مُتاح الآن .. أرخص مفاتيح تفعيل ويندوز وأوفيس على الإطلاق!



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


عدم وفرة المال الكافي للحصول على البرامج الاحترافية الموجهة للأعمال المكتبية بشكل قانوني ورسمي جعل كثير من الناس يتوجهون إلى استعمال البدائل المجانية إن كانت متوفرة، وإن لم تكن فيقوموا بتحميل إصدار مقرصن، غير أصلي، من البرنامج لتأدية الغرض مع تفهم ان أمر كهذا محفوف بالمخاطر وقد يؤدي للإصابة بفيروس الفدية أو على الأقل انتهاك الخصوصية بشكل أو بآخر. على سبيل المثال، تكلف نسخة Office 2021 Pro حوالي 500$ وهو مبلغ خيالي بالنسبة للأوضاع المعيشية حاليًا.

ولكن بدلًا من البحث عن بديل يفتقر المزايا التي تحتاجها أو استخدام نسخة مقرصنة، يمكنك اقتناص العروض التي تقدم هذه البرامج بتكلفة أقل والتي يُدشنها متجر Keysfun الشهير، والآن مع عروض Office Special Promotion الحصرية ستتمكن من شراء مفتاح تفعيل أي نسخة من مايكروسوفت أوفيس بأرخص سعر على الإطلاق وضمان أصلي 100% لذلك في حال كنت مهتمًا، وأنا واثق من ذلك، تجد أدناه أفضل العروض المُتاحة الآن ولفترة محدودة.


دائمًا الخُطوة الاولى لحماية بياناتك وتجنب تعريض حاسوبك للخطر، وحتى تُبقي عملك في المضمون، لا تستخدم سوى النسخ الأصلية من البرامج وأنظمة التشغيل بتفعيلاتها الأصلية سواء من الشركات المنتجة لهذه البرمجيات أو من بائعين موثوق بهم، وعليه فيمكن الاستفادة من تخفيضات Keysfun الحصرية وشراء البرامج الإحترافية بأسعار رمزية مقارنة بأسعارها الحقيقية بحيث تناسب جميع فئات المستخدمين. تحديدًا، عروض Office Special Promotion لن تمكنك فقط من شراء تفعيل حزمة Office 2021 Pro الجديدة مقابل 27.36 دولار (مقارنًة بالسعر الرسمي 500$) ولكن أيضًا الكثير من منتجات مايكروسوفت الرائجة بخصم يصل إلى 62% وستحصل على مفاتيح تفعيل صالحة مدى الحياة فبمجرد تنشيط المنتج، يمكنك استخدامه إلى الأبد.

وفي حال كنت تسأل: كيف لمنتجات برمجية عملاقة بأسعار مرتفعة أن تُباع بهذا المقابل الزهيد ؟ في الحقيقة هو سؤال منطقي جدًا وإلا فإن العروض تبدو وهمية، لكن السبب بكل صراحة هو ان التراخيص المباعة بواسطة Keysfun هي تراخيص من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع بأسعار منخفضة للشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر مثل أسوس ولينوفو وإتش بي..إلخ ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على الأجهزة الجديدة التي يقومون بإنتاجها، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%.

  عروض Keysfun لشراء مايكروسوفت أوفيس بأرخص سعر



دعونا نبدأ بالعروض الأساسية لتخفيضات Office Special Promotion للحصول على برامج الأوفيس مثل وورد وباوربوينت وأكسيل بسعر خيالي، فتجد مثلًا انه يمكنك الآن شراء نسخة أوفيس 2021 بروفيشنال بلس الأحدث على الإطلاق من مايكروسوفت بسعر 27.36$ حصريًا من متجر Keysfun. أو شراء تفعيل أوفيس 2021 بروفيشنال بلس لجهازين فقط بـ 43.75$ (21.87 لكل جهاز) أو شراء حتى 3 نسخ أوفيس 2021 بروفيشنال بلس بسعر 54.00$ (أي 18.00$ للنسخة) هناك أيضًا عرض على أوفيس 2021 بروفيشنال بلس لـ 5 أجهزة مقابل 70.68$ (14.13$ لكل جهاز). هذا بالنسبة لأوفيس 2021 ولكن في حال كانت التكلفة كبيرة يمكنك شراء الاصدار الاقدم بأسعار مناسبة جدًا مثل:


سواء قررت شراء Office 2021 أو Office 2019 يجب أن يعمل جهازك بنظام تشغيل ويندوز 10 أو ويندوز 11 لتشغيل الأوفيس بصورة متوافقة دون فقدان أي مميزات؛ وعليه فإن متجر Keysfan يوفر أيضًا تخفيضًا كبيرًا على تراخيص أصلية لنظام ويندوز، بحيث يمكنك يمكنك شراء ويندوز 10 بأقل من 10 دولار !! ولا تنسِ ان شراء نسخة أصلية من ويندوز 10 يسمح بترقية مجانية إلى الإصدار الأحدث، ويندوز 11 لذا فهي عروض مهمة ينبغي الاطلاع عليها.

