عروض متجر Godeal24 | شراء سريال ويندوز 10 أصلي بأقل من 10$



لاشك أن جائحة كورونا غيرت الكثير فى نمط الحياة منذ تفشي الفيروس مطلع 2020، وبشكل خاص بسبب القيود والإجراءات الاحترازية الشديدة التي فرضتها الجائحة على المجتمعات وأجبرت العديد من المؤسسات باختلاف أنشطتها على الإغلاق الكامل ويتعين على كل من الشركات والموظفين التكيف مع هذا التغيير، لذلك بدأنا نرى الدراسة اونلاين، والعمل عن بعُد وغيرها من الحلول منتشرة بكثرة. وبما أن الاعتماد على الكمبيوتر أصبح إلزاميًا، فلابد من الحفاظ على عمل الجهاز بسلاسة وبكامل طاقته لتحسين كفاءة العمل بشكل كبير. وبالطبع لا غنى عن نظام التشغيل ويندوز 10 وبرامج Office التي يُعتمد عليها من قبل ملايين من الناس.

يقدم Godeal24 عروضًا مهمة على مفاتيح تفعيل نظام ويندوز وأيضًا لبرنامج Office وتعتبر صفقة مثالية لتوفير الكثير من المال عن طريق شراء التراخيص القانونية والأصلية. يمكنك شراء أشهر منتجات مايكروسوفت بتخفيضات كبيرة. ودعونا نلقي نظرة على ما يقدمه متجر Godeal24.


اولًا: العروض الحصرية



ثانيًا: خصم 45% عند استخدام كوبون "EBS45" لشراء المنتجات الآتية:



ثالثاً: خصم 60% عند استخدام كوبون "EBS60" لشراء الحزم الآتية:



رابعًا: عروض على أشهر برامج الكمبيوتر:




كما هو واضح، فعروض GoDeal24 جذابة بالإضافة إلى أن عملية الشراء على هذا المتجر الرقمي بسيطة وهناك خيارات مختلفة للدفع بما في ذلك باستخدام حساب PayPal. ولكن ضع في اعتبارك أن كل هذه العروض الترويجية والخصومات الخاصة المقدمة أعلاه محدودة زمنيًا وصالحة حتى نفاذ الكمية - لذلك إذا كنت ترغب في ترقية برمجيات الكمبيوتر خلال المواسم والمناسبات السنوية، فيجب عليك بالتأكيد الحصول على أحد تلك العروض الترويجية في أسرع وقت.

وفي حال وجدت أي مشاكل بعد الدفع أو إذا كان لديك فقط بعض الأسئلة لتطرحها، فإن فريق خدمة العملاء الخاص بهم موجود لمساعدتك على مدار الساعة لأي نوع من أنواع الاتصال، فقط أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على العنوان التالي:service@godeal24.com.
اقرأ ايضاً

تعليقات