عروض متجر Keysoff | شراء سريال ويندوز 10 أصلي بأقل من 10$



يشكل كلًا من نظام ويندوز وحزمة Office المكتبية جزءًا من حياتنا المهنية والرقمية. إذ يتم استخدام ويندوز 10 ومايكروسوفت أوفيس 2019 حاليًا بشكل شائع سواء على صعيد المؤسسات التجارية او بين المستخدمين العاديين، ولكن بسبب سعرهما الباهظ المُعلن من مايكروسوفت يتجه البعض إلى بدائل مجانية والتي تفتقر إلى سهولة الاستخدام ووفرة المميزات، في حين أن هناك منافذ بيع أخرى يمكن شراء هذه المنتجات منها بسعر أرخص بكثير من السعر الرسمي. متجر Keysoff.com خير مثال، حيث يقدم الآن عروض حصرية بمناسبة قدوم فصل الخريف وخصومات تصل إلى 55 بالمئة على منتجات مايكروسوفت وغيرها، فدعونا نستعرض تفاصيل العرض للحصول على ويندوز 10 ومايكروسوفت أوفيس بأرخص سعر ممكن.



اولًا: العروض الحصرية



ثانيًا: خصم 40% عند استخدام كوبون "ESL40" لشراء المنتجات الآتية:



ثالثاً: خصم 55% عند استخدام كوبون "ESL55" لشراء الحزم التالية:



رابعًا: عروض على أشهر برامج الكمبيوتر:



كما هو واضح، عروض متجر Keysoff جذابة بالإضافة إلى أن عملية الشراء على هذا المتجر الرقمي بسيطة وهناك خيارات مختلفة للدفع بما في ذلك باستخدام حساب PayPal. المتجر يحتوي أي منتجات أخرى أصلية ومفاتيح ألعاب يمكن شراؤها من جميع أنحاء العالم مع ضمان الحصول على التراخيص المطلوبة في غضون 24 ساعة من بعد الدفع اونلاين.

وفي حال وجدت أي مشاكل بعد الدفع أو إذا كان لديك فقط بعض الأسئلة لتطرحها، تفتخر Keysoff.com بتقديم خدمة عملاء رائعة. فقط قم بإرسال استفسارك على البريد الإلكتروني service@Keysoff.com أو يمكنك إجراء دردشة مباشرًة مع الدعم الفني على الموقع Keysoff.com لمساعدتك.

واخيرًا، نذكرك بضرورة تنزيل الإصدارات المتوافقة للمنتج الذي قمت بشراء ترخيصه على جهاز الكمبيوتر اولاً، بحيث بمجرد استلام رسالة البريد التي تحتوي مفتاح التفعيل تقوم بتنشيطها فورًا. فيما يلي روابط التحميل الرسمية لمنتجات مايكروسوفت:

اقرأ ايضاً

تعليقات