صفقة الجمعة البيضاء: شراء ويندوز ومايكروسوفت أوفيس بسعر لا يصدق



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


كما جرت العادة في مثل هذه الفترة من كل سنة، حيث تسعى غالبية المتاجر المحلية والعالمية الإلكترونية لتقديم أفضل ما لديها من عروض في يوم "البلاك فرايدي" أو "الجمعة البيضاء" لدينا، لذا فإنها فترة رائعة للاستثمار وشراء احتياجاتك خصوصًا تلك المتعلقة ببرامج العمل على الكمبيوتر. كما يعرف الجميع فالبرامج الاحترافية الموجهة للأعمال المكتبية في غالبها ليست مجانية ولذلك يتجه البعض إلى استعمال الإصدارات المقرصنة غير الآمنة أو النُسخ البديلة المجانية. لذا فبدلًا من المخاطرة تستطيع خلال هذه الفترة الحصول على ما تحتاج من البرامج الأصلية بسعر رخيص.

اسمح لنا بمساعدتك في ذلك! حيث نشارك معكم خلال هذا الموضوع أقوى العروض من متجر Keysfan احتفالًا بحلول تخفيضات الجمعة البيضاء لعام 2022 فهي فرصة رائعة لشراء مفاتيح ترخيص أصلية لتفعيل ويندوز ومايكروسوفت وغيرها من البرمجيات العملاقة باسعار مذهلة وضمان أصلي 100%.


اولًا: ما هي عروض الجمعة البيضاء من Keysfan ؟


تخفيضات الجمعة البيضاء من Keysfan والتي تُجرى حاليًا فعاليتها تمثل صفقة ناجحة بنسبة 100%، ليس فقط يمكنك شراء تفعيل نسخة ويندوز 10 أصلية بسعر 6.12 دولارًا فقط، أي نتحدث عن شراء ترخيص أصلى وآمن للويندوز مقابل 150 جنيه مصري! (مقارنًة بالسعر الرسمي 200$) ولكن أيضًا الكثير من منتجات مايكروسوفت الرائجة بخصم يصل إلى 62%. ومن مميزات الشراء من هذا المتجر انه يوفر خدمة عملاء احترافية تقدم دعمًا فنيًا على مدار 24 ساعة.

جميع التراخيص صالحة مدى الحياة فبمجرد تنشيط المنتج، يمكنك استخدامه إلى الأبد، حيث لا تخضع مفاتيح الترخيص التي تشتريها من Keysfan لاشتراك من أي نوع ولديك وصول غير محدود بحيث تستمر نسخة الويندوز أو الأوفيس في تلقي التحديثات والدعم طوال فترة استخدامك لها!

وفي حال كنت تسأل كيف يتم بيع المنتجات بهذا السعر الزهيد فمن الضروري توضح نقطة مهمة وهي ان Keysfan يسير عكس معظم المتاجر المنافسة التي تبيع مفاتيح تفعيل زائفة أو غير شرعية، هذا المتجر موثوق منه عن تجربة شخصية ويقدم مفاتيح أصلية للبرمجيات والصادرة عن شركة مايكروسوفت نفسها، والفكرة كلها تدور حول كون هذه المفاتيح من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع بأسعار منخفضة للشركات المصنعة للحواسيب مثل أسوس ولينوفو وإتش بي..إلخ ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على أجهزتهم الجديدة، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%. بوضع ذلك في الاعتبار، هيا بنا نستعرض أهم العروض.

أدنى سعر سنوي على برامج الأوفيس الحديثة



دعونا نبدأ بأهم عرض ضمن عروض Keysfan's Black Friday Sales الحالية والخاصة بشراء أحدث إصدارات مايكروسوفت أوفيس في حزمة تتضمن كل البرامج الشهرة مثل وورد وباوربوينت وأكسيل...إلخ، إذا يمكنك الآن شراء تفعيل أصلي لنسخة أوفيس 2021 برو بلس مقابل 25.25 دولار فقط، في حين ان نفس هذه النسخة تتوفر على متجر مايكروسوفت الرسمي مقابل 500 دولار !! وهذا ليس كل شيء، إليك أدناه مزيد من عروض أوفيس الحصرية التي ستفاجئك من متجر Keysfan: 


تفعيل ويندوز بأقل سعر على الإطلاق



يقدم متجر Keysfan عروض على مفاتيح التفعيل الخاصة بنظام ويندوز، وتحديدًا الإصدارات الحديثة الأكثر طلبًا، مثل نسخة ويندوز 10 برو التي يمكن الحصول عليها مقابل 7.25 دولار فقط أو نُسخة ويندوز 11 برو بسعر 10.25 دولار بدلًا من السعر الرسمي على متجر مايكروسوفت البالغ حوالي 200 دولار. أو شراء نسخة ويندوز 10 هوم فقط بسعر 7.18 دولار. وفيما يلي تجد مزيد من العروض الخاصة بشراء كميات من تفعيلات ويندوز للحصول عليها بسعر لن يتكرر مرة أخرى لتستغني عن النسخ المقرصنة والمخاطرة ببياناتك الشخصية:


