حتى لا تعرض جهازك للخطر، يمكنك الآن تفعيل ويندوز بسعر زهيد



يتخذ مستخدمو أجهزة الكمبيوتر في كثير من الحالات قرارات متهورة فيما يتعلق بحماية بياناتهم وخصوصيتهم، ومن ذلك تنزيل البرامج المقرصنة سواء أنظمة التشغيل أو البرامج المكتبية، رغبة في توفير المال، لكن في الواقع يؤدي ذلك إلى تعريض إياهم لمزيد من تهديدات الخصوصية والأمن، والغريب أنهم يدركون إدراكًا تامًا هذه المخاطر لكنهم مستمرون في اعتمادها بدلًا من الاستثمار في الإصدارات الأصلية. أتفهم جيدًا ان شراء البرمجيات الأصلية مكلفًا جدًا بالنسبة للبعض، لكن هذا لا يعني أن نكون على استعداد لقبول مخاطر تضعف بخصوصيتنا ونتجاهل أمن بياناتنا حتى ولو كنا نعتقد أن لا فائدة منها!

إذا بحثت جيدًا على الإنترنت ستجد بدائل كثيرة مجانية للبرامج المدفوعة أو عروض متاحة لتقديم هذه البرامج بأسعار أقل. وعلى ذكر العروض، إذا قمت بتهيئة الكمبيوتر الخاص بك أو اشتريت جهاز جديد وترغب في استخدام نسخة أصلية من ويندوز، فإنك ستضطر إلى دفع ما لا يقل عن 100$ في حين أن هذه العروض قد تمنحك مفتاح أصلي لتفعيل نظام ويندوز بسعر أقل من 8$، أي بخصم أكثر من 90% من السعر الأصلي. إذا كنت مهتمًا، وانا واثق من ذلك، تجد أدناه أفضل هذه العروض والتي تقدمها شركة GoDeal24.



لماذا بات ضروريًا استخدام نسخ أصلية من البرامج ؟


يتفق الخبراء في مجال الأمن الرقمي، بما في ذلك دراسات أجرتها الشركات المتخصصة في أمن الحواسيب على أن مصادر البرمجيات المقرصنة، بصرف النظر عن نوع هذه البرمجيات ومجالات استخدامها، نادرًا ما تكون آمنة وموثوقًا بها وبنسبة احتمال عالية تعرض المستخدم لعدد أكبر من التهديدات الأمنية وتضر بمستوى حماية أجهزته. بالتأكيد البرمجيات المقرصنة لن تعرض بشكل صريح تأثيرها السلبي على أمن المستخدم وانها قد تفتح بابًا يُضعف خصوصيته، بل أنها مصممة لتعطي إحساس زائف بالطمأنينة لكن خلف الكواليس يوجد عمليات تتم في صمت لأغراض خبيثة كالتجسس على نشاط المستخدم، وإلا فلماذا تمنحك وصولًا مجانيًا لبرامج مدفوعة!

لذا الخُطوة الاولى لحماية بياناتك وتجنب تعريض حاسوبك للخطر، وحتى تُبقي عملك في المضمون، لا تستخدم سوى النسخ الأصلية من البرامج وأنظمة التشغيل بتفعيلاتها الأصلية سواء من الشركات المنتجة لهذه البرمجيات أو من بائعين موثوق بهم. من المهم ان تنتشر تلك الثقافة (شراء المنتجات بدلًا من قرصنتها) في وطننا العربي خاصًة في ذلك الوقت حيث تظهر التهديدات الأمنية بآلاف الطرق والحيل الخادعة. ابتعد قدر الإمكان عن برامج القرصنة والكراكات وأبحث عن البدائل والعروض التي تمكنك من شراء ما تحتاج من برامج بأسعار رخيصة — اسمح لنا بمساعدتك في ذلك!

عروض متجر GoDeal24 لشراء برمجيات أصلية بأرخص سعر


بدأت الآن تخفيضات الربيع في Godeal24 وهو متجر موثوق لبيع برمجيات أصلية بأسعار رمزية مقارنة بأسعارها الرسمية بحيث تناسب جميع فئات المستخدمين. ليس فقط يمكنك شراء تفعيل ويندوز 11 الجديد مقابل 15.52 دولارًا (مقارنًة بـالسعر الرسمي 199$) ولكن أيضًا الكثير من منتجات مايكروسوفت الرائجة بخصم يصل إلى 62%. ومن مميزات الشراء من هذا المتجر انه يوفر خدمة عملاء احترافية تقدم دعمًا فنيًا على مدار 24 ساعة. جميع التراخيص صالحة مدى الحياة فبمجرد تنشيط المنتج، يمكنك استخدامه إلى الأبد. لا تحتاج إلى تجديد أي اشتراك للاحتفاظ بجميع مزايا منتجات مايكروسوفت التي تشتريها من Godeal24.

وبالتأكيد عندما تنظر لأسعار المنتجات المشمولة ضمن عروض GoDeal24 سيخطر ببالك السؤال: كيف يبيع المتجر هذه التفعيلات بسعر رخيص ؟ على عكس معظم المتاجر المنافسة التي تبيع مفاتيح تفعيل زائفة أو غير قانونية، GoDeal24 يقدم المفاتيح الأصلية للبرمجيات والصادرة عن شركة مايكروسوفت نفسها، والفكرة كلها تدور حول كون هذه المفاتيح من نوع OEM بمعنى ان مايكروسوفت تخصصها للبيع بأسعار منخفضة للشركات المصنعة للحواسيب ليتمكنوا من تفعيل ويندوز على أجهزتهم الجديدة، وبالتالي فإنها مفاتيح أصلية واستخدامها مشروع 100%.

