كيفية "عدم الإعجاب" بمقاطع فيديو تيك توك



كما معظم تطبيقات الشبكات الاجتماعية، يحتوي تيك توك على خوارزمية مدمجة في التطبيق لتحديد مقاطع الفيديو التي قد تعجبك. إحدى الطرق البسيطة للتأثير على الخوارزمية هي النقر على مقاطع الفيديو التي تستمتع بها. في بعض الأحيان، قد يؤثر الإعجاب بمقطع فيديو واحد على الخوارزمية بطريقة لا تتوقعها. حيث يمكن أن تكون خوارزميات تيك توك شديدة الإدراك عندما يتعلق الأمر بأنواع مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها في ملخص "لَك". ولكن عندما لا تعمل بشكلها المثالي، قد تجد نفسك تواجه تدفقًا ثابتًا من نوع الفيديو الذي لا تريد التعامل معه حقًا!


لذلك، إذا بدأت في الحصول على مقاطع فيديو لا تعجبك، فيمكنك إخبار تيك توك بذلك من خلال "عدم الإعجاب" بها. في الواقع، ستظهر لتيك توك أنك لست مهتمًا بمقاطع الفيديو وبالتالي تسمح لهم بتحسين مقاطع الفيديو المنبثقة على صفحتك. حيث يمكن أن تواجه ذلك مع مقاطع الفيديو التي قد تجدها مزعجة، مثل نوع من الموسيقى لا يعجبك أو نوع من الفكاهة لا تناسبك أو أفكار لا تحبها ببساطة. فأنت حقًا في هذه الحالة لست بحاجة لرؤية تلك المقاطع بعد الآن، فقط من خلال زر "عدم الإعجاب" المخفي في إعدادات تيك توك.

كيفية "عدم الإعجاب" بفيديوهات تيك توك



مثلما هناك زر أعجبني نود أن يكون هناك زر لإبداء عدم الإعجاب بمنشورات معينة، أليس كذلك؟! لحسن الحظ، اتضح أنه يمكنك بالفعل "عدم الإعجاب" بمقاطع فيديو تيك توك أو على الأقل يمكنك إخبار تيك توك أنك غير مهتم بفيديوهات معينة، بخطوات بسيطة جدًا. بدايةً، اضغط مع الاستمرار على الفيديو الذي لا يعجبك> وبالتالي، ستظهر لك قائمة منبثقة تتيح لك خيارات حفظ الفيديو، وإضافته إلى المفضلة، والإبلاغ عنه (إذا كنت تشعر أنه مسيء حقًا)، أو تقول إنك ببساطة غير مهتم به.



في هذه الحالة، انقر على خيار "لست مهتمًا" أو "Not interested"> ستحصل بعد ذلك على خيار إما إخفاء مقاطع الفيديو من هذا المستخدم أو إخفاء مقاطع الفيديو التي تستخدم مقطع الصوت هذا (أي إذا مللت للتو من مسار صوتي معين)، لذا حدد ما تريده.
هذا كل شيء، فلا داعي لمشاهدة أي فيديوهات لا تعجبك بعد اليوم على تيك توك. إنها مجرد نقرات بسيطة وستختفي من أمامك أي فيديوهات لا تعجبك!
اقرأ ايضاً

تعليقات