  عرض خاص: شراء تفعيل ويندوز أصلي بسعر زهيد!



يستطيع هؤلاء الذين يخشون على حواسيبهم وبياناتهم من السرقة وفي نفس الوقت لا يريدون دفع مبالغ كبيرة مقابل شراء ويندوز من مايكروسوفت رسميًا، شراء ويندوز 10 بروفيشنال بسعر 7.43 دولار للترخيص الواحد من متجر Keysfun، أو الحصول على ويندوز 10 بروفيشنال لجهازين بسعر 12.98 دولار (6.49 دولار لكل جهاز)، بل ويقدم المتجر أيضًا خصم على شراء ويندوز 10 برو لخمسة أجهزة بسعر 30.74 دولار (6.14 دولار لكل جهاز). أما بالنسبة لنسخة Home من ويندوز 10 فيمكن شراء تفعيلًا لها بسعر 8.15 دولار، كما يوجد عرض على نسخة ويندوز 11 بروفيشنال بسعر 10.24$ للجهاز الواحد، وأيضًا شراء نسخة ويندوز 11 هوم بسعر حصري فقط 10.24 دولار.

كل ما عليك لاقتناص ايًا من تلك العروض هو إتمام 3 خطوات بسيطة: فتح رابط العرض على المتصفح والضغط على Add To Cart. بعدها سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك. ثم في النهاية تقوم بإتمام الشراء بكتابة بيانات الدفع، علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة مثل PayPal و Visa و MasterCard وغيرها. وبعد ان تشتري المنتج بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها ترخيص التفعيل وإرشادات تفعيل المنتج بالإضافة إلى رابط تنزيل البرنامج الذي اشتريته في حال لم يكن لديك نسخة منه بالفعل.

  عروض Keysfun بخصم ضخم يصل إلى 62%



لم ننتهي بعد! المزيد من العروض متاحة بخصم 62% عند استخدام كود الخصم "KFLE62" سواء كنت تود شراء أي من برامج مايكروسوفت في حزمة واحدة، فهي عروض مفيدة في سيناريوهات عدة مثل ان تقوم بترقية الويندوز في جهازك إلى إصدار أعلى وفي نفس الوقت تشتري نسختك الأصلية من مايكروسوفت أوفيس، أو التخلص من النسخ المقرصنة التي تستخدمها والانتقال إلى النسخ المضمونة بتكلفة معقولة:


  عروض نظام ويندوز بخصم يصل لـ 50%


هذا ويقدم متجر Keysfun عروضًا فريدةً لشراء إصدارات خاصة من نظام التشغيل ويندوز بسعر يقل عن سعرها الأصل بنسبة 50% وذلك عند استخدام كود الخصم "KFLE50" وبالتالي إذا قمت بالحصول على أي من الإصدارات الأصلية المدرجة في العرض ستستمتع بكل مميزاتها بالإضافة إلى ضمان تلقي تحديثات دورية من مايكروسوفت مدى الحياة. ومن بين هذه العروض شراء ويندوز 10 انتربرايز 2019 LTSC لجهاز واحد بسعر 9.14 دولار، أو شراء تفعيل ويندوز 10 هوم لجهازين بسعر 12.38 دولار، هناك أيضًا عرض على شراء ويندوز 10 انتربرايز 2021 LTSC بسعر 12.81 دولار فقط أو الحصول على ويندوز سيرفر 2022 نسخة Datacenter بسعر 27.16$ أو ويندوز سيرفر 2022 نسخة Standard مقابل 25.62$ وغيرها المزيد من عروض ويندوز الحصرية!

  برامج كمبيوتر إحترافية بسعر منافس



إذا قمت بزيارة متجر Keysfun ستجد أنه يوفر برامج مهمة في مقدمتها ويندوز مايكروسوفت أوفيس ولكن العروض التي يطلقها لا تركز على برمجيات مايكروسوفت فحسب، هناك برامج أخرى تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس كونها برامج قوية وتتمتع بميزات احترافية. لذا من الضروري معرفة هذه العروض وانتهاز الفرصة لشراء النسخة الأصلية من برامجك المفضلة ومنها الآتي:


جميع هذه العروض وأكثر متاحة الآن على متجر Keysfun الذي اكتسب على مدار سنوات عديدة خبرة كبيرة في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية بأقل تكلفة لتوفير المال، حيث يمكنك الحصول على أي إصدار من ويندوز أو أوفيس وستحصل أيضًا على آخر التحديثات الأمنية من مايكروسوفت مباشرًة، بالإضافة إلى شرعية الترخيص بمعنى انك تقوم بتنزيل نسخة الويندوز أو الأوفيس مباشرة من موقع مايكروسوفت الرسمي على الويب، ثم استخدام مفتاح التفعيل الأصلي لتنشيط رخصة البرنامج رسميًا.  وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: Support@Keysfan.com.

تعليقات