فرصة لا تعوض لتفعيل ويندوز وأوفيس أصلي مدى الحياة بسعر خيالي!



في الفترة الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أغلب سكان الكوكب حاليًا والتي أثرت بشكل أو بآخر على الظروف المعيشية لدرجة أدت إلى صراع من أجل توفير الاحتياجات اليومية، بات من المؤكد أن شراء المنتجات البرمجية للعمل شيء من الماضي! فالبعض يتجه الآن إلى استعمال الإصدارات المقرصنة من البرامج حتى مع إدراك أنه أمر غير قانوني وغير آمن، خاصًة في ذلك الوقت حيث انتشار التهديدات الأمنية وفيروسات الفدية اللعينة بآلاف الطرق والحيل الخادعة ومنها التي تتسلل عبر البرامج المقرصنة.

صحيح الأمر يتوقف على المصدر الذي تحمل منه النسخة، لكن الشيء المؤكد هو ان هذا ليس التصرف الصحيح، يمكنك بدلًا من ذلك تنزيل نسخة بديلة مجانية للبرامج المدفوعة أو اقتناص العروض الموسمية التي تطلقها المتاجر الإلكترونية لشراء ما تحتاج من منتجات برمجية بأقل قدر ممكن من المال — اسمح لنا بمساعدتك في ذلك!


نشارك معكم اليوم أقوى العروض من متجر Godeal24 احتفالًا بموسم الإجازات الصيفية حيث يُدشن المتجر تخفيضات Super Deal التي تمنحك الفرصة لشراء مفاتيح ترخيص أصلية لتفعيل ويندوز وأوفيس وغيرها من البرمجيات العملاقة باسعار مذهلة وضمان أصلي 100%. إذا كنت مهتمًا فستجد أدناه أفضل هذه العروض المتاحة الآن ولفترة محدودة، فحاول اقتناص الفرصة قبل فوات الآوان.

ما هي عروض Godeal24 المتاحة ؟


تخفيضات Godeal24 التي تُجرى حاليًا فعاليتها تمثل صفقة ناجحة بنسبة 100%، ليس فقط يمكنك شراء تفعيل نسخة ويندوز 10 أصلية بسعر 7.42 دولارًا فقط، أي نتحدث عن شراء ترخيص أصلى وآمن للويندوز مقابل 140 جنيه مصري! (مقارنًة بالسعر الرسمي 200$) ولكن أيضًا الكثير من منتجات مايكروسوفت الرائجة بخصم يصل إلى 62%. ومن مميزات الشراء من هذا المتجر انه يوفر خدمة عملاء احترافية تقدم دعمًا فنيًا على مدار 24 ساعة.

جميع التراخيص صالحة مدى الحياة فبمجرد تنشيط المنتج، يمكنك استخدامه إلى الأبد، حيث لا تخضع مفاتيح الترخيص التي تشتريها من Godeal24 لاشتراك من أي نوع ولديك وصول غير محدود بحيث تستمر نسخة الويندوز أو الأوفيس في تلقي التحديثات والدعم طوال فترة استخدامك لها!

وفي حال كنت تسأل كيف يتم بيع المنتجات بهذا السعر الزهيد فمن الضروري توضح نقطة مهمة وهي ان GoDeal24 يسير عكس معظم المتاجر المنافسة التي تبيع مفاتيح تفعيل زائفة أو غير قانونية، هذا المتجر موثوق منه عن تجربة شخصية ويقدم المفاتيح الأصلية للبرمجيات والصادرة عن شركة مايكروسوفت نفسها، والفكرة كلها تدور حول كون هذه المفاتيح من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع بأسعار منخفضة للشركات المصنعة للحواسيب مثل أسوس ولينوفو وإتش بي..إلخ ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على أجهزتهم الجديدة، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%. بوضع ذلك في الاعتبار، هيا بنا نستعرض أهم العروض....

تفعيل ويندوز/أوفيس بأقل سعر لفترة محدودة



يقدم متجر GoDeal24 عروض حصرية على مفاتيح التفعيل الخاصة بنظام ويندوز، وتحديدًا الإصدارات الحديثة الأكثر طلبًا، وفيما يلي تجد أبرز هذه العروض التي لن تتكرر مرة أخرى لتستغني عن النسخ المقرصنة والمخاطرة ببياناتك الشخصية:


هذا بالنسبة للويندوز، أما لو كنت ترغب في شراء أحدث إصدارات مايكروسوفت أوفيس في حزمة تتضمن كل البرامج الشهرة مثل وورد وباوربوينت وأكسيل...إلخ فهذا هو الوقت المناسب. سواء لم تستخدم برامج الأوفيس من قبل أو لديك اصدار قديم وتحتاج الترقية، حيث أكدت مايكروسوفت ان دعم أقدم نسخة Office 2013 سينتهي في 11 أبريل 2023 وبالتالي قد يحتاج المستخدمون الذين ما زالوا يستخدمون هذا الإصدار إلى الترقية.

