شراء تفعيل ويندوز وأوفيس بأقل 90% من السعر الأصلي !



تحظى منتجات شركة مايكروسوفت بشعبية ضخمة سواء في سوق العمل أو على مستوى الاستخدام الشخصي، يكفي القول ان حاليًا هناك أكثر من 1.2 مليار مستخدم حول العالم يستخدم فقط إحدى منتجات مايكروسوفت وهي حزمة برامج أوفيس المكتبية، أي حوالي 20% من سكان الكوكب! لكن كما تعلمون، منتجات مايكروسوفت ليست مجانية سواء ويندوز أو أوفيس أو غيرها. صحيح تسمح الشركة بفترة استخدام مجانية محدودة لكن تحقيق استفادة من أي منتج يتطلب شراء النسخة الكاملة وعادًة يكون سعرها مرتفع جدًا بل يفوق رواتب البعض أحيانًا. لذا فمن المنطقي أن يلجأ معظم الناس للإصدارات المقرصنة حتى مع إدراك أنه أمر غير قانوني ويهدد الخصوصية والأمان للأجهزة.

ولكن القرصنة ليس بالحل الوحيد وإنما يمكن الآن شراء أحدث منتجات مايكروسوفت بتكلفة رمزية وأصلية 100% بفضل عروض متجر Keysoffلتستوعب التخفيضات التي يقدمها المتجر فدعني أخبرك ان سعر النسخة الأصلية لأوفيس 2021 برو على المتجر الرسمي لمايكروسوفت يبلغ 440 دولار، ولكن مع Keysoff تستطيع شراء نفس النسخة وبمفتاح تفعيل رسمي مقابل 27.36 أي بأقل حوالي 93% من السعر الأصلي! حسنًا، إليك فيما يلي ملخص بأهم العروض التي تستحق الشراء الآن خلال فترة عروض Keysoff الجارية.


يستطيع هؤلاء الذين يخشون على حواسيبهم وبياناتهم من السرقة وفي نفس الوقت لا يريدون دفع مبالغ كبيرة مقابل شراء برمجيات أصلية، الاستفادة من تخفيضات Keysoff وهو متجر موثوق لبيع برمجيات رسمية بأسعار رمزية مقارنة بأسعارها الحقيقية بحيث تناسب جميع فئات المستخدمين. ليس فقط يمكنك شراء تفعيل ويندوز 10 برو مقابل 7.40 دولار (مقارنًة بالسعر الرسمي 200$) ولكن أيضًا الكثير من منتجات مايكروسوفت الرائجة بخصم يصل إلى 62%.

من مميزات الشراء من هذا المتجر انه يوفر خدمة عملاء احترافية تقدم دعمًا فنيًا على مدار 24 ساعة. جميع التراخيص صالحة مدى الحياة فبمجرد تنشيط المنتج، يمكنك استخدامه إلى الأبد. لا تحتاج إلى تجديد أي اشتراك للاحتفاظ بجميع مزايا منتجات مايكروسوفت التي تشتريها من Keysoff.

كل ما عليك لاقتناص ايًا من تلك العروض هو إتمام 3 خطوات بسيطة: فتح رابط العرض على المتصفح والضغط على Add To Cart. بعدها سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك. ثم في النهاية تقوم بإتمام الشراء بكتابة بيانات الدفع، علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة مثل PayPal و Visa و MasterCard وغيرها. وبعد ان تشتري المنتج بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها ترخيص التفعيل وإرشادات تفعيل المنتج بالإضافة إلى رابط تنزيل البرنامج الذي اشتريته في حال لم يكن لديك نسخة منه بالفعل.

شراء نسخ أصلية من Windows أو Office بأسعار تبدأ من 5.75$



يقدم متجر Keysoff عروض حصرية على مفاتيح التفعيل الخاصة بنظام ويندوز وأوفيس، وتحديدًا الإصدارات الحديثة الأكثر طلبًا، وفيما يلي تجد أبرز هذه العروض التي لن تتكرر مرة أخرى لتستغني عن النسخ المقرصنة والمخاطرة ببياناتك الشخصية:


الآن ربما تسأل: كيف يتم بيع المنتجات بهذا السعر الزهيد ؟ على عكس معظم المتاجر المنافسة التي تبيع مفاتيح تفعيل زائفة أو غير قانونية، Keysoff موثوق منه عن تجربة شخصية ويقدم المفاتيح الأصلية للبرمجيات والصادرة عن شركة مايكروسوفت نفسها، والفكرة كلها تدور حول كون هذه المفاتيح من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع بأسعار منخفضة للشركات المصنعة للحواسيب مثل أسوس ولينوفو وإتش بي..إلخ ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على أجهزتهم الجديدة، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%. بوضع ذلك في الاعتبار، هيا بنا نستكمل استعراض باقي العروض....

