تخفيضات Godeal24 تعود بقوة.. يمكنك الآن تفعيل ويندوز بسعر لا يصدق!



كما قد لاحظتم ربما، إذ نقوم بين الفينة والأخرى باستعراض عروض حصرية ومميزة على أشهر البرمجيات المتاحة لمساعدة هؤلاء الذين يبحثون عن المنتجات البرمجية المرخصة شراء ما يحتاجون بأقل سعر ممكن بدلًا من قرصنتها، الأمر الذي يضعف من حماية الكمبيوتر ويفتح بابًا لمزيد من تهديدات الخصوصية والأمن. ولأننا ندرك هذه الفترة الاقتصادية الصعبة والصراع من أجل شراء المنتجات المطلوبة بأقل تكلفة ممكنة، نقوم بدورنا بمساعدتك على اقتناص الفرص لشراء ما تحتاج من منتجات برمجية بأقل قدر ممكن من المال.

هذه المرة، نشارك معكم أقوى العروض من متجر Godeal24 احتفالًا بموسم التخرج، حيث يُدشن المتجر تخفيضات Graduation Season Sale التي تمنحك الفرصة لشراء مفاتيح ترخيص أصلية لحزم البرمجيات من مايكروسوفت وغيرها من شركات تطوير البرمجيات العملاقة باسعار مذهلة وضمان أصلي 100%. وحتى تستوعب أهمية هذه التخفيضات دعني أخبرك ان سعر النسخة الأصلية لبرنامج "أوفيس 2021 برو" في المتجر الرسمي لمايكروسوفت يبلغ 440 دولار، ولكن بوجود عروض Godeal24 الحصرية في الأسفل يمكنك الحصول على ذات النسخة وبمفتاح تفعيل رسمي وبأقل من ذلك بكثير. يبدو ذلك صفقة جيدة أليس كذلك؟


قبل أن نبدأ في استعراض أقوى العروض المتاحة، دعونا نوضح اولًا إجابة السؤال الذي يدور في ذهنك الآن: كيف لمنتجات برمجية عملاقة بأسعار مرتفعة أن تُباع بهذا المقابل الزهيد ؟ في الحقيقة هو سؤال منطقي جدًا وإلا فإن العروض تبدو وهمية، لكن السبب بكل صراحة هو ان التراخيص المباعة بواسطة Godeal24 هي تراخيص من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع بأسعار منخفضة للشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر مثل أسوس ولينوفو وإتش بي..إلخ ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على الأجهزة الجديدة التي يقومون بإنتاجها، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%.

الجانب السلبي لنوعية OEM من التراخيص هو أنها مرتبطة باللوحة الأم، بحيث بمجرد تفعيل النسخة يصعب نقل الترخيص إلى جهاز كمبيوتر آخر. لكن باعتبار ان متجر Godeal24 هو من يبيع تلك التراخيص فأنت تضمن شرائها بسعر رمزي لدرجة أنه إذا قمت بشراء جهاز جديد أو كنت بحاجة إلى ترخيص آخر، يمكنك فقط شراء ترخيص آخر ولا يزال أرخص من دفع السعر الرسمي.

لذلك، بدلًا من البحث عن برامج القرصنة والكراكات أبحث عن البدائل والعروض التي تمكنك من شراء ما تحتاج من برامج بأسعار رخيصة — اسمح لنا بمساعدتك في ذلك حيث نقوم الآن بسرد أفضل المنتجات التي يمكنك الاستفادة منها خلال تخفيضات Graduation Sale على متجر Godeal24.

ما هي عروض Godeal24 المتاحة ؟


دعونا نبدأ بالعروض الضخمة، مع خصم يصل إلى 62% على مجموعة كبيرة من المنتجات المتعلقة ببرامج الأوفيس الفردية أو حزم الشراء للحصول على أوفيس وويندوز معًا في منتج واحد بسعر مُخفض. فقط استخدم الكوبون "EGD62" أثناء الدفع للحصول على التخفيض الكبير، والمنتجات المشملة في هذا العرض هي:



هذا بالنسبة لعروض أوفيس الفردية، اما لو كنت بحاجة لشراء الأحدث من كل شيء! أي شراء ويندوز 11 وأوفيس 2021 مقابل 30.73 دولارًا فقط بخصم يصل إلى 62% فهذا ممكن الآن، فقط تذكر استخدام كود الخصم عند الدفع!


