مراجعة Dr.Fone - Virtual Location لتغيير موقع GPS على iOS



إذا كنت من أولئك المستخدمين الحريصين على خصوصيتهم جداً وتكره تعقب التطبيقات لموقعك الجغرافي الحقيقي، أو حتى لأنك فقط تريد الاستفادة من خدمات الإنترنت ولعب الألعاب من خلال تزييف موقعك الجغرافي، فلابد وأن تلقي نظرة على برنامج Dr.Fone-Virtual Location من Wondershare لكونه الأداة المثالية التي خُلقت خصيصاً من أجل هذا الأمر. 
 
هذه الأداة أو هذا البرنامج يعمل على تغيير موقعك الجغرافي GPS إلى أي مكان ستقوم باختياره بنفسك، وبهذا الشكل أثناء وجودك على الإنترنت أو أثناء تشغيلك لبعض الألعاب على هاتفك الآيفون والتي تستفيد من موقعك الجغرافي سوق تدرك أنك متصل من المكان المزيف وليس موقعك الحقيقي. تعالوا بنا في هذه المراجعة نلقي نظرة على هذه الأداة السحرية ونرى كيف من الممكن تغيير موقعنا على الــ GPS باستخدامها.


 

أولاً ما هي الفائدة من تغيير موقع GPS الحقيقي وتزييفه؟ 


في الحقيقة هناك أكثر من سبب واحد يجعلك تحتاج لبرنامج Dr.Fone – Virtual Location ومن أهمها مسائل الخصوصية، حيث من الطبيعي أن هناك العديد من التطبيقات التي تعرف بالضبط أين هو مكانك ومحل إقامتك والأماكن التي تنتقل إليها أثناء استخدامك لهاتفك الآيفون، وهو الأمر الذي لا يحبه معظم المستخدمين المتشددين والحريصين على خصوصياتهم.

أيضاً هناك ميزة عندما نتحدث عن بعض الألعاب مثل اللعبة الشهيرة Pokémon Go والتي تفرض عليك السفر والتنقل إلى بلاد مختلفة من أجل الاستمرار والمواصلة والتقدم في مستويات اللعبة، وهنا تأتي ميزة برنامج Dr.Fone لأنك بنقرة زر واحدة ستستطيع الانتقال إلى تلك الأماكن وأنت جالس مكانك في منزلك أو مكتبك.

هل هناك أي مخاوف بشأن تزييف موقعك الجغرافي


باختصار شديد الإجابة هي لا، لا توجد أي مخاطر من تغيير موقعك الجغرافي طالما كنت فقط تحاول الاستفادة من تلك الميزة في الاستمتاع والتقدم في مستويات الألعاب أو الوصول إلى التطبيقات المحظورة على منطقتك ومثل هذه الأمور، ولكن حاول أن لا تستخدم عمليات الشراء أو الدخول إلى حساباتك المصرفية أو إجراء أي عمليات شراء أثناء تفعيل ميزة تزييف الموقع لأنها في بعض الحالات من الممكن أن تتسبب لك في بعض المشاكل نتيجة دخولك من موقع مختلف تماماً، وحينها يظن المصرف أن هناك من يحاول اختراق حسابك وعلى الفور قد يضطر إلى تجميد حسابك مؤقتاً. ولذلك حاول أن تكون حذر وتأكد أنها بنسبة 99% ميزة آمنة لن تسبب لك أي مشاكل.

كيفية تغيير موقع GPS على هاتفك الآيفون




فقط قم بتنزيل Dr.Fone من الموقع الرسمي لشركة Wondershare على جهاز الكمبيوتر، ثم افتح الأداة وانتقل إلى قسم Virtual Location



ثم قم بتوصيل هاتفك الآيفون إلى الكمبيوتر عن طريق كابل الــ USB وانقر فوق تبويب Get Started.