خصومات تصل إلى 62% على أوفيس وحزم البرمجيات



كما لاحظت من القائمة السابقة، فجميع العروض الخاصة بويندوز وأوفيس هي عروض قوية ولا مثيل لها إذا قررت شراء أحد أهم برمجيات مايكروسوفت، ولكن إذا كنت تود شراء أي من برامج مايكروسوفت في حزمة واحدة، وهو مفيد في سيناريوهات عدة مثل ان تقوم بترقية الويندوز في جهازك إلى إصدار أعلى وفي نفس الوقت تشتري نسختك الأصلية من مايكروسوفت أوفيس، أو التخلص من النسخ المقرصنة التي تستخدمها والانتقال إلى النسخ المضمونة بتكلفة معقولة، فالآن ولفترة محدودة يوفر متجر Keysoff خصم 62% على بعض النسخ الشائعة لمايكروسوفت أوفيس وحزم برمجيات مايكروسوفت، فقط استخدم كود الخصم [SOLE62] أثناء الدفع للحصول على التخفيض الكبير. وفيما يلي أهم هذه العروض المتاحة:


مع عروض Keysoff ستستطيع أيضًا شراء نسخة Home and Student من اوفيس 2019 لمستخدم واحد بسعر 31.15 دولار. أو شراء نسخة الـ Home and Business من أوفيس 2019 لأجهزة آبل ماك التي تعمل بنظام تشغيل macOS والسعر هو 66.22 دولار. هناك أيضًا عرض حصري على نسخة Home and Student من أوفيس 2016 لمُستخدم واحد بسعر 29.91 دولار. اخيرًا، يقدم المتجر عرض على برنامج فيزو بروفيشنال 2021 لمستخدم واحد بسعر 22.97 دولار. بشكل عام هناك عروض كثيرة تخص برامج الأوفيس يمكنك تصفحها على Keysoff بالإضافة إلى مزيد من العروض على حزم البرمجيات للشراء بأقل تكلفة.

خصم يصل لـ 50% على مزيد من نُسخ الويندوز


لدى المستخدمين احتياجات مختلفة بالطبع، ولتلبية تلك الاحتياجات يوفر متجر Keysoff عروض خاصة على إصدارات مختلفة من ويندوز 10 لتناسب أنواعًا مختلفة من الأجهزة، الشخصية أو التجارية. أي ان العروض ليست مقتصرة فقط على نسخة هوم أو برو الأكثر استخدامًا، ولكن أيضًا إصدار من Enterprise للاستخدام التجاري ويندوز سيرفر، إلخ. إليك أدناه أمثلة على هذه العروض لشرائها بسعر يقل عن سعرها الأصل بنسبة 50% وذلك عند استخدام كود الخصم [SOLE50] :



لم ننتهي بعد! إذا قمت بزيارة متجر Keysoff ستجد أنه يوفر برامج مهمة في مقدمتها ويندوز مايكروسوفت أوفيس ولكن العروض التي يطلقها لا تركز على برمجيات مايكروسوفت فحسب، هناك برامج أخرى تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس كونها برامج قوية وتتمتع بميزات احترافية. لذا من الضروري معرفة هذه العروض وانتهاز الفرصة لشراء النسخة الأصلية من برامجك المفضلة ومنها الآتي:

على أي حال، جميع هذه العروض وأكثر متاحة الآن على متجر Keysoff الذي اكتسب على مدار سنوات عديدة خبرة كبيرة في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية، ونظرًا لخدمته الموثوقة حقق المتجر نجاحًا كبيرًا بين الجمهور وحصل على تقييم 4.9 أو نسبة رضاء 98% على TrustPilot (منصة مستقلة للمستخدمين لتقييم الخدمة وجودة المنتج)! ومن أجل تحسين تجربة الاستخدام، فإن عملية التسوق في Keysoff بسيطة وسهلة. بعد تسجيل الدخول، سيتم إرسال مفتاح تفعيل البرنامج إلى البريد الإلكتروني خلال دقائق من إرسال الطلب.

لاحظ أن ما تشتريه هو المفتاح فقط، بعد الحصول عليه قم بكتابته في حقل التنشيط من اعدادات ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس، لكن إذا لم يكن النظام أو البرنامج مثبتًا على جهازك فإن رسالة البريد التي يتم ارسالها من قبل Keysoff تحتوي رابط التنزيل أصلي من مايكروسوفت جنبًا إلى جنب ارشادات التفعيل، وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: service@keysoff.com.
اقرأ ايضاً

تعليقات