شراء مفاتيح تفعيل ويندوز وأوفيس بأرخص تكلفة على الإطلاق



سواء قمت مؤخرًا بعمل فورمات للكمبيوتر أو قمت بشراء كمبيوتر جديد وتبحث عن طريقة لتخفيض تكلفة حزم البرمجيات الأصلية التي تحتاجها في عملك، مثل نسخة الويندوز وبرامج مايكروسوفت أوفيس وغيرها، فأعتقد أننا لدينا ما تبحث عنه، ليس نحن بالأحرى ولكن متجر GoDeal24 الذي يجري حاليًا مبادرة تحمل شعار "Back to School Sale" بمناسبة عودة موسم الدراسة حيث يمكن شراء مفاتيح ترخيص باسعار مذهلة وضمان أصلي 100%. لذلك تعُد هذه فرصة رائعة بحق لتجنب استخدام البرامج المقرصنة أو الكراكات التي غالبًا ما تكون محل شك، فيمكنك الآن ولفترة محدودة شراء تفعيل ويندوز مدى الحياة بأقل من 10$ بدلًا من 100$ أو مايكروسوفت أوفيس بأقل من 30$ بدلًا من 440$ !! تخفيضات بهذه النسبة الضخمة يبدو وكأنه نوع من القصص الخيالية، لكن دعونا نسلط الضوء على أهم العروض التي تستحق الشراء.


قبل أن نبدأ في استعراض أقوى العروض المتاحة، دعونا نوضح اولًا إجابة السؤال الذي يدور في ذهنك الآن: كيف لمنتجات برمجية عملاقة بأسعار مرتفعة أن تُباع بهذا المقابل الزهيد ؟ في الحقيقة هو سؤال منطقي جدًا وإلا فإن العروض تبدو وهمية، لكن السبب بكل صراحة هو ان التراخيص المباعة بواسطة Godeal24 هي رخص المصنعين OEM والتي تقدمها مايكروسوفت بأسعار مخفضة بشكل كبير عن الأسعار المعتادة للشركات المصنعة مثل أسوس ولينوفو وإتش بي.. ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على الأجهزة الجديدة التي يقومون بإنتاجها، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%.

كل ما عليك لاقتناص ايًا من العروض الآتية هو إتمام 3 خطوات بسيطة: فتح رابط العرض على المتصفح والضغط على Add To Cart وبعدها سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك. ثم في النهاية تقوم بإتمام الشراء بكتابة بيانات الدفع (وتذكر وضع رمز الخصم أثناء الدفع) علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة مثل PayPal و Visa و MasterCard. وبعد ان تشتري المنتج بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها ترخيص التفعيل وإرشادات تفعيل المنتج بالإضافة إلى رابط تنزيل البرنامج الذي اشتريته في حال لم يكن لديك نسخة منه بالفعل.

عروض متجر GoDeal24 لشراء أوفيس بتخفيض 62%


دعونا نبدأ بأهم عرض ضمن عروض Back to School Sale والذي يمنحك فرصة شراء أحدث إصدارات مايكروسوفت أوفيس في حزمة تتضمن كل البرامج الشهرة مثل وورد وباوربوينت وأكسيل...إلخ، علمًا ان جميع هذه التخفيضات، التي تصل إلى 62% ستحصل عليها بمجرد استخدام كوبون [GOLE62] عند الشراء:


أرخص تفعيل لويندوز 10 و 11 بخصم يصل لـ 50%


يقدم متجر GoDeal24 عروضًا فريدةً لشراء أحدث إصدارات ويندوز، مثل ويندوز 11 بسعر أقل من سعرها الأصلي بنسبة 50%، وبما ان مايكروسوفت توفر لمستخدمي ويندوز 10 ترقية مجانية إلى ويندوز 11 فذلك هو أفضل وقت لشراء ويندوز 10! فقط استخدم كود الخصم [GOLE50] لشراء نسختك الأصلية من ويندوز وستستمتع بكل مميزاتها بالإضافة إلى ضمان تلقي تحديثات دورية من مايكروسوفت مدى الحياة:



كما لاحظت من القائمة السابقة، فجميع العروض الخاصة بويندوز وأوفيس هي عروض قوية ولا مثيل لها إذا قررت شراء أحد أهم برمجيات مايكروسوفت، ولكن أثناء فترة التخفيضات المجنونة التي يطلقها متجر Godeal24 ستتمكن أيضًا من شراء هذه البرمجيات في حزمة واحدة وبسعر أقل 62%، فقط تذكر وضع الكوبون [GOLE62] أثناء الدفع للحصول على الخصم. وفيما يلي أهم هذه العروض المتاحة: 


الكثير من البرامج المتنوّعة بأسعار مغرية للغاية



كما ويقدم متجر GoDeal24 عروضًا فريدةً لشراء برامج مايكروسوفت الرائدة وإصدارات خاصة من نظام التشغيل ويندوز بسعر يقل عن سعرها الأصلي بنسبة 50% وذلك عند استخدام كود [GOLE50] أثناء الدفع للحصول على الخصم:

متجر Godeal24 هو متجر عالمي لبيع النسخ الأصلية من الألعاب ومفاتيح ترخيص البرامج، لذلك فبالإضافة لعروض برمجيات مايكروسوفت السابقة هناك برامج أخرى تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس كونها برامج قوية وتتمتع بمميزات احترافية. لذا من الضروري معرفة هذه العروض وانتهاز الفرصة لشراء النسخة الأصلية من برامجك المفضلة ومنها الآتي:


كثيرة هي العروض المتوفرة على متجر Godeal24 الموثوق منه في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية بأسعار أقل بنسبة تصل إلى 90% مقارنًة بالأسعار الأصلية، ونظرًا لخدمته الموثوقة حقق المتجر نجاحًا كبيرًا بين الجمهور وحصل على تقييم 4.9 أو نسبة رضاء 98% على TrustPilot (منصة مستقلة للمستخدمين لتقييم الخدمة وجودة المنتج)! ومن أجل تحسين تجربة الاستخدام، فإن عملية التسوق في Godeal24 بسيطة وسهلة. بعد تسجيل الدخول، سيتم إرسال مفتاح تفعيل البرنامج إلى البريد الإلكتروني خلال دقائق من إرسال الطلب.

لاحظ أن ما تشتريه هو المفتاح فقط، بعد الحصول عليه قم بكتابته في حقل التنشيط من اعدادات ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس، لكن إذا لم يكن النظام أو البرنامج مثبتًا على جهازك فإن رسالة البريد التي تلقتها من GoDeal24 تحتوي رابط التنزيل أصلي من مايكروسوفت جنبًا إلى جنب ارشادات التفعيل، وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: service@godeal24.com.
اقرأ ايضاً

تعليقات