مميزات وحيل في تطبيق Game Launcher على هواتف سامسونج



تعتبر شركة سامسونج من أكبر شركات تصنيع الهواتف الذكية حول العالم حيث أنها توفر مجموعة واسعة من الهواتف لمختلف الفئات، وتعتمد هواتف سامسونج على نظام التشغيل أندرويد إلا أن الشركة لا تستخدم الأندرويد الخام ولكنها تقوم بإجراء تعديلات على نظام التشغيل لإضافة المزيد من المميزات والخصائص المفيدة للمستخدمين.

من ضمن هذه المميزات الرائعة التي نجدها في هواتف سامسونج هو تطبيق Samsung Game Launcher والذي كان موجودًا في هواتفها بداية من Galaxy S7 والآن أصبح مدمجًا في جميع هواتف سامسونج الحديثة بمختلف أنواعها، ويحتوي تطبيق Game Launcher على الكثير من المميزات الرائعة والمفيدة للمستخدمين المهووسين بالألعاب، وفيما يلي نوضح لكم أهم تلك المميزات.


Samsung Game Launcher


يأتي Game Launcher مدمجًا في هواتف سامسونج وهو ما يعني أنك لن تحتاج إلى تنزيل تطبيقات خارجية، ويمكنك الوصول إليه بكل سهولة من خلال قائمة تطبيقات سامسونج، كما يمكنك البحث عنه في شريط البحث الموجود أعلى قائمة التطبيقات فقط قم بكتابة Game Launcher وسوف يظهر لك التطبيق مباشرةً كما ستلاحظ أن الشعار الخاص به هو عبارة عن الرموز X و O.


إذا لم تتمكن من العثور على التطبيق حتى الآن فقد تحتاج إلى تفعيله من الإعدادات أولًا. قم بالدخول إلى تطبيق الإعدادات وقم باختيار الميزات المتقدمة وقم بالبحث عن Game Launcher ثم قم بتفعيله، وبذلك سوف يظهر التطبيق على قائمة التطبيقات الرئيسية لهاتفك كما أنه سيقوم بالتعرف على الألعاب المثبتة وسوف يتم إضافتها داخل Game Launcher بشكل تلقائي دون أي تدخل منك.


ميزة الألعاب الفورية


واحدة من أهم المميزات الرائعة التي أضافتها في سامسونج في الإصدارات الحديثة من تطبيق مشغل الألعاب وهي عبارة عن أداة بسيطة تتيح لك الوصول إلى الكثير من الألعاب المسلية والبدء في اللعب بشكل فوري دون الإنتظار حتى يتم تحميل الألعاب.


يمكنك الوصول إلى هذه الميزة في أحدث إصدار من Game Launcher في الواجهة الرئيسية من التطبيق، ومن الرائع أن هذه الميزة توفر لك الكثير من الألعاب المصنفة في تصنيفات مختلفة مثل الألغاز والآركيد والرياضات وغير ذلك وجميعها ألعاب مسلية وممتعة جدًا. تذكر هذه الألعاب لا تحتاج إلى تحميل ولكنها تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت حتى تتمكن من الوصول إليها.

معزز الألعاب



إذا كنت من عشاق ألعاب الأندرويد فإليك هذه الميزة المذهلة والتي سوف تساعدك على تحسين أداء الألعاب وتجربة اللعب بشكل كبير وهي ميزة معزز الألعاب والتي هي عبارة عن أداة مدمجة في تطبيق Game Launcher ويمكنك تشغيلها أثناء اللعب للقيام بالعديد من المهام المختلفة سريعًا.

للوصول إلى هذه الميزة قم بالنقر على الأيقونة الخاصة بها في شريط التمرير بالأسفل والتي تظهر أثناء استخدام الألعاب كما يمكنك الوصول إليها من شريط الإشعارات حيث ستجد تنبيه "انقر لفتح معزز الألعاب".

من أهم المميزات التي نجدها في معزز الألعاب هو وضع الأولوية والذي يساعدك على تحسين أداء اللعب من خلال حظر المكالمات الواردة والإشعارات كما أنه يقوم بمحاولة إغلاق التطبيقات الأخرى من أجل توفير استهلاك البطارية وتخصيص موارد الهاتف للعبة الحالية، كما يتيح لك معزز الألعاب مميزات أخرى رائعة مثل مراقبة درجة الحرارة ومراقبة الذاكرة وكذلك أخذ لقطة شاشة وتسجيل الشاشة فيديو وغير ذلك الكثير.


كتم أصوات الألعاب


من المميزات المفيدة في تطبيق Game Launcher هو أنه يتيح لك كتم أصوات الألعاب وتشغيلها بنقرة واحدة وهذا يعتبر مفيد في حال كانت هناك لعبة لا توفر إمكانية كتم الأصوات أو أنك ترغب في إيقاف أصوات الألعاب تمامًا، وللوصول إلى هذه الميزة قم بتشغيل تطبيق Game Launcher وسوف تلاحظ وجود رمز الصوت في الجزء العلوي من التطبيق قم بالنقر عليه من أجل إيقاف الصوت، أو قم بالنقر مرة أخرى من أجل إعادة تفعيله.

تحسين تجربة اللعب



من المؤكد أنك تذكر معزز الألعاب التي تحدثنا عنه، يوفر لك تطبيق Game Launcher بعض الإعدادات التي تساعدك على التحكم في معزز الألعاب وذلك من أجل تحسين تجربة اللعبة ويمكنك الوصول إليها من خلال النقر على زر القائمة الجانبية ثم قم باختيار "أداء اللعبة" وهنا سوف تجد العديد من الإعدادات الهامة التي يمكنك التحكم بها.

على سبيل المثال يمكنك اختيار الأشياء التي يتم حظرها أثناء اللعب مثل الإشعارات وإيماءات التنقل وما إلى ذلك، كما يوجد هناك خيار آخر داخل ضبط معزز الألعاب وهو خيار "أداء اللعبة" والذي يحتوي على ثلاث خيارات مختلفة وهو إما التركيز على الأداء أو التركيز على توفير الطاقة أو التوازن بينهما.

إضافة التطبيقات



ميزة أخرى مفيدة جدًا في تطبيق Game Launcher وهي أنه يتيح لك إضافة التطبيقات أو الألعاب يدويًا إلى مشغل الألعاب وذلك من أجل الإٍستفادة من المميزات التي يوفرها لك، يمكنك الإستفادة من هذه الخاصية من أجل إضافة الألعاب في حال لم يتم إضافتها بشكل تلقائي كما يمكنك إضافة التطبيقات العادية مثل تطبيقات قراءة الكتب وذلك للإستفادة من المميزات التي يقدمها Game Launcher والتي سوف تساعدك على التركيز في القراءة.

ويمكنك إضافة تطبيقات جديدة إلى Game Launcher من خلال الدخول للشاشة الرئيسية الخاصة بالتطبيق ثم قم بسحب الشاشة من أسفل لأعلى من أجل فتح مكتبة الألعاب بعد ذلك قم بالنقر على علامة الثلاث نقاط وقم باختيار إضافة تطبيقات وأخيرًا قم باختيار التطبيق الذي تود إضافته من قائمة التطبيقات المتوفرة على هاتفك.
اقرأ ايضاً

تعليقات