شراء تفعيل ويندوز وأوفيس مدى الحياة بسعر لا يصدق لفترة محدودة !



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في الفترة الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أغلب سكان الكوكب حاليًا، أصبح أمام المستخدمين خيارين فيما يتعلق بالحصول على برامج العمل، فإما أن يقوموا باستخدام بدائل مجانية والتي تفتقر عادًة المميزات الموجودة في البرامج الإحترافية، أو قرصنة البرامج المدفوعة والحصول عليها بطرق غير شرعية، الأمر الذي يضعف من حماية الكمبيوتر ويفتح بابًا لتهديدات الخصوصية والأمن بحسب الخبراء في مجال الأمن الرقمي.

بين هذا وذاك، هناك خيار آخر نعتقد أنه الحل الأسلم والأفضل ألا وهو شراء البرامج المدفوعة بأسعار مخفضة؛ فمن ناحية تتجنب تسلل شيفرات خبيثة جراء استخدام إصدار مقرصن، ومن أخرى لا تنفق الكثير من أموالك. في مدونة عالم الكمبيوتر نحاول بين الفينة والأخرى اقتناص العروض الحصرية على أشهر البرمجيات المتاحة، وهذه المرة، نشارك معكم عرض Keysfan's 11.11 Sales وهو جزء من مهرجان تسوق نشأ في الصين، يشبه ليوم "Black Friday" الشهير، لكنه يركز بشكل أكبر على التسوق عبر الإنترنت. خلال هذا العرض ستجد خصومات كثيرة لشراء تفعيلات أوفيس وويندوز أصلية وبرامج كمبيوتر مفيدة أخرى بأسعار لا تصدق! — دعونا نلقي نظرة.


يعُد استخدام النسخ الأصلية من البرامج وأنظمة التشغيل بتفعيلاتها الرسمية سواء من الشركات المنتجة لهذه البرمجيات أو من بائعين موثوق بهم هي الخُطوة الاولى لحماية بياناتك وتجنب تعريض حاسوبك للخطر، وحتى تُبقي عملك في المضمون. من المهم ان تنتشر تلك الثقافة (شراء المنتجات الرقمية بدلًا من قرصنتها) في وطننا العربي خاصًة في ذلك الوقت حيث تظهر التهديدات الأمنية بآلاف الطرق والحيل الخادعة. ابتعد قدر الإمكان عن برامج القرصنة والكراكات وأبحث عن البدائل والعروض التي تمكنك من شراء ما تحتاج من برامج بأسعار رخيصة.

انطلاقًا من العروض التي يقدمها متجر Keysfan تحت شعار 11.11 Sales ستتمكن من شراء تفعيل حزمة Office 2021 Pro الجديدة مقابل 26.11 دولارًا فقط. وإذا كان لديك أكثر من كمبيوتر أو تشتريه مع الأصدقاء فهنا تصبح سعر النسخة الواحدة 13.82 دولارًا! (مقارنًة بالسعر الرسمي 500$) حتى نظام ويندوز تستطيع أن تحصل على تفعيل رسمي له مقابل 6.22 دولارًا فقط ما يُترجم إلى صفقة ناجحة بلا شك. وجدير بالذكر أن مفاتيح الترخيص التي تشتريها من Keysfan لا تخضع لاشتراك من أي نوع، لذا فأنت تشتري ترخيص "مدى الحياة" بحيث تستمر نسخة الويندوز أو الأوفيس في تلقي التحديثات والدعم طوال فترة استخدامك لها!

إذا كنت مهتمًا، ستجد أدناه أفضل هذه العروض المتاحة الآن ولفترة محدودة، بحيث ان معظم العروض ستنتهي في غضون 72 ساعة والكميات محدودة كذلك، فحاول اقتناص الفرصة قبل فوات الآوان.

