كيفية نقل محادثات واتساب إلى تيليجرام



في هذه الأيام وهذا العصر، أصبح لدينا خيارات وبدائل لكل شيء. سواء أكان عميل بريد إلكتروني أو تطبيق مراسلة، فهناك دائمًا الكثير من الخيارات للاختيار من بينها بغض النظر عن النظام الأساسي. ولكن في كثير من الأحيان، ما يمنعنا من التبديل بين المنصات والخدمات هو القلق من فقدان البيانات. حيث يشبه الانتقال من تطبيق مراسلة إلى آخر انتقالك من منزل إلى آخر! نعم، إنه أمر مربك، ففي كثير من الأحيان تخسر الكثير من الرسائل والبيانات المهمة وعليك أيضًا أن تبدأ من جديد عند اتخاذك قرار تغيير تطبيق المراسلة.


حسنًا، هذا ليس هو الحال بالتأكيد إذا كنت تبحث عن التبديل من واتساب إلى تيليجرام. لذلك إذا كنت تواجه الأمر، فإن تيليجرام يقدم لك ميزة جديدة وهي القدرة على استيراد الدردشات من واتساب. سواء كانت محادثات شخصية أو محادثات جماعية، فإن نقلها ليس أصعب من مشاركة الرسائل! سيوضح لك هذا المقال كيفية نقل الدردشات الفردية والمحادثات الجماعية من واتساب إلى تيليجرام. الخطوات بسيطة للغاية وإليك كيفية القيام بذلك.

كيفية نقل محادثات واتساب الفردية إلى تيليجرام



بمجرد إعداد تيليجرام على هاتفك، يمكنك الآن نقل محادثات واتساب الفردية مع ملفات الوسائط الخاصة بها إلى تيليجرام، بعدة خطوات. الأمر سهل، لكن السلبية الوحيدة هنا هو أنك لن تتمكن من نقل جميع دردشاتك مرة واحدة. لذا ستكون مقيد بواحد في كل مرة. للبدء بنقل الدردشات بين التطبيقين؛ أولًا، افتح واتساب على هاتفك وانتقل إلى الدردشة التي ترغب في نقلها> استخدم أيقونة القائمة ثلاثية النقاط في الزاوية العليا> وانتقل إلى المزيد> واضغط على خيار "نقل الدردشة". عندها إذا كانت محادثتك تحتوي على وسائط، فسيمنحك واتساب خيارًا لتصدير الدردشة مع الوسائط أو بدونها> بعد ذلك، حدد تطبيق تيليجرام من قائمة المشاركة التي تظهر.


الآن سيتم نقلك إلى تطبيق تيليجرام، حيث سيتعين عليك تحديد جهة الاتصال ذات الصلة من القائمة. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا البحث عن جهة الاتصال باستخدام أداة البحث في الأعلى> بعد تحديد جهة الاتصال، سيبدأ واتساب تلقائيًا في استيراد جميع الرسائل والوسائط إلى تيليجرام. بمجرد نقل الدردشة، ستكون مرئية لكل من المرسل والمتلقي في تيليجرام. ستكون الخطوات متشابهة إلى حدٍ كبير على مختلف الأجهزة اندرويد او ايفون.


كيفية نقل دردشات المجموعات من واتساب إلى تيليجرام


إذا مللت من قيود الدردشة الجماعية في واتساب، سواء أكنت تنقل مجموعة واتساب الخاصة بك إلى تيليجرام لإنشاء مجموعة Supergroup أو للحصول على خيارات إدارة أفضل، فإن تصدير محادثاتك الجماعية إلى تيليجرام يعد تجربة مماثلة إلى حد ما لنقل الدردشات الفردية مع استثناءات طفيفة. فإليك كيفية نقل الدردشات الجماعية بسرعة إلى تيليجرام. بدايةً قم بتشغيل واتساب على هاتفك وافتح الدردشة الجماعية التي ترغب في نقلها> اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط في الزاوية العليا> وانتقل إلى المزيد> ومن ثم خيار نقل الدردشة لتصديرها إلى تيليجرام.

بعدها سيسألك واتساب إذا كنت تريد تضمين الوسائط في التصدير. اختر خيارك المفضل> بعد ذلك، حدد تيليجرام من قائمة المشاركة التي تظهر> في تطبيق تيليجرام يمكنك تحديد المجموعة من القائمة لتعيين محفوظات الدردشة إليها. أو بدلًا من ذلك، يمكنك أيضًا اختيار خيار "إنشاء مجموعة جديدة للاستيراد" لإنشاء مجموعة جديدة. لكن، لاحظ أنه إذا كنت تقوم بتصدير الدردشة باستخدام الوسائط، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلًا لنقل الدردشات.


في الواقع، لقد اتخذت تيليجرام بلا شك خطوة في الاتجاه الصحيح لجذب المستخدمين بعيدًا عن واتساب. كما تعلمنا للتو، فإن نقل الدردشات المفضلة لديك من واتساب إلى تيليجرام أمر بسيط أكثر مما كنا نتخيل. ومن المؤكد أنه يسمح لك بالمتابعة من حيث توقفت إذا كنت تبحث عن الانتقال إلى تطبيق المراسلة الفورية تيليجرام نهائيًا.
اقرأ ايضاً

تعليقات