برنامج Advanced SystemCare وبرامج أخرى بقيمة 100$ الآن مجاناً


تتمتع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز بسمعة سيئة نوعاً ما ولذلك لأنه بعد فترة قليلة من استخدامها تُصبح بطيئة بشكل لا يُصدق، لتبدأ المُحاولات البائسة في إعادة النشاط لهذا النظام العنيد والتي تتطلب الكثير من الوقت والجهد من المُستخدم كي يرى بعض النتائج لكل ما قام به من خطوات إصلاحية وتنظيفية ولكن دون جدوى تقريباً.

عند فشل كل الخطوات والمُحاولات اليدوية يتجه مُستخدمي هذه الأجهزة وأنظمتها المُتمثلة بنظام التشغيل ويندوز كما أسلفنا إلى استخدام برامج خارجية عديدة لتنظيف الجهاز من المُخلفات وتسريعه لكنها تفتقد إلى الكثير من المزايا والموثوقية في بعض الأحيان، لنُقدم لك اليوم أحد أفضل تلك البرامج وهو Advanced System Care المثالي لتحسين أداء الكمبيوتر.

لتسعى الشركة المُنتجة للبرنامج أيضاً وهي Iobit، لاستثمار نهاية السنة وتقديم 6 من أفضل وأشهر برامجها بالمجان للمُستخدمين الكرام، حيث تُقدر تلك البرمجيات بمئات الدولارات لكنك ستتمكن اليوم من الحصول على أحد سيريلات برامج هذه الشركة العملاقة كهدية والتي تصل القيمة العامة لها حوالي 200 ألف دولار، فهيا بنا نستعرض هذا المُراجعة والعرض الخاص بها.


ما هو برنامج Advanced System Care؟


أداة لتحسين عمل الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 تم إنشاؤها بواسطة شركة IObit، كما أنه يعمل مع ويندوز 8 و8.1 و 7، أصدرت الشركة نسخته الـ 14 مؤخرًا، يمكنه تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحسين العديد من الأشياء، كما يتمتع البرنامج بمظهر جديد في أحدث إصدار له، لكن المُهم الآن التعرف على المزايا التي يحملها فهيا بنا لنتعرف عليها تبعاً.

في بادئ الأمر عليك التعرف على مُتطلبات تشغيل البرنامج الذي يعمل على أي جهاز كمبيوتر تقريباً انطلاقاً من نظام التشغيل ويندوز بكافة إصداراته القديمة والحديثة ووجود مساحة بقدر 300 ميجا بايت في الهارد وذاكرة وصول عشوائي رام 1 جيجا بايت إضافةً لأي مُعالج من انتل أو AMD.

ينحدر البرنامج من شركة IObit كما ذكرنا سابقاً باسم Advanced SystemCare 14 Pro وإصدار 14.0.2.154 وحجم وسطي 47 ميجا بايت ويدعم 37 لغة أيضاً من بينها اللغة العربية، يسد البرنامج الثغرات والنقص الموجود في باقي البرامج الأخرى ليأتي مُحملاً بقدر كبير من المُميزات الجديدة والمُحسنة والأكثر من كافية لأي جهاز كمبيوتر.

الآن ما الذي يُميز هذا البرنامج عن غيره؟

تتمتع شركة IObit بسمعة طيبة في بناء برامج ذات نظرة حديثة، يحتوي أحدث إصدار من برنامج Advanced SystemCare 14 Pro على بعض التغييرات المُهمة في واجهة المستخدم الجديدة كُلياً بجمالية وجاذبية تفوق الوصف ولها من سهولة الاستخدام نصيباً وافر، متوافقة مع الوضع المُظلم حبيب الجماهير إضافةً للثيمات العديدة الأخرى وإمكانية التخصيص.

في النافذة الرئيسية للبرنامج ستجد جميع الميزات الضرورية تقريبًا بما في ذلك زر الفحص الكبير، يمكنك التنقل بين علامات التبويب المُختلفة من العناية - Optimize والتسريع - Speed ​​up والحماية - Protect ومُحدث البرامج - Software Updater، ليحتوي كل قسم من هذه الأقسام على العديد من مزايا البرنامج التفصيلية التالية:


التنظيف والتحسين: يمكن لـ IObit Advanced SystemCare 14 Pro إجراء فحص عميق واكتشاف الملفات غير المرغوب فيها وتنظيفها بسرعة، بدءاً من تحسين إقلاع النظام ومعزز سرعة الإنترنت ومثبت ثغرات ويندوز وإلغاء تجزئة القرص ومنظف السجل ومزيل برامج التجسس والبرامج الإعلانية ومنظف الرام والمزيد.


