في 3 خطوات.. كيف تحصل على تفعيل ويندوز بأرخص سعر ممكن



البرامج والتطبيقات الاحترافية التي تُستخدم في الأعمال المكتبية أو الأعمال الثقيلة كما نعلم جميعًا في غالبها ليست مجانية وتحتاج إلى شرائها للاستفادة من مميزاتها كاملة، كما انها ليست رخيصة أيضًا وقد يفوق سعرها رواتب البعض، خاصًة في الشرق الأوسط، حيث معدلات الأجور بالكاد تسد الحاجات الأساسية للإنسان. لذلك، باتت عادًة لدينا أن نبحث عن الإصدارات المقرصنة من البرامج التي نحتاجها حتى مع إدراك أنه أمر غير قانوني وقد يعرض بياناتنا وأجهزتنا بشكل عام إلى الخطر، فلا أحد يعلم ما الذي تتضمنه تلك الإصدارات من شيفرات خبيثة. صحيح توجد بدائل مجانية للبرامج المدفوعة تؤدي غرضًا جيدًا مقارنةً بمجانيتها، ولكن هناك حل آخر يزن كفّة الميزان وهو شراء برامج وتطبيقات أصلية بتكلفة أقل.

يمكنك تحقيق ذلك مع متجر GoDeal24 الذي يقدم مفاتيح ترخيص أصلية لحزم البرمجيات من مايكروسوفت بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى عروض خاصة تتيح لهؤلاء الذين يخشون على حواسيبهم وبياناتهم من السرقة وفي نفس الوقت لا يريدون دفع مبالغ كبيرة مقابل هذه البرمجيات شراء برامج أصلية بخصومات كبيرة لفترة محدودة جدًا، والأمر يتم بسهولة وفي غضون 3 خطوات فقط.


ترغب في شراء تفعيل ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس أصلي دون إنفاق الكثير من المال ؟ هذا هو أفضل وقت لتقوم بذلك في ظل وجود تخفيضات Godeal24 لشهر أبريل، حيث يبلغ التفعيل الأصلي لويندوز 10 سعر 7.42 دولارًا فقط، أي نتحدث هنا عن شراء ترخيص أصلى وآمن للويندوز مقابل 135 جنيه مصري! أو شراء نسخة أوفيس 2021 الجديدة بسعر 30.98$ فقط مقارنًة بالسعر الرسمي من مايكروسوفت الذي يبلغ 439.99$ أي مع عروض Godeal24 ستوفر حوالي 400$ ما يترجم إلى صفقة ناجحة 100%.

كيف يبيع المتجر التفعيلات بهذا السعر الرخيص؟


والأهم هل هي عروض وهمية ؟ نظرًا لتجربتنا الفعلية نستطيع ان نقول "لا" فهي عروض حقيقية ولكن سبب ان السعر زهيد جدًا هو ان التراخيص المباعة بواسطة Godeal24 هي تراخيص من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع بأسعار منخفضة للشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر مثل أسوس ولينوفو وإتش بي..إلخ ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على الأجهزة الجديدة التي يقومون بإنتاجها، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%.

الجانب السلبي لهذه التراخيص هو أنه عادة ما تكون مرتبطة باللوحة الأم، بحيث بمجرد تفعيل النسخة يصعب نقل الترخيص إلى جهاز كمبيوتر آخر. لكن باعتبار ان متجر Godeal24 هو من يبيع تلك التراخيص فأنت تضمن شرائها بسعر رمزي لدرجة أنه إذا قمت بشراء جهاز جديد أو كنت بحاجة إلى ترخيص آخر، يمكنك فقط شراء ترخيص آخر ولا يزال أرخص من دفع السعر الرسمي.

جدير بالذكر أن المتجر لا يقتصر على بيع برامج مايكروسوفت فقط، هناك أيضًا عروض على برامج احترافية مثل Ashampoo PDF Pro 3 و MacBooster 8 والعديد من برامج IObit المعروفة! وكل ما عليك لاقتناص ايًا من تلك الفرص هو إتمام 3 خطوات بسيطة:

  1. فتح رابط العرض على المتصفح والضغط على Add To Cart.
  2. سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك.
  3. اتمام الشراء بكتابة بيانات الدفع، علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة.

