حتى بعد رفع الاسعار، يمكنك شراء تفعيل ويندوز أصلي بسعر زهيد!



يعيش عالمنا حاليًا فترة اقتصادية صعبة وصدمات مضاعفة من كل اتجاه، وعليه فإن الجميع بات يصارع لشراء المنتجات التي يحتاجها بأقل تكلفة ممكنة، بدايًة من الاحتياجات اليومية كالطعام وليس نهايًة باحتياجات العمل؛ وبسبب ارتفاع الأسعار أصبح ما تمتلكه البارحة من أموال غير كافي لما تريد شراؤه اليوم. صحيح لا يمكننا التدخل في الشأن الاقتصادي لنحل مسألة التضخم لكن على الأقل يمكننا مساعدتك في اقتناص الفرص لشراء ما تحتاج من منتجات برمجية بأقل قدر ممكن من المال.

كما تعلمون، برامج الكمبيوتر الاحترافية التي تُستخدم في الأعمال المكتبية أو الأعمال الثقيلة في غالبها ليست مجانية وتحتاج إلى شرائها للاستفادة من مميزاتها كاملة، كما انها ليست رخيصة أيضًا وقد يفوق سعرها رواتب البعض. لكن بمناسبة حلول عيد الفصح يقدم متجر Godeal24 تخفيضات Godeal24's Easter sale لشراء مفاتيح ترخيص أصلية لحزم البرمجيات من مايكروسوفت وغيرها من شركات تطوير البرمجيات العملاقة بسعر رمزي للغاية وضمان أصلي 100%. لذلك في حال كنت مهتمًا، وأنا واثق من ذلك، تجد أدناه أفضل العروض المُتاحة الآن ولفترة محدودة.


ربما شراء المنتجات البرمجية أقل ما يهم البعض في الوقت الراهن حيث هناك من يفضل استعمال الإصدارات المقرصنة من البرامج حتى مع إدراك أنه أمر غير قانوني وقد يعرض بياناتنا وأجهزتنا بشكل عام إلى الخطر، خاصًة في ذلك الوقت حيث تظهر التهديدات الأمنية بآلاف الطرق والحيل الخادعة ومنها التي تتسلل عبر البرامج المقرصنة.

مع عروض GoDeal24 فالأمر يختلف، إذ يستطيع هؤلاء الذين يخشون على حواسيبهم وبياناتهم من السرقة وفي نفس الوقت لا يريدون دفع مبالغ كبيرة مقابل هذه البرمجيات شراء برامج أصلية بخصومات كبيرة لفترة محدودة جدًا، إذ يبلغ التفعيل الأصلي لويندوز 10 سعر 7.42 دولارًا فقط وشراء نسخة أوفيس 2021 الجديدة يكلفك 30.98$ فقط مقارنًة بالسعر الرسمي من الذي يبلغ 439.99$ ناهيك عن عروض على البرامج الاحترافية مثل Ashampoo PDF Pro 3 و MacBooster 8 والعديد من برامج IObit المعروفة!

أفضل عروض متجر GoDeal24 المتاحة الآن!


دعونا نبدأ بالعروض الضخمة، حيث أن GoDeal24 يقدم عروض محدودة جدًا على المنتجات الأكثر طلبًا من برمجيات الكمبيوتر وهما نظام ويندوز وحزمة البرامج المكتبية أوفيس. فيمكنك شراء نسخة ويندوز 10 بروفيشنال سواء نسخة 32 أو 64 بت بسعر 7.42$. أو شراء تفعيل ويندوز 10 بروفيشنال لجهازين فقط بـ 11.42$ (5.71 لكل جهاز)، أو الحصول على ويندوز 10 نسخة Home لجهازين مقابل 12.44$ فقط. كما يوجد عرض على نسخة ويندوز 11 بروفيشنال بسعر 15.52$.

وبالنسبة لبرامج الأوفيس مثل وورد وباوربوينت وأكسيل..إلخ، يمكنك الآن شراء نسخة أوفيس 2021 بروفيشنال بلس الأحدث على الإطلاق من مايكروسوفت بسعر 30.98$ حصريًا من متجر GoDeal24. هناك أيضًا عرض على أوفيس 2021 بروفيشنال بلس لـ 5 أجهزة مقابل 74.03$ (14.81$ لكل جهاز). وفي حال كانت التكلفة كبيرة يمكنك شراء الاصدار الاقدم، أوفيس 2016 بروفيشنال بلس، بسعر 18.68$ أو أيضًا شراء أوفيس 2019 بروفيشنال بلس مقابل 25.85$.

كل ما عليك لاقتناص الفرصة هو الضغط على رابط العرض الذي تريده وسيتم توجيهك إلى صفحة المنتج. من هناك اضغط على أيقونة عربة التسوق وبعدها سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك وتوجه إلى عربة التسوق لإتمام عملية الشراء، علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة مثل PayPal و Visa و MasterCard وغيرها.

أفضل برامج الكمبيوتر بأرخص سعر على الاطلاق



في متجر GoDeal24 ستجد وفرة من البرامج المهمة في مقدمتها ويندوز وأوفيس ولكن العروض التي يطلقها لا تركز على برمجيات مايكروسوفت فحسب، هناك برامج أخرى تُستخدم من قبل شريحة كبيرة من الناس كونها برامج قوية وتتمتع بميزات احترافية. لذا من الضروري معرفة هذه العروض وانتهاز الفرصة لشراء النسخة الأصلية من برامجك المفضلة.