الوضع الذكي: في هذا الإصدار من البرنامج قدمت الشركة هذه الميزة الجديدة تمامًا، فإن لم تكن مُتأكدًا مِما يجب تنظيفه وما يجب إصلاحه يمكن للذكاء الاصطناعي القيام بذلك نيابة عنك، الذي بإمكانه تنظيف وإصلاح أخطاء الأداء الأساسية للجهاز بنقرة واحدة فقط بشكل عملي فعال وسريع للغاية.


تسريع النظام: يمكن للبرنامج تعديل بعض الأشياء المُهمة التي يمكنها إطلاق أقصى سرعة وأداء على جهاز الكمبيوتر، يقوم بذلك عن طريق بعض ميزات التسريع مثل تعزيز التيربو وتحسين بدء التشغيل وتسريع الأجهزة والضبط في الوقت الفعلي وما إلى ذلك فهو يوقف الخدمات غير الضرورية عندما لا تحتاج إليها.


الخصوصية والأمان: يُمكنك البرنامج من إلغاء قفل الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي باستخدام التعرف على الوجه، ويعمل أيضًا على تحسين سرعة الإنترنت وحماية DNS وتوفير وسيلة جيدة لمكافحة التتبع، يحتوي أيضًا على بعض ميزات مكافحة الفيروسات مثل الحماية من التهديدات في الوقت الفعلي وجدار الحماية ومُضاد تتبع وحماية البريد الإلكتروني وما إلى ذلك.


مُحدث البرامج: في أحدث إصدار من برنامج Advanced SystemCare 14 Pro أضافت IObit مُحدثًا مُحسنًا للبرامج، يكتشف الآن 37 بالمئة من البرامج القديمة المثبتة على جهاز الكمبيوتر ويتيح لك تحديثها تلقائيًا، كما يُساعد في الحفاظ على الأداء الأمثل وكذلك تجنب الثغرات الأمنية.


يتضمن البرنامج أيضًا بعض الميزات الرائعة الأخرى مثل إمكانية إصلاح أخطاء نظام الويندوز وإدارة الرام بفعالية وتسريع الإنترنت وإصلاح الأقراص الصلبة والتحكم بقائمة السياق لإضافة أو حذف ما ترغب منها وإليها، كما أنه يحتوي على ميزة يمكنها إلغاء حذف ملف قمت بإفراغه بالفعل من سلة المحذوفات.

الأداء العام لهذا البرنامج مُرضٍ، عند استخدامه لن تجد فيه أي مُشكلة تقريباً، كل شيء سيسير بسلاسة وبصورة كاملة وستجد حتماً تحسناً في سرعة الجهاز وأدائه العام، لا يُنصح باستخدامه بكثرة بل بين الحين والآخر كما يجدر بك التعامل معه بحذر لما لديه من قدرات ضخمة قد لا تحتاجها جميعها.

يتوفر البرنامج بنسختين واحدة مجانية محدودة بعض الشيء وأخرى مدفوعة بسعر 20 دولار تقريباً لسنة واحدة وثلاث أجهزة ضمن الخطة العادية للموقع، لكن اليوم لدينا عرض كبير جداً ومرغوب من قبل الجميع حيث تُقدم الشركة المُصممة لهذا البرنامج 6 من أفضل تطبيقاتها بالمجان أولها برنامج Advanced SystemCare الذي تكلمنا عنه باستفاضة وإليك ما تبقى أدناه.

أخيراً برامج مدفوعة بالمجان لفترة محدودة


قبل البدء في سرد هذه البرامج الرائعة ومزاياها وما تحمله من فوائد للمُستخدمين، لا بد لنا من شرح الطريقة التي ستتمكن من خلالها الحصول على أحد هذه البرامج وذلك بالولوج إلى الرابط التالي https://bit.ly/33ZQN2I لتجد فيه العديد من البرامج المُتاحة، كل ما عليك الضغط على زر Enter Now ليُقدم لك الموقع أحد تلك البرامج هدية مجانية للتحميل والتفعيل.