بعد ان تشتري المنتج بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني بها ترخيص التفعيل وإرشادات تفعيل المنتج بالإضافة إلى رابط تنزيل البرنامج الذي اشتريته في حال لم يكن لديك نسخة منه بالفعل.


عروض شهر أبريل: أقل سعر لفترة محدودة


يقدم متجر GoDeal24 عروض حصرية على المنتجات الأكثر طلبًا من برمجيات الكمبيوتر وهما نظام ويندوز وحزمة البرامج المكتبية أوفيس، وفيما يلي تجد أبرز هذه العروض التي لن تتكرر مرة أخرى لتستغني عن النسخ المقرصنة والمخاطرة ببياناتك الشخصية:


تريد شيء آخر؟


إذا كنت تود شراء أي من برامج مايكروسوفت في حزمة واحدة، وهو مفيد في سيناريوهات عدة مثل ان تقوم بترقية الويندوز في جهازك إلى إصدار أعلى وفي نفس الوقت تشتري نسختك الأصلية من مايكروسوفت أوفيس، أو التخلص من النسخ المقرصنة التي تستخدمها والانتقال إلى النسخ المضمونة بتكلفة معقولة، فالآن ولفترة محدودة يوفر متجر GoDeal24 خصم 62% على حزم برمجيات مايكروسوفت. لذا فسارعوا للحاق بالعروض التالية.. فقط استخدم الكوبون EGD62 أثناء الدفع للحصول على التخفيض الكبير:



أفضل برامج الكمبيوتر بأرخص سعر على الاطلاق


إذا قمت بزيارة متجر GoDeal24 ستجد أنه يوفر برامج مهمة في مقدمتها ويندوز مايكروسوفت أوفيس ولكن العروض التي يطلقها لا تركز على برمجيات مايكروسوفت فحسب، هناك برامج أخرى تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس كونها برامج قوية وتتمتع بميزات احترافية. لذا من الضروري معرفة هذه العروض وانتهاز الفرصة لشراء النسخة الأصلية من برامجك المفضلة ومنها الآتي:



عروض نظام ويندوز بخصم يصل لـ 50%


يقدم متجر GoDeal24 عروضًا فريدةً لشراء إصدارات خاصة من نظام التشغيل ويندوز بسعر يقل عن سعرها الأصل بنسبة 50% وذلك عند استخدام كود EGD50 أثناء الدفع للحصول على الخصم، وبالتالي إذا قمت بالحصول على أي من الإصدارات الأصلية المذكورة أدناه ستستمتع بكل مميزاتها بالإضافة إلى ضمان تلقي تحديثات دورية من مايكروسوفت مدى الحياة:


أما في حال كنت تستخدم بالفعل نسخة ويندوز ومايكروسوفت أوفيس أصليين، فربما تكون مهتمًا بالبرامج التي تقدمها مايكروسوفت لجعل الدراسة والعمل عن بعد أرتب وأسهل، لذا دعنا نُخبرك بمزيد من عروض برمجيات مايكروسوفت والتي تمكنك من شراء نسخ أصلية وبأسعار أقل 62% من السعر الأصلي عند إستخدام الكوبون EGD62:


جميع هذه العروض وأكثر متاحة الآن على متجر Godeal24 الذي اكتسب على مدار سنوات عديدة خبرة كبيرة في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية. ومن أجل تحسين تجربة الاستخدام، فإن عملية التسوق في Godeal24 بسيطة وسهلة. بعد تسجيل الدخول، سيتم إرسال مفتاح تفعيل البرنامج إلى البريد الإلكتروني خلال دقائق من إرسال الطلب.

لاحظ أن ما تشتريه هو المفتاح فقط، بعد الحصول عليه قم بكتابته في حقل التنشيط من اعدادات ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس، لكن إذا لم يكن النظام أو البرنامج مثبتًا على جهازك فإن رسالة البريد التي تلقتها من GoDeal24 تحتوي رابط التنزيل أصلي من مايكروسوفت جنبًا إلى جنب ارشادات التفعيل، وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: service@godeal24.com.
اقرأ ايضاً

تعليقات