شراء تفعيل ويندوز أو أوفيس بسعر رخيص أصبح أسهل مما تتخيل!



كما تعلمون، جميع البرامج الاحترافية الموجهة للأعمال المكتبية في غالبها ليست مجانية، صحيح تسمح بفترة استخدام محدودة دون مقابل لكن تحقيق استفادة منها يتطلب شراء النسخة الكاملة وعادًة يكون سعرها مرتفع جدًا بل يفوق رواتب البعض أحيانًا! على سبيل المثال، تكلف نسخة Office 2021 Pro حوالي 500$ وهو مبلغ خيالي بالنسبة للأوضاع المعيشية حاليًا حيث معدلات الأجور بالكاد تسد الحاجات الأساسية للإنسان. لذا يلجأ معظم الناس للإصدارات المقرصنة حتى مع إدراك أنه أمر غير قانوني ويهدد الخصوصية والأمان للأجهزة، فلا أحد يعلم ما الذي تتضمنه تلك الإصدارات من شيفرات خبيثة. ومع ذلك لو بحثنا جيدًا على الإنترنت سنجد بدائل كثيرة مجانية للبرامج المدفوعة أو عروض متاحة لتقديم هذه البرامج بأسعار أقل — هذا ما يحدث حاليًا..!

شراء تفعيل ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس بسعر رخيص أصبح أسهل مما تتخيل مع عروض Big Promotion المقدمة من متجر Godeal24 والتي ستوفر لك مبلغًا كبيرًا من المال مقابل الحصول على مجموعة كبيرة من البرامج الأصلية. لذا في حال كنت مهتمًا، وأنا واثق من ذلك، تجد أدناه أفضل العروض المُتاحة الآن ولفترة محدودة.


يستطيع هؤلاء الذين يخشون على حواسيبهم وبياناتهم من السرقة وفي نفس الوقت لا يريدون دفع مبالغ كبيرة مقابل شراء برمجيات أصلية، الاستفادة من تخفيضات Godeal24 وهو متجر موثوق لبيع برمجيات رسمية بأسعار رمزية مقارنة بأسعارها الحقيقية بحيث تناسب جميع فئات المستخدمين.

ليس فقط يمكنك شراء تفعيل حزمة Office 2021 Pro الجديدة مقابل 25.61 دولار (مقارنًة بالسعر الرسمي 500$) ولكن أيضًا الكثير من منتجات مايكروسوفت الرائجة بخصم يصل إلى 62%. ومن مميزات الشراء من هذا المتجر انه يوفر خدمة عملاء احترافية تقدم دعمًا فنيًا على مدار 24 ساعة. جميع التراخيص صالحة مدى الحياة فبمجرد تنشيط المنتج، يمكنك استخدامه إلى الأبد. لا تحتاج إلى تجديد أي اشتراك للاحتفاظ بجميع مزايا منتجات مايكروسوفت التي تشتريها من Godeal24.

كل ما عليك لاقتناص ايًا من تلك العروض هو إتمام 3 خطوات بسيطة: فتح رابط العرض على المتصفح والضغط على Add To Cart. بعدها سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك. ثم في النهاية تقوم بإتمام الشراء بكتابة بيانات الدفع، علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة مثل PayPal و Visa و MasterCard وغيرها. وبعد ان تشتري المنتج بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها ترخيص التفعيل وإرشادات تفعيل المنتج بالإضافة إلى رابط تنزيل البرنامج الذي اشتريته في حال لم يكن لديك نسخة منه بالفعل.

عروض متجر GoDeal24 لشراء برمجيات أصلية بأرخص سعر


دعونا نبدأ بأهم عرض ضمن عروض Big Promotion الحالية والخاصة بشراء أحدث إصدارات مايكروسوفت أوفيس في حزمة تتضمن كل البرامج الشهرة مثل وورد وباوربوينت وأكسيل...إلخ، إذا يمكنك الآن شراء نسخة أوفيس 2021 بروفيشنال بلس الأحدث على الإطلاق من مايكروسوفت بسعر 25.61$ حصريًا من متجر GoDeal24. أو يمكنك شراء نسختين أوفيس 2021 بروفيشنال بلس مقابل 40.98$ بسعر 20.49$ للنسخة الواحدة، أو شراء حتى 3 نسخ أوفيس 2021 بروفيشنال بلس بسعر 48.17$ (أي 16.05$ للنسخة) واخيرًا يوجد عرض على شراء 5 نسخ أوفيس 2021 بروفيشنال بلس فقط بسعر 66.62$ وبالتالي تحصل على النسخة الواحدة بسعر زهيد جدًا، 13.32$. جميع هذه التخفيضات، التي تصل إلى 62% ستحصل عليها بمجرد استخدام كوبون [EGD62] عند الشراء.