عِلماً أن هذا العرض مُتاح لفترة محدودة من اليوم 15 حتى 28 ديسمبر - كانون الأول، على أن يكون لديك مُحاولة واحدة في اليوم الواحد ولا ننصحك بتجربة أي خدعة على الموقع للحصول على كل البرامج في يوم واحد فهو يُمكنك من الاستفادة في اليوم التالي وتكرار المُحاولة، لتكن هذه البرامج الستة على الشكل التالي:

1. برنامج Malware Fighter


أبرز برامج الحماية الشاملة للكمبيوتر الشخصي مع مزايا قوية لمُكافحة البرامج الضارة وتأمين الخصوصية، ليعمل هذا البرنامج على حظر التهديدات من فيروسات وبرامج تجسس وغيرها في الوقت الحقيقي ويحمي كذلك خصوصية المُستخدم من خلال وضع البيانات الهامة في صندوق البرنامج وتعيين كلمة مرور له، إضافةً للحماية القصوى للمُتصفح وكل ما يدور فيه والمزيد.

2. برنامج Software Updater


أحد أفضل الأدوات لتحديث البرامج الموجودة على جهاز المُستخدم دفعة واحدة بدلاً من البحث عن تحديثات البرامج يدوياً، وبالطبع من المهم والضروري تحديث البرامج الموجودة لديك للحصول على آخر إصدار وأفضل المزايا وتحديثات الأمان، يوفر لك البرنامج مئات التحديثات السريعة والآمنة برفقة الإشعارات والمعلومات اللازمة، كما يمد الجهاز بالمزيد من البرامج المفيدة وما إلى ذلك.

3. برنامج Start Menu 8


بعد وصول نظام التشغيل ويندوز 8 و 8.1 و10 لاحظ الجميع التغير الجذري الذي طرأ على قائمة ابدأ والتي لم تُناسب الجميع، لذا يُعتبر هذا البرنامج كنز لمن يرغب بالعودة إلى الشكل القديم للقائمة حيث يوفر إمكانيات تخصيص ضخمة جداً وفقاً لما يرغب فيه مُستخدم الجهاز، إضافةً لبحث أسرع وأكثر دقة عن الملفات تجنباً للبحث البطيء الذي تُعاني منه القائمة الافتراضية.

4. برنامج Smart Defrag


من الضروري القيام بإلغاء تجزئة للهارد لدينا الأمر الذي يُساعد على تحسين أداء القرص الصلب والكمبيوتر الشخصي بشكل عام، وهذا البرنامج أحد أفضل الأمثلة المُتاحة ليومنا هذا، حيث يوفر Smart Defrag حلاً أفضل للوصول إلى البيانات وتشغيل الألعاب بشكل أسرع، علاوة على ذلك ستُلاحظ فرق واضح في زمن إقلاع النظام وتحسين أداء الألعاب للدرجة القصوى.

5. برنامج Protected Folder


من الطبيعي جداً لكل شخص استخدام مثل هذه الأداة على جهاز الكمبيوتر الخاص به لضمان حماية الملفات وأمان المُجلدات المُهمة والبيانات الحساسة التي تُعرض خصوصيتنا للانتهاك من قبل أي أحد إن لم نعمل على حمايتها، وكل ما سبق مُتاح ضمن هذه الأداة القوية بما يكفي للحفاظ على كل ما لديك حتى لو تعرض الجهاز إلى اختراق أو فايروس الفدية لا قدر الله.

تعليقات

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. مرحباً بك، المسألة لا تتعلق بنشر العلم والزكاة وهذه الطريقة غير مُحببة وليست احترافية، الطريقة التي دخلت فيها مُبتذلة ويُمكنني الآن حذف تعليقك، لكنني فضلت الرد عليه لأقدم لك الطريقة الصحيحة التي يجب عليك اتباعها وهي مُراسلة إدارة المدونة والتوصل إلى اتفاق معها من أجل هذا الموضوع وعدم رمي الروابط هكذا وشكراً لتفهمك أخي الكريم.

      حذف
    2. اعجبني جدا ردك الجميل، اشكرك واشكر حسن اخلاقك..
      لقد قمت بحذف التعليق اخي، فانا اخطأت ولا انكر ذلك..
      اكرر اسفي وشكري مرة اخرى..
      دمت بود

      حذف

إرسال تعليق