مع عروض Godeal24 يمكن شراء نسخة أوفيس 2021 بروفيشنال بلس الأحدث على الإطلاق من مايكروسوفت بسعر 25.61$ حصريًا، او نسختين أوفيس 2021 بروفيشنال بلس مقابل 40.98$ بسعر 20.49$ للنسخة الواحدة، أو شراء حتى 3 نسخ أوفيس 2021 بروفيشنال بلس بسعر 49.09$ (أي 16.36$ للنسخة) كما يوجد عرض على شراء 5 نسخ أوفيس 2021 بروفيشنال بلس فقط بسعر 67.63$ وبالتالي تحصل على النسخة الواحدة بسعر زهيد جدًا، 13.52$. الاصدارات القديمة لها نصيب أيضًا من هذه العروض فتستطيع شراء تفعيل أصلي لأوفيس 2019 بروفيشنال بلس بسعر 24.59 دولار أو الحصول على أوفيس 2016 برو بلس مدى الحياة بسعر 18.68 دولار.

عروض Godeal24 بخصم يصل إلى 62%


إذا كنت تود شراء أي من برامج مايكروسوفت في حزمة واحدة، وهو مفيد في سيناريوهات عدة مثل ان تقوم بترقية الويندوز في جهازك إلى إصدار أعلى وفي نفس الوقت تشتري نسختك الأصلية من مايكروسوفت أوفيس، أو التخلص من النسخ المقرصنة التي تستخدمها والانتقال إلى النسخ المضمونة بتكلفة معقولة، فالآن ولفترة محدودة يوفر متجر GoDeal24 خصم 62% على حزم برمجيات مايكروسوفت، فقط استخدم الكوبون GOLE62 أثناء الدفع للحصول على التخفيض الكبير:


أفضل عروض متجر GoDeal24 المتاحة الآن!



لدى المستخدمين احتياجات مختلفة بالطبع، ولتلبية تلك الاحتياجات يوفر متجر GoDeal24 عروض خاصة على إصدارات مختلفة من ويندوز 10 لتناسب أنواعًا مختلفة من الأجهزة، الشخصية أو التجارية. أي ان العروض ليست مقتصرة فقط على نسخة هوم أو برو الأكثر استخدامًا، ولكن أيضًا إصدار من Enterprise للاستخدام التجاري ويندوز سيرفر، إلخ. إليك أدناه أمثلة على هذه العروض لشرائها بسعر يقل عن سعرها الأصل بنسبة 50% وذلك عند استخدام كود الخصم "GOLE50" :


في متجر GoDeal24 ستجد وفرة من البرامج المهمة في مقدمتها ويندوز وأوفيس ولكن العروض التي يطلقها لا تركز على برمجيات مايكروسوفت مثل ويندوز وأوفيس فحسب، بل توجد أيضًا عروض على البرامج الاحترافية التي تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس كونها برامج قوية وتتمتع بميزات احترافية، حيث ان المتجر يتعاون مع الشركات المطورة الشهيرة مثل Ashampoo software و Disk Drill وغيرها لتوفير البرامج بأسعار أقل. لذا من الضروري معرفة هذه العروض وانتهاز الفرصة لشراء النسخة الأصلية من برامجك المفضلة، ومنها الآتي:


كثيرة هي العروض المتوفرة على متجر Godeal24 الموثوق منه في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية بأسعار أقل بنسبة تصل إلى 90% مقارنًة بالأسعار الأصلية، ونظرًا لخدمته الموثوقة حقق المتجر نجاحًا كبيرًا بين الجمهور وحصل على تقييم 4.9 أو نسبة رضاء 98% على TrustPilot (منصة مستقلة للمستخدمين لتقييم الخدمة وجودة المنتج)! ومن أجل تحسين تجربة الاستخدام، فإن عملية التسوق في Godeal24 بسيطة وسهلة. بعد تسجيل الدخول، سيتم إرسال مفتاح تفعيل البرنامج إلى البريد الإلكتروني خلال دقائق من إرسال الطلب.

لاحظ أن ما تشتريه هو المفتاح فقط، بعد الحصول عليه قم بكتابته في حقل التنشيط من اعدادات ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس، لكن إذا لم يكن النظام أو البرنامج مثبتًا على جهازك فإن رسالة البريد التي تلقتها من GoDeal24 تحتوي رابط التنزيل أصلي من مايكروسوفت جنبًا إلى جنب ارشادات التفعيل، وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: service@godeal24.com.
اقرأ ايضاً

تعليقات