معقولة:


عروض إصدارات خاصة من ويندوز بخصم يصل لـ 50%


هذا ويقدم متجر Keysfan عروضًا فريدةً لشراء إصدارات خاصة من نظام التشغيل ويندوز لتناسب أنواعًا مختلفة من الأجهزة، الشخصية أو التجارية. أي ان العروض ليست مقتصرة فقط على نسخة هوم أو برو الأكثر استخدامًا، ولكن أيضًا إصدار من Enterprise للاستخدام التجاري وويندوز سيرفر، إلخ. ومن بين هذه العروض يمكنك شراء ويندوز 10 انتربرايز 2021 LTSC مقابل 12.81 دولار فقط، أو شراء ويندوز سيرفر 2022 نسخة Standard بسعر 25.62 دولار، وذلك عند استخدام كود "KFLE50" للحصول على الخصم. إذا كنت مهتمًا طالع هذه الصفحة على المتجر لتصفح عروض الإصدارات الخاصة من ويندوز.

برامج كمبيوتر إحترافية بأرخص سعر على الإطلاق



في متجر Keysfan ستجد وفرة من البرامج المهمة في مقدمتها ويندوز وأوفيس ولكن العروض التي يطلقها لا تركز على برمجيات مايكروسوفت مثل ويندوز وأوفيس فحسب، بل توجد أيضًا عروض على البرامج الاحترافية التي تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس كونها برامج قوية وتتمتع بميزات احترافية، حيث ان المتجر يتعاون مع الشركات المطورة الشهيرة مثل Ashampoo software و IObit وغيرها لتوفير البرامج بأسعار أقل. لذا من الضروري معرفة هذه العروض وانتهاز الفرصة لشراء النسخة الأصلية من برامجك المفضلة، ومنها الآتي:


على أي حال، جميع هذه العروض وأكثر متاحة الآن على متجر Keysfan الذي اكتسب على مدار سنوات عديدة خبرة كبيرة في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية، ونظرًا لخدمته الموثوقة حقق المتجر نجاحًا كبيرًا بين الجمهور وحصل على تقييم 4.8 أو نسبة رضاء 95% على TrustPilot. ومن أجل تحسين تجربة الاستخدام، فإن عملية التسوق في Keysfan بسيطة وسهلة. بعد تسجيل الدخول، سيتم إرسال مفتاح تفعيل البرنامج إلى البريد الإلكتروني خلال دقائق من إرسال الطلب.

لاحظ أن ما تشتريه هو المفتاح فقط، بعد الحصول عليه قم بكتابته في حقل التنشيط من اعدادات ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس، لكن إذا لم يكن النظام أو البرنامج مثبتًا على جهازك فإن رسالة البريد التي يتم ارسالها من قبل Keysfan تحتوي رابط التنزيل أصلي من مايكروسوفت جنبًا إلى جنب ارشادات التفعيل، وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: Support@Keysfan.com.
اقرأ ايضاً

تعليقات