يمكننا أن نبدأ مع عرض برنامج Advanced SystemCare 14 Pro حيث يمكنك الآن الحصول على اشتراك دائم لجهاز واحد فقط بسعر 20.49$. أو شراء نفس البرنامج Advanced SystemCare 14 Pro باشتراك سنوي لجهاز واحد مقابل 10.24$. هناك أيضًا عرض على برنامج Ashampoo Photo Commander 16 لتنظيم وعرض الصور بسعر 9.21$، بالإضافة إلى العروض الآتية:


عروض Godeal24 بخصم ضخم يصل إلى 62%


بعيدًا عن البرمجيات الفردية، يقدم موقع GoDeal24 خصومات تصل إلى 62% وذلك عند استخدام كوبون "EGD62" على حزم برامج مايكروسوفت للحصول عليها بأسعار أرخص أيضًا، وهو مفيد في سيناريوهات عدة مثل ان تقوم بترقية الويندوز في جهازك إلى إصدار أعلى وفي نفس الوقت تشتري نسختك الأصلية من مايكروسوفت أوفيس. يمكنك شراء حزمة ويندوز 10 بروفيشنال مع أوفيس 2021 برو بلس بسعر 37.65$. أو شراء ويندوز 11 بروفيشنال مع أوفيس 2021 برو بلس فقط بـ 45.65$. وهناك عرض على حزمة ويندوز 10 بروفيشنال مع أوفيس 2019 برو بلس مقابل 31.74$ وغيرها المزيد من العروض مثل:



هذا ويقدم متجر GoDeal24 عروضًا فريدةً لشراء إصدارات خاصة من نظام التشغيل ويندوز بسعر يقل عن سعرها الأصل بنسبة 50% وذلك عند استخدام كود الخصم "EGD50" وبالتالي إذا قمت بالحصول على أي من الإصدارات الأصلية المدرجة في العرض ستستمتع بكل مميزاتها بالإضافة إلى ضمان تلقي تحديثات دورية من مايكروسوفت مدى الحياة. ومن بين هذه العروض شراء ويندوز 11 بروفيشنال لـ 5 أجهزة بسعر فقط بـ 41.91$ (8.38$ لكل جهاز) أو الحصول على ويندوز سيرفر 2022 نسخة Standard بسعر 26.13$ أو ويندوز سيرفر 2022 نسخة Datacenter مقابل 30.75$ وغيرها المزيد من عروض ويندوز الحصرية!

اخيرًا، توجد عروض أخرى إضافية تجمع برامج فردية وحزم برامج مفيدة جدًا سواء للأفراد أو الشركات، فمع استخدام كوبون "EGD62" يمكنك شراء نسخ أصلية وبأسعار أقل 62% من السعر الأصلي وذلك على منتجات مثل بروجكت بروفيشنال 2019 لمستخدم واحد فيكون السعر 22.15$ أو شراء برنامج فيزو بروفيشنال 2019 لمستخدم واحد مقابل 19.37$ أو الحصول على ترخيص أصلي لبرنامج بروجكت بروفيشنال 2021 لمستخدم واحد فقط بـ 25.70$ وعروض آخرى مثل:


كيف يبيع Godeal24 التفعيلات بهذا السعر الرخيص ؟


قد تظن أنها مجرد عروض وهمية، لكن بعد تجربتنا الفعلية نستطيع أن نؤكد حقيقتها ولكن سبب الاسعار الزهيد جدًا هو كون التراخيص المباعة بواسطة Godeal24 هي تراخيص من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع بأسعار منخفضة للشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر مثل أسوس ولينوفو وإتش بي..إلخ ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على الأجهزة الجديدة التي يقومون بإنتاجها، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%.

الجانب السلبي لهذه التراخيص هو أنه عادة ما تكون مرتبطة باللوحة الأم، بحيث بمجرد تفعيل النسخة يصعب نقل الترخيص إلى جهاز كمبيوتر آخر. لكن باعتبار ان متجر Godeal24 هو من يبيع تلك التراخيص فأنت تضمن شرائها بسعر رمزي لدرجة أنه إذا قمت بشراء جهاز جديد أو كنت بحاجة إلى ترخيص آخر، يمكنك فقط شراء سيريال آخر ولا يزال أرخص من دفع السعر الرسمي.


على أي حال، جميع هذه العروض وأكثر متاحة الآن على متجر Godeal24 الذي اكتسب على مدار سنوات عديدة خبرة كبيرة في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية. ومن أجل تحسين تجربة الاستخدام، فإن عملية التسوق في Godeal24 بسيطة وسهلة. بعد تسجيل الدخول، سيتم إرسال مفتاح تفعيل البرنامج إلى البريد الإلكتروني خلال دقائق من إرسال الطلب.

لاحظ أن ما تشتريه هو المفتاح فقط، بعد الحصول عليه قم بكتابته في حقل التنشيط من اعدادات ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس، لكن إذا لم يكن النظام أو البرنامج مثبتًا على جهازك فإن رسالة البريد التي تلقتها من GoDeal24 تحتوي رابط التنزيل أصلي من مايكروسوفت جنبًا إلى جنب ارشادات التفعيل، وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: service@godeal24.com.
اقرأ ايضاً

تعليقات