عروض MMOHK: شراء ويندوز 10 برو وبرامج أوفيس بأسعار لا تصدق!



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


إلى جانب حرارته الشديدة، يأتي موسم الصيف بالخصومات الكبيرة على كل أنواع وأشكال المنتجات والأغراض، وبرمجيات الحاسوب ليست مستثناه من الحفلة! ففي هذا الشهر لدينا حدث كبير من متجر MMOHK وهو حدث يستعد له المتجر الإلكتروني الشهير منذُ فترة طويلة لتقديم خصومات على عدد من البرامج الأكثر احتياجًا وطلبًا من المستخدمين. يمكنك الآن الحصول على سيريالات تفعيل ويندوز 10 بالإضافة لبرامج مايكروسوفت أوفيس وبرامج الحماية المعروفة ومنتجات أخرى بأسعار لا تصدق. هذه العروض كالعادة متاحة لفترة محدودة، لذلك إذا كنت تخطط لترقية برامج حاسوبك أو تنوي الابتعاد عن البرامج المقرصنة، فلا تفوت هذه الفرصة. والآن دعونا نبدأ تسليط الضوء على أبرز الخصومات المتاحة...


لنبدأ مع العروض المُميزة، حيث يمكنك استخدام كوبون "PUT39" للحصول على خصم 39% عند شراء سيريال Windows 10 Pro ليكون بسعر $9.33 – أو شراء مفتاح تفعيل Windows 10 Home بسعر $9.08 – ويشمل العرض كذلك تفعيل أصلي لنسخة Windows 10 Enterprise بسعر $12.19 فقط. بالطبع الفرق بين هذه الأسعار من متجر MMOHK وأسعار مايكروسوفت شاسع، لذا وبدون شك ستكون صفقة رائعة إذا تمكنت من انتهاز الفرصة الآن.

كما يمكنك استخدام كوبون "PUT56" للحصول على خصم 56% عند شراء سيريال تفعيل Microsoft Office 2016 Pro Plus فيكون بسعر $24.50  أو الحصول على حزمة مكونة من تفعيل ويندوز 10 برو ومعها نسخة Office 2016 Pro بسعر $29.16 – أو شراء نسخة مايكروسوفت Office 2019 Pro Plus بسعر $31.79 – وإذا كنت ترغب في الحصول على تفعيل ويندوز 10 برو ونسخة أوفيس 2019 برو فذلك أيضًا مشمل في العرض بسعر $37.79. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك شراء اشتراك Microsoft Office 365 Pro Plus Global بسعر رخيص جدًا $14.78. وبالمناسبة أيضًا، توجد حزمة تجمع كلًا من تفعيل ويندوز 10 برو واشتراك أوفيس 365 معًا بسعر $20.24 فقط.


بالإضافة لمنتجات مايكروسوفت السابقة، هناك عروض على برامج الحماية ومكافحة الفيروسات، فإذا أردت الحصول عليها أصلية استخدم كوبون "PUT39" لتخفيض السعر بنسبة 39% من السعر الأصلي على المتجر. وفيما يلي أبرز المنتجات التي تستفيد من هذا الخصم:

اولًا: برامج الحماية




ثانيًا: نظام ويندوز سيرفر




التسوق في متجر MMOHK سهل قدر الإمكان مع العلم ان المتجر يقبل الدفع باستخدام PayPal وستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على مفاتيح المنتج الخاصة بك بعد وقت قصير من الطلب - دون الحاجة إلى الانتظار بضعة أيام! إذا كان لديك أي أسئلة، فإن خدمة العملاء في mmo.pays@gmail.com ستوفر لك الدعم السريع والشامل الذي تحتاجه.

تعليقات