ولكن انتظر! فهذا ليس العرض الوحيد المقدم من GoDeal24. هناك عروض وخصومات عند شراء نسخ  ويندوز مع برامج مايكروسوفت أوفيس في حزمة واحدة ويمكنك الاستفادة منها باستخدام الكوبون "EGD62" حصريًا لمتابعي موقع عالم الكمبيوتر لتحصل على خصم إضافي بنسبة تصل إلى 62%:


قد يخطر ببالك سؤال الآن: كيف يبيع المتجر هذه التفعيلات بسعر رخيص ؟ وهل هي عروض وهمية ؟ وفقًا لتجربتنا نستطيع ان نقول "لا" فهي عروض حقيقية من GoDeal24 ولكن سبب ان السعر رخيص جدًا هو ان التراخيص المباعة هي في الاصل تراخيص من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع بأسعار منخفضة للشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر مثل أسوس ولينوفو وإتش بي..إلخ ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على الأجهزة الجديدة التي يقومون بإنتاجها، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%.

عروض نظام ويندوز بخصم يصل لـ 50%



يقدم متجر GoDeal24 عروضًا فريدةً لشراء حتى أشهر إصدارات ويندوز حاليًا، مثل ويندوز 10 بسعر أقل من سعرها الأصلي بنسبة 50%، وبما ان مايكروسوفت توفر لمستخدمي ويندوز 10 ترقية مجانية إلى ويندوز 11 فذلك هو أفضل وقت لشراء ويندوز 10! فقط استخدم كود الخصم "EGD50" لشراء نسختك الأصلية من ويندوز وستستمتع بكل مميزاتها بالإضافة إلى ضمان تلقي تحديثات دورية من مايكروسوفت مدى الحياة:


وبعيدًا عن البرمجيات الفردية، العروض التي يقدمها المتجر تشمل أيضًا حزم برامج مايكروسوفت للحصول عليها بأسعار أرخص، وهو مفيد في سيناريوهات عدة مثل ان تقوم بترقية الويندوز في جهازك إلى إصدار أعلى وفي نفس الوقت تشتري نسختك الأصلية من مايكروسوفت أوفيس.

استخدم كوبون [EGD62] للحصول على خصم مباشر بنسبة 62%!

يمكنك شراء أوفيس 2019 بروفيشنال بلس مقابل 23.56$ أو شراء أوفيس 2016 بروفيشنال بلس، بسعر 20.49$ وهناك عرض على حزمة ويندوز 10 بروفيشنال مع أوفيس 2019 برو بلس مقابل 27.65$ كما يوجد عرض مغري جدًا على حزمة ويندوز 11 بروفيشنال مع أوفيس 2019 برو بلس فقط بـ 28.68$ وغيرها المزيد من العروض مثل:


ويمكنك أيضًا شراء إصدارات خاصة من نظام التشغيل ويندوز بنصف سعرها الأصلي عند استخدام كود الخصم "EGD50" مثل شراء ويندوز 10 انتربرايز 2019 LTSC بسعر 9.13$ أو شراء النسخة الأحدث، ويندوز 10 انتربرايز 2021 LTSC بسعر 12.80$ أو الحصول على ويندوز سيرفر 2022 نسخة Standard بسعر 26.13$.

أفضل برامج الكمبيوتر بأرخص سعر على الاطلاق



في متجر GoDeal24 ستجد وفرة من البرامج المهمة في مقدمتها ويندوز وأوفيس ولكن العروض التي يطلقها لا تركز على برمجيات مايكروسوفت فحسب، هناك برامج أخرى تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس كونها برامج قوية وتتمتع بميزات احترافية. لذا من الضروري معرفة هذه العروض وانتهاز الفرصة لشراء النسخة الأصلية من برامجك المفضلة.

يمكننا أن نبدأ مع عرض برنامج Advanced SystemCare 14 Pro حيث يمكنك الآن الحصول على اشتراك دائم لجهاز واحد فقط بسعر 20.49$. هناك أيضًا عرض على برنامج Ashampoo Photo Commander 16 لتنظيم وعرض الصور بسعر 9.21$، بالإضافة إلى العروض الآتية:


جميع هذه العروض وأكثر متاحة الآن على متجر Godeal24 الذي اكتسب على مدار سنوات عديدة خبرة كبيرة في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية. ومن أجل تحسين تجربة الاستخدام، فإن عملية التسوق في Godeal24 بسيطة وسهلة. بعد تسجيل الدخول، سيتم إرسال مفتاح تفعيل البرنامج إلى البريد الإلكتروني خلال دقائق من إرسال الطلب.

لاحظ أن ما تشتريه هو المفتاح فقط، بعد الحصول عليه قم بكتابته في حقل التنشيط من اعدادات ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس، لكن إذا لم يكن النظام أو البرنامج مثبتًا على جهازك فإن رسالة البريد التي تلقتها من GoDeal24 تحتوي رابط التنزيل أصلي من مايكروسوفت جنبًا إلى جنب ارشادات التفعيل، وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: service@godeal24.com.

بشكل عام، في Godeal24 ستتمكن من شراء معظم البرامج المدفوعة الشائعة بشكل قانوني مع خصم يصل إلى 80%. ونظرًا لخدمته الموثوقة حقق المتجر نجاحًا كبيرًا بين الجمهور وحصل على تقييم 4.9 أو نسبة رضاء 98% على TrustPilot (منصة مستقلة للمستخدمين لتقييم الخدمة وجودة المنتج)!
اقرأ ايضاً

تعليقات

  1. جزاك الله خيراً لكن حاولت الدفع من خلال فودافون كاش بعمل فيزا وهمية بالمبلغ ولكن يطلب دائماً تسجيل حساب باي بال

    ردحذف

إرسال تعليق