شراء نسخ أصلية من Office بأسعار تبدأ من 13.82$


دعونا نبدأ بأهم عرض ضمن عروض 11.11 Sales الحالية والخاصة بشراء أحدث إصدارات مايكروسوفت أوفيس في حزمة تتضمن كل البرامج الشهرة مثل وورد وباوربوينت وأكسيل...إلخ، فسواء لم تستخدم برامج الأوفيس من قبل أو لديك إصدار قديم وتحتاج الترقية، حيث أكدت مايكروسوفت ان دعم أقدم نسخة Office 2013 سينتهي في 11 أبريل 2023 وبالتالي قد يحتاج المستخدمون الذين ما زالوا يستخدمون هذا الإصدار إلى الترقية. يمكنك الآن شراء نسخة أوفيس 2021 برو بلس الأحدث على الإطلاق من مايكروسوفت بسعر 26.11$ حصريًا من متجر Keysfan.

أو تستطيع شراء نسختين أوفيس 2021 برو بلس مقابل 41.11$ بسعر 20.55$ للنسخة الواحدة، أو شراء حتى 3 نسخ أوفيس 2021 برو بلس بسعر 58.11$ (أي 19.37$ للنسخة) واخيرًا يوجد عرض على شراء 5 نسخ أوفيس 2021 بروفيشنال بلس فقط بسعر 69.11$ وبالتالي تحصل على النسخة الواحدة بسعر زهيد جدًا، 13.82$. وفي حال كنت مهتمًا بالحصول على الإصدارات الأقدم، فهناك أيضًا عرض مغري على نسخة أوفيس 2019 بروفيشنال بلس مقابل 24.11$ أو شراء أوفيس 2016 بروفيشنال بلس بسعر 20.11$.

عروض Keysfan لشراء تفعيلات ويندوز أصلية بأرخص سعر


يقدم متجر Keysfan عروض حصرية على مفاتيح التفعيل الخاصة بنظام ويندوز، وتحديدًا الإصدارات الحديثة الأكثر طلبًا، وفيما يلي تجد أبرز هذه العروض التي لن تتكرر مرة أخرى لتستغني عن النسخ المقرصنة والمخاطرة ببياناتك الشخصية:



كل ما عليك لاقتناص ايًا من تلك العروض هو إتمام 3 خطوات بسيطة: فتح رابط العرض على المتصفح والضغط على Add To Cart. بعدها سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك. ثم في النهاية تقوم بإتمام الشراء بكتابة بيانات الدفع، علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة مثل PayPal و Visa و MasterCard وغيرها. وبعد ان تشتري المنتج بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها ترخيص التفعيل وإرشادات تفعيل المنتج بالإضافة إلى رابط تنزيل البرنامج الذي اشتريته في حال لم يكن لديك نسخة منه بالفعل.

عروض حزم البرامج بخصم كبير يصل إلى 62%



هناك عروض وخصومات عند شراء نسخ  ويندوز مع برامج مايكروسوفت أوفيس في حزمة واحدة، وهو مفيد في سيناريوهات عدة مثل ان تقوم بترقية الويندوز في جهازك إلى إصدار أعلى وفي نفس الوقت تشتري نسختك الأصلية من مايكروسوفت أوفيس، أو التخلص من النسخ المقرصنة التي تستخدمها والانتقال إلى النسخ المضمونة بتكلفة معقولة، فالآن ولفترة محدودة يوفر متجر Keysfan خصم 62% على حزم برمجيات مايكروسوفت، فقط استخدم الكوبون [KFLE62] أثناء الدفع للحصول على التخفيض الكبير:


مع عروض 11.11 Sales ستستطيع أيضًا شراء نسخة Home and Student من اوفيس 2019 لمستخدم واحد بسعر 31.15 دولار. أو شراء نسخة الـ Home and Business من أوفيس 2019 مقابل 47.77 دولار فقط، بالإضافة إلى العرض الأضخم على حساب Office 365 Professional Plus صالح للاستخدام لمدة عام كامل على ما يصل إلى 5 أجهزة بسعر 31.35 دولار. بشكل عام هناك عروض كثيرة تخص برامج الأوفيس يمكنك تصفحها على Keysfan وبالتأكيد ستنال إعجابك.

لمُستخدمي أجهزة آبل Mac .. هنالك شيء آخر!


