أفضل 4 تطبيقات لكشف أجهزة رادار السرعة على اندرويد



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


يمكن أن تكون أجهزة الكشف عن الرادار مكلفة. وبالرغم من ذلك، إذا لم يكن لديك واحدة في سيارتك، فهناك فرصة كبيرة لمواجهة سرعة أعلى من الحدود المسموح بها، بمجرد أنك لم تكن مدرك لحدود السرعة على الطريق. بالتأكيد أنك لن ترغب في الحصول على مخالفة سرعة في كل مرة! في هذه الحالة، فإن حصولك على تطبيق مفيد مثل كاشف الرادار هو كل ما تحتاجه. مع تثبيت هذا التطبيق، يمكنك بسهولة الابتعاد عن السرعة من خلال معرفة الأماكن التي تكثر بها كاميرات الرادار التي تتواجد على طول الطريق لمراقبة سرعات السيارات. وفي حالة اكتشاف وجود الشرطة بالقرب منك يمكنك إبطاء سيارتك بما يكفي لعدم الحصول على المشتبه به.


ببساطة تنبهك هذه التطبيقات عن كاميرات السرعة من حولك، ما يساعدك على تجنب الغرامات الثقيلة للسرعة. في المقابل، من المهم أن نلاحظ أن هذه التطبيقات لا تقم بتحويل الهواتف الذكية الخاصة بك حرفيًا إلى أجهزة كاشفات الرادار. حيث تستخدم تطبيقات كاشف الرادار في المقام الأول على نظام GPS والميزات الأخرى ذات الصلة بالمواقع لاكتشاف كاميرات السرعة في طريقك. تتصل هذه التطبيقات بقاعدة بيانات تحتوي على معلومات حول مواقع الرادارات والمخاطر الأخرى. لذلك، سنلقي نظرة على أفضل تطبيقات كشف الرادار المجانية لنظام اندرويد.

1- تطبيق Speed Camera Radar



يدعم هذا التطبيق جميع البلدان تقريبًا مع آخر تحديث، ولكن عليك فقط تنزيل قاعدة البيانات الخاصة ببلدك لجعلها تعمل. لديه ميزات تنبيه واهتزاز ممتازة عند اكتشاف أي خطر بقربك. يكتشف هذا التطبيق مخاطر الطرق المختلفة التي أبلغ عنها المستخدمون الآخرون مثل كاميرات السرعة والصدمات والطرق المحظورة والمزيد.

حيث أنه صُمم خصيصًا للكشف عن الكاميرات المختلفة على الطريق، مثل كاميرات السرعة وكاميرات الضوء الأحمر وما إلى ذلك. كما يمكنه اكتشاف مجموعة واسعة من الرادارات التي يجري تحديثها باستمرار في قاعدة بيانات كل بلد. والمميز فيه أنه يعرض الخريطة بتقنية ثلاثية الأبعاد. ويدعم الوضع الليلي والقدرة على العمل في الخلفية حتى تتمكن من القيام بمهام أخرى بسلاسة في أثناء قيادتك. [تحميل التطبيق]

2- تطبيق Radarbot



هذا التطبيق يمتاز بتكامل مميز مع تطبيقات الملاحة مثل خرائط جوجل. يحتوي Radarbot على قاعدة بيانات قوية وحديثة، ما يجعل أي رادار بالكاد يفلت منه. علاوة على ذلك، يمكن لإصداره الذهبي اكتشاف الرادارات دون اتصال بالإنترنت، ما يتيح لك السفر دون القلق بشأن تغطية الشبكة. كما لديه مجتمع يبلغ نحو 50 مليون سائق في جميع أنحاء العالم الذي يشارك في التنبيهات في الوقت الفعلي.
تساعدك هذه التنبيهات في تجنب المخاطر والحركات المرورية. فهو ينبهك من كل الكاميرات على طول الطريق، بما في ذلك كاميرات ANPR وكاميرات إشارات المرور وحتى كاميرات الأنفاق. عند دخولك منطقة مرور خطيرة يحتوي أيضًا على وضع الاهتزاز لسائقي الدراجات النارية لمنحهم تنبيهات فورية. [تحميل التطبيق]

3- تطبيق Waze



يحتوي على ميزة تنبيه في الوقت الفعلي. بدعم من قاعدة مستخدمين ضخمة، يحصل على دفق البيانات والمعلومات في الوقت الفعلي، هذا ما يعلمك بجميع مواقع الشرطة وأجهزة مراقبة السرعة في محيطك. هذا التطبيق يعطي أيضًا تنبيهات مثل إصلاحات الطرق، وحوادث السير في لحظة قيادتك، وأكثر من ذلك. ويمكنك التواصل مع المستخدمين الآخرين على طريقك.
كما يعرض عداد السرعة على الصفحة الرئيسية وله مشغل موسيقى مفيد للغاية، لذلك لا يتعين عليك تبديل التطبيق. يمكنك أيضًا تقديم تقرير عن الشرطة والحوادث والتحويلات إلى المستخدمين الآخرين. [تحميل التطبيق]

4- تطبيق Cobra Iradar



يجمع هذا التطبيق البيانات من مصادر متعددة لإظهار معلومات دقيقة للسائقين. فهو يعتمد على المجتمع لأنه يتيح لك مشاركة الرادارات مع المستخدمين الآخرين على المنصة في الوقت الفعلي. يحتوي هذا التطبيق على نظام يكتشف كاميرات السرعة بكفاءة أكبر. كما أن لديه ميزة مكتشف سيارة، ما يجعل من السهل العثور على سيارتك في مواقف السيارات المزدحمة.
كما أنه يعتمد على قاعدة بيانات Defender؛ أكبر قاعدة بيانات في العالم لكاميرات السرعة وكاميرات الإضاءة الحمراء. توجد تحديثات مجتمعية فيما يتعلق بمناطق الحفريات والحوادث والمخالفات، ما يقدم مساعدة حقيقية للسائقين. فهو يمتلك واجهة بديهية وسهلة للغاية. [تحميل التطبيق]


في الواقع، تقدم تطبيقات كشف الرادار هذه عملًا رائعًا في مساعدتك في تجنب رسوم المخالفات الضخمة. ولكن من الأفضل أن تبقى دائمًا في حدود السرعة الآمنة. لهذا السبب تأتي كل هذه التطبيقات مع عداد السرعة والتنبيهات لسلامة المستخدمين. حيث تحتوي هذه التطبيقات على العديد من الميزات والوظائف التي يمكنك استخدامها في وقت واحد لقيادة أكثر أمانًا على الطريق. لا يقتصر الأمر على تجنب مخالفات السرعة، ولكن لن يعد لديك أيضًا متاعب التأخير عن أي اجتماع أو حدث مهم مرةً أخرى!

تعليقات