قم بالنقر على الأيقونة الثالثة teleport Mode من أعلى الركن اليمين لكي تنتقل إلى وضع الانتقال الفوري



ومن أعلى اليسار ستحتاج أن تكتب في شريط البحث الموقع المزيف الذي تود الانتقال إليه ثم النقر فوق Go



بعد ذلك يتعين عليك النقر فوق أيقونة Move Here لكي يفهم النظام أن هذا هو موقع GPS الحقيقي لك في الوقت الحالي. وهذا هو كل شيء، من المفترض أن موقعك الحالي تم تغييره بالفعل إلى المكان أو البلد الذي قمت باختياره، ومن المفترض أيضاً أن جميع التطبيقات التي تعتمد على معرفة وتحديد موقعك الجغرافي سوف تفهم أن هذا هو موقعك الحقيقي.

ما يجعل Dr.Fone – Virtual Location أداة مميزة:


في الحقيقة هناك العديد من أدوات وبرامج تزييف موقعك الجغرافي، ولكن المشكلة التي من الممكن أن تواجهك أثناء استخدامك لهذه الأدوات أنه من الممكن أن بعض مواقع الإنترنت قد تحظر وصولك لها عندما تكتشف أنك تحاول تزييف موقعك. ولهذا السبب، فإن اختيار الأداة المناسبة للمهمة أمر بالغ الأهمية وضروري، وبالتأكيد أداة Dr.Fone أداة مناسبة ومستقرة وذكية للغاية في تزييف موقع GPS ولذلك يمكنك الاعتماد عليها وأنت مطمئن تماماً.

الميزة الثانية التي وجدناها في أداة Dr.Fone أنها قادرة على تزييف المواقع إلى أي مكان من الممكن أن يخطر على بالك، والأفضل من ذلك أنها ناجحة فعلاً في ذلك، وهو الأمر الذي لا يمكنك الحصول عليه من أي أدوات أرى، فجميع الأدوات الأخرى إما تكون محدودة على بعض الأماكن فقط أو تفشل عندما تحاول تزييف موقعك إلى بعض الأماكن. ولذلك وكما ذكرنا لكم في الفقرة السابقة أن أفضل ما يميز هذه الأداة أنها مستقرة وذكية وقوية في التخصص الذي خُلقت من أجله.


 
 
الميزة الثالثة وهي كالآتي: هذه الأداة لا تقتصر مهمتها على تزييف موقعك الجغرافي وتثبيت عليك فحسب، وإنما هي قادرة على محاكاة تحركاتك أيضاً على الخريطة، وستحاول الأداة تزييف تحركاتك وانتقالاتك قدر الإمكان بين نقطتي سفر من الممكن أن تقوم أنت بضبطها. ببساطة شديدة هي ميزة رائعة وفريدة ليست متواجدة في أي أدوات متخصصة في تزييف المواقع.

أيضاً تتيح لك الأداة محاكاة وتزييف حركة السفر، بمعنى أنه إذا كان هناك بعض التطبيقات مثل الألعاب التي تتعقب تحركاتك، فمن الممكن أن تختار وضع المشي لتتأكد أن اللعبة تعمل بشكل طبيعي ولا يوجد شيء غريب في الأمر، ولكن في نفس الوقت إذا أردت محاكاة السفر في سيارة للوصول إلى نقطة ما في أسرع وقت فيمكنك الانتقال إلى وضع السفر، وهي ميزة استثنائية أيضاً ليست متواجدة في أي أدوات تزييف موقع GPS.

كلمة أخيرة


تعمل أداة Dr.Fone-Virtual Location بامتياز على أي تطبيق أو خدمة تستخدم موقع GPS الخاص بك، الذكاء الاصطناعي التي تستند عليه هذا النوع من التطبيقات سوف يتأكد أن موقعك المزيف هو موقعك الحقيقي بالفعل على الخريطة. في النهاية هي أداة مميزة وخاصة لمستخدمي iOS لأنها تسمح لهم بالاستفادة من الخدمات التي لا يستطعيون الوصول لها بسبب قيود الموقع، ولذلك يمكنك تجربتها وتنزيلها من الموقع الرسمي.

تعليقات