أفضل عروض متجر GoDeal24 المتاحة الآن!



كلٍ من نظام التشغيل ويندوز وحزمة البرامج المكتبية أوفيس من أشهر برمجيات الكمبيوتر وتُستخدم من قبل أكثر من مليار شخص يوميًا، لذلك فإن الحصول على النسخ الأصلية من هذه البرامج بأسعار منخفضة هو عرض لا يمكن رفضه ويعفينا من البحث عن النسخ المقرصنة والمخاطرة ببياناتنا الشخصية. وبفضل متجر GoDeal24 نستطيع أن نحصل على أقل سعر لفترة محدودة على كلًا من المنتجات البرمجية التالية:


كل ما عليك لاقتناص الفرصة هو الضغط على رابط العرض الذي تريده وسيتم توجيهك إلى صفحة المنتج. من هناك اضغط على أيقونة عربة التسوق وبعدها سيطلب منك المتجر التسجيل فيه، قم بإعداد حسابك وتوجه إلى عربة التسوق لإتمام عملية الشراء، علمًا ان المتجر يوفر خيارات دفع متعددة مثل PayPal و Visa و MasterCard وغيرها.

ولكن انتظر! فهذا ليس العرض الوحيد المقدم من GoDeal24. هناك عروض وخصومات عند شراء نسخ  ويندوز مع برامج مايكروسوفت أوفيس في حزمة واحدة ويمكنك الاستفادة منها باستخدام الكوبون "EGD62" حصريًا لمتابعي موقع عالم الكمبيوتر لتحصل على خصم إضافي بنسبة تصل إلى 62%:


يعُد شراء ويندوز 11 برو مع مايكروسوفت أوفيس 2021 صفقة رائعة حيث مقابل أقل من 50$ تحصل على تجربة كاملة لأحدث برمجيات مايكروسوفت، يتضمن ذلك التصميم الجديد والمحدّث لواجهة أوفيس للتماشي مع التصميم المُتبع في ويندوز 11 بالإضافة إلى المميزات الإضافية في كلٍ من برامج الأوفيس المكتبية لتبسيط العمل.



عروض نظام ويندوز بخصم يصل لـ 50%


يقدم متجر GoDeal24 عروضًا فريدةً لشراء إصدارات خاصة من نظام التشغيل ويندوز بسعر يقل عن سعرها الأصل بنسبة 50% وذلك عند استخدام كود الخصم "EGD50" وبالتالي إذا قمت بالحصول على أي من الإصدارات الأصلية المذكورة أدناه ستستمتع بكل مميزاتها بالإضافة إلى ضمان تلقي تحديثات دورية من مايكروسوفت مدى الحياة:




في حال كنت تستخدم بالفعل نسخة ويندوز ومايكروسوفت أوفيس أصليين، فربما تكون مهتمًا بالبرامج التي تقدمها مايكروسوفت لجعل الدراسة والعمل عن بعد أرتب وأسهل، وهنا نتحدث عن برنامج Project الذي يستخدم عادًة لتخطيط المشاريع مثل رسم خطة العمل ومتابعة تقدم المشروع وإدارة الميزانية..إلخ. بالإضافة لبرنامج Visio الممتاز لطلاب الجامعات وبالأخص للذين يتخصصون في مجال الهندسة، حيث يمكّن المستخدم من ربط نماذجه بأكثر من مصدر بيانات لعرض المعلومات بشكل صوري بمساعدة المئات من الأدوات المدمجة. ولحسن الحظ فإن متجر GoDeal24 يوفر نسخ أصلية من تلك البرامج وبأسعار أقل 62% من خلال الكوبون "EGD62" :


جميع هذه العروض وأكثر متاحة الآن على متجر Godeal24 الذي اكتسب على مدار سنوات عديدة خبرة كبيرة في مجال بيع المنتجات البرمجية الأصلية. ومن أجل تحسين تجربة الاستخدام، فإن عملية التسوق في Godeal24 بسيطة وسهلة. بعد تسجيل الدخول، سيتم إرسال مفتاح تفعيل البرنامج إلى البريد الإلكتروني خلال دقائق من إرسال الطلب.

لاحظ أن ما تشتريه هو المفتاح فقط، بعد الحصول عليه قم بكتابته في حقل التنشيط من اعدادات ويندوز أو مايكروسوفت أوفيس، لكن إذا لم يكن النظام أو البرنامج مثبتًا على جهازك فإن رسالة البريد التي تلقتها من GoDeal24 تحتوي رابط التنزيل أصلي من مايكروسوفت جنبًا إلى جنب ارشادات التفعيل، وإذا واجهتك أي مشكلة أو لديك استفسار، خدمة عملاء المتجر متاحة على مدار الساعة عبر البريد: service@godeal24.com.
اقرأ ايضاً

تعليقات

  1. هل مايكروسوفت اوفيس متفعل مدى الحياة ؟

    ردحذف
    الردود
    1. نعم، التفعيل يتم ربطه بحسابك على مايكروسوفت مدى الحياة.

      حذف

إرسال تعليق