عروض خاصة لمُستخدمي أجهزة Mac لفترة محدودة


صحيح أغلب العروض المقدمة من متجر Keysfan موجهّة بشكل أكبر لمُستخدمي أجهزة الـ PC التي تعمل بنظام ويندوز بالأخص، لكن مُستخدمي برامج مايكروسوفت أوفيس على أجهزة آبل ماك لهم نصيب أيضًا من عروض Keysfan's Black Friday Sales التي تجرى الآن، حيث يمكن شراء تفعيل نسخة Home and Business من أوفيس 2021 بسعر 59.99 دولار فقط، بينما تكلف نسخة Home and Business من أوفيس 2019 فقط 54.99 دولار، أما نسخة Office 2016 Home and Business انخفض سعرها إلى 52.99 دولار فقط وهو غرض مغري مقارنة بأسعار مايكروسوفت وأيضًا أسعار متجر Keysfan قبل تخفيضات الجمعة البيضاء.

مزيد من عروض Keysfan بخصم يصل إلى 62%



بعيدًا عن البرمجيات الفردية، يقدم موقع Keysfan خصومات تصل إلى 62% وذلك عند استخدام كوبون "KFLE62" على حزم تتضمن كلًا من مايكروسوفت أوفيس وويندوز للحصول عليها بأسعار أرخص أيضًا، فيمكنك الحصول على سيريال تفعيل ويندوز 11 برو + تفعيل مايكروسوفت أوفيس 2021 برو بلس في حزمة واحدة بسعر 33.99 دولار فقط، في حين ان تكلفة شراء الحزمة التي تشمل تفعيل ويندوز 10 برو مع تفعيل مايكروسوفت أوفيس 2021 برو بلس تبلغ فقط 31.76 دولار. هناك أيضًا عروض أخرى بخصوص الأوفيس دعونا نسردها فيما يلي:


تخفيضات 50% على مزيد من نُسخ ويندوز


العروض ليست مقتصرة فقط على نسخة هوم أو برو الأكثر استخدامًا، ولكن أيضًا إصدار من Enterprise للاستخدام التجاري ويندوز سيرفر، إلخ. فبالطبع لدى المستخدمين احتياجات مختلفة، ولتلبية تلك الاحتياجات يوفر متجر Keysfan عروض خاصة على إصدارات مختلفة من ويندوز 10 لتناسب أنواعًا مختلفة من الأجهزة، الشخصية أو التجارية. إليك أدناه أمثلة على هذه العروض لشرائها بسعر يقل عن سعرها الأصل بنسبة 50% وذلك عند استخدام كود الخصم "KFLE50" :


شراء برامج احترافية بأسعار مخفضة لفترة محدودة



اخيرًا، توجد عروض أخرى إضافية تجمع برامج كمبيوتر مميزة للشراء بسعر زهيد للغاية، ففي متجر Keysfan ستجد وفرة من البرامج المهمة إلى جانب تفعيلات ويندوز ومايكروسوفت أوفيس بل توجد أيضًا عروض على برامج الكمبيوتر الإحترافية التي تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس حيث ان المتجر يتعاون مع الشركات المطورة الشهيرة مثل Ashampoo software و IObit وغيرها لتوفير البرامج بأسعار أقل.

يمكننا أن نبدأ مع عرض برنامج Ashampoo PDF Pro 3 حيث يمكنك الآن الحصول تفعيل أصلي مدى الحياة للبرنامج بسعر 25.61 دولار فقط أو شراء برنامج IObit Driver Booster 10 Pro الشهير لتنزيل/تحديث تعريفات الكمبيوتر بسعر 16.39 دولار. بالإضافة إلى عرض خاص ببرنامج MacBooster 8 حيث يمكن الحصول على ترخيص مدى الحياة مقابل 10.24 دولار فقط.


—————

كل ما عليك لاقتناص ايًا من تلك العروض هو إتمام 3 خطوات بسيطة: فتح رابط العرض على المتصفح والضغط على Add To Cart. بعدها سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك. ثم في النهاية تقوم بإتمام الشراء بكتابة بيانات الدفع، علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة مثل PayPal و Visa و MasterCard وغيرها. وبعد ان تشتري المنتج بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها ترخيص التفعيل وإرشادات تفعيل المنتج بالإضافة إلى رابط تنزيل البرنامج الذي اشتريته في حال لم يكن لديك نسخة منه بالفعل.

في النهاية، متجر Keysfan اكتسب على مدار سنوات عديدة خبرة كبيرة في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية بأقل تكلفة لتوفير المال وحصل على تقييم 4.8 أو نسبة رضاء 95% على TrustPilot (منصة مستقلة للمستخدمين لتقييم الخدمة وجودة المنتج)! لذا فيمكن الوثوق به لشراء أي إصدار من ويندوز أو أوفيس وستحصل أيضًا على آخر التحديثات الأمنية من مايكروسوفت مباشرًة، بالإضافة إلى شرعية الترخيص بمعنى انك تقوم بتنزيل نسخة الويندوز أو الأوفيس مباشرة من موقع مايكروسوفت الرسمي على الويب، ثم استخدام مفتاح التفعيل الأصلي لتنشيط رخصة البرنامج رسميًا.  وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: Support@Keysfan.com.

تعليقات