في تخفيضات Godeal24 ستحصل على خصم كبير على مفاتيح ترخيص ويندوز 10 الذي يستخدم حاليًا على أكثر من مليار جهاز كمبيوتر حول العالم! يمكنك الاستفادة من هذه العروض سواء كنت ترغب في الترقية إلى ويندوز 10 من ويندوز 8.1 أو فقط للحصول على الترقية المجانية من ويندوز 10 إلى ويندوز 11، بغض النظر عن السبب، هذا هو أفضل وقت لشراء تفعيل ويندوز 10 بخصم يصل إلى 50% عند استخدام كوبون "EGD50" والعروض هي:


متجر Godeal24 لديه علم بكل ترخيص يتم بيعه ويعد القائمين على تشغيل المتجر بتوفير منتجات أصلية 100% ويمكن للمستخدمين استخدامها دون مشاكل، والترخيص الذي تم شراؤه على Godeal24 يقوم بتفعيل المنتج "مدى الحياة".

تريد شيء آخر ؟


لم ننتهي بعد! المزيد من العروض متاحة بخصم 62% عند استخدام كود الخصم "EGD62" سواء كنت تود شراء أي من برامج مايكروسوفت في حزمة واحدة، فهي عروض مفيدة في سيناريوهات عدة مثل ان تقوم بترقية الويندوز في جهازك إلى إصدار أعلى وفي نفس الوقت تشتري نسختك الأصلية من مايكروسوفت أوفيس، أو التخلص من النسخ المقرصنة التي تستخدمها والانتقال إلى النسخ المضمونة بتكلفة معقولة:

هذا بالإضافة إلى عروض استثنائية تشمل:


كما ويقدم متجر GoDeal24 عروضًا فريدةً لشراء برامج مايكروسوفت الرائدة وإصدارات خاصة من نظام التشغيل ويندوز بسعر يقل عن سعرها الأصلي بنسبة 50% وذلك عند استخدام كود "EGD50" أثناء الدفع للحصول على الخصم:


أفضل برامج الكمبيوتر بأرخص سعر على الاطلاق


إذا قمت بزيارة متجر GoDeal24 ستجد أنه يوفر برامج مهمة في مقدمتها ويندوز مايكروسوفت أوفيس ولكن العروض التي يطلقها لا تركز على برمجيات مايكروسوفت فحسب، هناك برامج أخرى تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس كونها برامج قوية وتتمتع بميزات احترافية. لذا من الضروري معرفة هذه العروض وانتهاز الفرصة لشراء النسخة الأصلية من برامجك المفضلة ومنها الآتي:


على أي حال، جميع هذه العروض وأكثر متاحة الآن على متجر Godeal24 الذي اكتسب على مدار سنوات عديدة خبرة كبيرة في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية، ونظرًا لخدمته الموثوقة حقق المتجر نجاحًا كبيرًا بين الجمهور وحصل على تقييم 4.9 أو نسبة رضاء 98% على TrustPilot (منصة مستقلة للمستخدمين لتقييم الخدمة وجودة المنتج)! ومن أجل تحسين تجربة الاستخدام، فإن عملية التسوق في Godeal24 بسيطة وسهلة. بعد تسجيل الدخول، سيتم إرسال مفتاح تفعيل البرنامج إلى البريد الإلكتروني خلال دقائق من إرسال الطلب.

لاحظ أن ما تشتريه هو المفتاح فقط، بعد الحصول عليه قم بكتابته في حقل التنشيط من اعدادات ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس، لكن إذا لم يكن النظام أو البرنامج مثبتًا على جهازك فإن رسالة البريد التي تلقتها من GoDeal24 تحتوي رابط التنزيل أصلي من مايكروسوفت جنبًا إلى جنب ارشادات التفعيل، وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: service@godeal24.com.
اقرأ ايضاً

تعليقات

  1. شكرا على المعلومات القيمة عن متجر Godeal24
    سؤالي هو :
    1. هل جربته بنفسك ومنذ متى؟
    2. هل صادفتك اية مشاكل من حيث انتهاء الترخيص؟
    3. هل توجد مفاتيح مشابهة لمنتجات ادوبي مثل فوتوشوب او بريميير ؟

    ردحذف

إرسال تعليق