في حين قد تبدو عروض Keysfan أكثر تركيزًا على مُستخدمي أجهزة الـ PC التي تعمل بنظام ويندوز بالأخص، لكن المتجر لم ينسِ كذلك مُستخدمي أجهزة آبل ماك، حيث لهم نصيب أيضًا من فعالية 11.11 Sales التي تجرى الآن. باستخدام كوبون [KFLE62] يمكن الحصول على نُسخة الـ Home and Business من أوفيس 2021 بأقل سعر ممكن وهو 68.66 دولار، في حين تكلف نسخة Home and Business من أوفيس 2019 فقط 66.22 دولار، بينما Office 2016 Home and Business تكون بسعر 60.81 دولار.

بالتأكيد عندما تنظر لأسعار السابقة سيخطر ببالك السؤال: كيف يبيع المتجر هذه التفعيلات بسعر رخيص؟ على عكس معظم المتاجر المنافسة التي تبيع مفاتيح تفعيل زائفة أو غير قانونية، Keysfan يقدم المفاتيح الأصلية للبرمجيات والصادرة عن شركة مايكروسوفت نفسها، والفكرة كلها تدور حول كون هذه المفاتيح من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع بأسعار منخفضة للشركات المصنعة للحواسيب ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على أجهزتهم الجديدة، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%. بوضع ذلك في الاعتبار، دعونا نستكمل استعراض باقي العروض....


خصم يصل لـ 50% على مزيد من نُسخ الويندوز


لدى المستخدمين احتياجات مختلفة بالطبع، ولتلبية تلك الاحتياجات يوفر متجر Keysfan عروض خاصة على إصدارات مختلفة من ويندوز 10 لتناسب أنواعًا مختلفة من الأجهزة، الشخصية أو التجارية. أي ان العروض ليست مقتصرة فقط على نسخة هوم أو برو الأكثر استخدامًا، ولكن أيضًا إصدار من Enterprise للاستخدام التجاري ويندوز سيرفر، إلخ. إليك أدناه أمثلة على هذه العروض لشرائها بسعر يقل عن سعرها الأصل بنسبة 50% وذلك عند استخدام كود الخصم [KFLE50] :


أفضل برامج الكمبيوتر بأرخص سعر على الاطلاق


في متجر Keysfan ستجد وفرة من البرامج المهمة في مقدمتها ويندوز وأوفيس ولكن العروض التي يطلقها لا تركز على برمجيات مايكروسوفت مثل ويندوز وأوفيس فحسب، بل توجد أيضًا عروض على البرامج الاحترافية التي تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس كونها برامج قوية وتتمتع بميزات احترافية، حيث ان المتجر يتعاون مع الشركات المطورة الشهيرة مثل Ashampoo software و IObit وغيرها لتوفير البرامج بأسعار أقل. لذا من الضروري معرفة هذه العروض وانتهاز الفرصة لشراء النسخة الأصلية من برامجك المفضلة، ومنها الآتي:


على أي حال، جميع هذه العروض وأكثر متاحة الآن على متجر Keysfan الذي اكتسب على مدار سنوات عديدة خبرة كبيرة في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية، ونظرًا لخدمته الموثوقة حقق المتجر نجاحًا كبيرًا بين الجمهور وحصل على تقييم 4.8 أو نسبة رضاء 95% على TrustPilot (منصة مستقلة للمستخدمين لتقييم الخدمة وجودة المنتج)! ومن أجل تحسين تجربة الاستخدام، فإن عملية التسوق في Keysfan بسيطة وسهلة. بعد تسجيل الدخول، سيتم إرسال مفتاح تفعيل البرنامج إلى البريد الإلكتروني خلال دقائق من إرسال الطلب.

لاحظ أن ما تشتريه هو المفتاح فقط، بعد الحصول عليه قم بكتابته في حقل التنشيط من اعدادات ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس، لكن إذا لم يكن النظام أو البرنامج مثبتًا على جهازك فإن رسالة البريد التي يتم ارسالها من قبل Keysfan تحتوي رابط التنزيل أصلي من مايكروسوفت جنبًا إلى جنب ارشادات التفعيل، وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: Support@Keysfan.com.

تعليقات