اشترِ أوفيس واحصل على ويندوز 11 مجانًا مع عروض الجمعة البيضاء



كما جرت العادة في مثل هذه الفترة من كل سنة، حيث تسعى غالبية المتاجر المحلية والعالمية الإلكترونية لتقديم أفضل ما لديها من عروض في يوم "البلاك فرايدي" أو "الجمعة البيضاء" لدينا، لذا فإنها فترة رائعة للاستثمار وشراء احتياجاتك. وإن كانت هذه الاحتياجات خاصة بالعمل فلن تجد أفضل من عروض متجر Keysfan حيث يمكنك شراء أحد نسخ الأوفيس والحصول على ويندوز 11 بدون مقابل، نعم! سيريال مجاني، هذا بالإضافة لخصومات أخرى كثيرة على برامج أصلية وإصدارات ويندوز الشائعة — دعنا نستعرض أهمها فيما يلي.


لنبدأ باستعراض ما يقدمه متجر Keysfan.com ضمن حملة أشترِ شيء وأحصل على آخر مجانًا "Buy 1 Get 1 Free" والتي سوف تساعدك على توفير الكثير من المال، مثل أيًا من عروض البلاك فرايدي المقدمة من المتاجر الأخرى، بالإضافة إلى أن هذه العروض ستجعلك تستخدم الإصدار الأصلي من أحدث سوفتوير من مايكروسوفت.

ضمن الحملة المستمرة لفترة محدودة تستطيع الحصول على حزمة Office 2019 Professional + سيريال Windows 11 Pro مجاني مقابل 37.91$ فقط. أو شراء Office 2016 Professional والحصول على تفعيل ويندوز 11 برو مجانًا بسعر 31.76$ فقط. هناك أيضًا عرض على أحدث إصدار من أوفيس حتى اللحظة وهو Office 2021 Professional فيمكنك شراء الحزمة ومعها ترخيص مجاني لويندوز 11 برو مقابل 51.24$.


أما لو كنت تريد البقاء على ويندوز 10، فلا يزال ويندوز 10 نظام تشغيل يعتمد عليه ويتمتع باستقرار جيد على صعيد الأداء في الوقت الحالي، وهو اختيار رائع لمعظم المستخدمين. لذلك يمكنك حصريًا شراء Office 2019 Professional بالإضافة لسيريال مجاني لويندوز 10 برو مقابل 30.74$ فقط. أو الحصول على Office 2016 Professional + ويندوز 10 برو مجانًا بسعر 23.56$. كما يوجد عرض على Office 2021 Professional لشراء أحدث حزمة من مايكروسوفت أوفيس واستخدامها على نسخة مجانية من ويندوز 10 برو بسعر 44.06$ فقط.

خصم 50% عند استخدام كوبون "EBK50" لشراء المنتجات الآتية:


إذا كنت ترغب فقط في الحصول على نسخة أصلية لويندوز 10 أو ويندوز 11 فيمكنك أيضًا الحصول على خصم ثابت بنسبة 50% على هذه المنتجات. اختر ما يناسبك من الصفقات أدناه مع كوبون: EBK50.


خصم 62% عند استخدام كوبون "EBK62" لشراء البرامج الآتية:



لا تنتظر للمطالبة بالصفقات المذهلة المذكورة أعلاه نظرًا للطلب المرتفع للغاية، فنحن لسنا متأكدين إلى أي وقت سيكون لدى المتجر مخزون من المنتجات السابقة، لذا اطلب الآن لتجنب خيبة الأمل في فقدانها لاحقًا.

يوفر لك موقع Keysfan.com مسارًا آمنًا لمنح جهاز الكمبيوتر الجديد الخاص بك برامج أصلية من ويندوز. التسوق في Keysfan.com سهل حيث يمكنك اختيار العديد من طرق الدفع. بعد وقت قصير من الطلب، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على السيريال - دون الحاجة إلى الانتظار لأيام! في حال كان لديك أي أسئلة، فإن خدمة العملاء الخاصة بهم ستوفر لك الدعم السريع والشامل الذي تحتاجه. فقط أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على العنوان التالي: Support@Keysfan.com لمساعدتك.
اقرأ ايضاً

تعليقات