أفضل 12 لعبة أندرويد قادمة قريباً تستحق الانتظار


متجر جوجل بلاي يضم ملايين التطبيقات، معظمها الألعاب، لدرجة أن التبويب أو الصف الأول داخل المتجر هو التبويب الخاص بالألعاب. لسوء الحظ، يعم المتجر حالة شديدة من الفوضى، ودائماً من الصعب مراقبة وتتبع ألعابنا المفضلة القادمة خلال وقت قريب. وللتسهيل عليكم كنا قد أضفنا أكثر من 140 لعبة كأفضل ألعاب الأندرويد لعام 2020. أما بالنسبة لألعاب المستقبل، لقد قررنا أن نوفر عليكم عناء البحث، ونضع بين أيديكم عروض أقوى وأفضل عناوين الألعاب القادمة خلال المرحلة القادمة لنظام أندرويد، والتي تستحق فعلاً الانتظار. 
 


1-Dauntless




Dauntless هي لعبة جماعية مجانية من نوع RPG، نعرفها بالفعل نظراً لتوافرها على أجهزة الحواسب الشخصية والكونسول. أشار مطوروا اللعبة على أنها قادمة لنظام أندرويد خلال المرحلة القادمة. اللعبة عبارة عن قتال وصراع مع مجموعة من الوحوش العملاقة، يمكنك أن تحارب بمفردك أو من خلال التعاون مع ثلاثة أفراد آخرين. بمجرد أن تتمكن من القضاء على أي وحش، ستحصل على مكافآت تساعدك على ترقية وتطوير أسلحتك لكي تتمكن من مواجهة الوحوش التالية الأكثر قوة. مثلها مثل نسخة الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول، من المتوقع أن تصدر اللعبة بشكل مجاني أيضاً لنظام أندرويد وستتطلب اتصال ثابت بالإنترنت. لمشاهدة عرض اللعبة.

 



لفترة طويلة من الوقت ننتظرها بفارغ الصبر. تم الإعلان عنها من قِبل Riot Games على أنها قادمة لنظام أندرويد بمناسبة مرور عقد على إطلاق سلسلة LOL. ستمتاز بنفس أسلوب اللعب على الحاسب الشخصي، 5 ضد 5 MOBA بالإضافة إلى بعض التعديلات الطفيفة لكي تتماشى مع الهواتف الذكية. صرح فريق التطوير أن هذه التعديلات تطلبت بناء اللعبة من نقطة الصفر وهو ما استدعى وقت أطول في عملية التطوير. لن تكون جميع شخصيات الأبطال متاحة مع لحظة إطلاق اللعبة، لكنها ستحتوي على 40 شخصية منذ البداية. سيتم التعديل على قدرات الشخصيات، جنباً إلى جنب مع تقليل وقت المباريات إلى 15 أو 18 دقيقة. بدون شك League Of Legends واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم وأكثرها شهرة، وهذا ما يجعلنا منتظرين Wild Rift لنظام أندرويد في أقرب فرصة. الإصدار التجريبي من اللعبة متاح في الوقت الحالي. لمشاهدة عرض اللعبة.

 
اقرأ أيضاً: العاب اندرويد وايفون الافضل لهذا الاسبوع

3- The Witcher: Monster Slayer




بدون شك جميعنا كان لديه تجربة مع سلسلة The Witcher على أجهزة الكونسول أو سطح المكتب. لعبة الساحر وقاتل الوحوش تلقت العديد من الجوائز خلال الأعوام الماضية، أعتبرها البعض على أنها أفضل لعبة بالعقد الماضي. والآن حان الوقت للاستمتاع بطور جديد تماماً من اللعبة على هواتف الأندرويد، وعرضها التشويقي على Netflix كان مثير للغاية.

اقرأ أيضاً: أفضل العاب الايفون لعام 2020 (أكثر من 150 لعبة)

 
اللعبة من تطوير Spokko وهو أحد الأستوديوهات التي تم شراؤها من قبل CD Project Red خلال العاميين الماضيين من أجل تطوير نسخة اللعبة على الهواتف الذكية. من خلا العرض السابق ستلاحظ أنها تحتوي على رسومات رائعة وبعض الأفخاخ الجديدة وعالم جديد كلياً لصيد الوحوش. حتى الآن لا نعلم موعد صدور لها، إلا أن الموقع الرسمي للعبة أضاف عبارة "Coming Soon" خلال الأيام الماضية، وهذا يعني أنها اقتربت للغاية. لمشاهدة عرض اللعبة.

4- Summoners War: Chronicles




كانت لعبة Summoners War من أكثر الألعاب المحمولة التي حققت شهرة واسعة جداً بمجرد إطلاقها، بكل تأكيد سيكون الجزء الجديد إحياء كامل للعبة الرائعة على كل من أنظمة الأندرويد و IOS. اللعبة لديها مكانة خاصة عند بعض اللاعبين نظراً لكونها واحدة من أولى الألعاب التي تم إطلاقها للهواتف الذكية. تتيح اللعبة إمكانية اختيار فرق مكونة من ثلاثة أشخاص ولكل منهم فرصة استدعاء ثلاثة وحوش، ثم مواجهة جيوش من الزعماء العمالقة بمساعدة اللاعبين الآخرين. حتى الآن لا نعلم الموعد المحدد لإطلاق اللعبة، ولكنه من المفترض أن يأتي خلال الربع الأول من عام 2021. لمشاهدة عرض اللعبة.

5- NieR Re[in]carnation




تمامًا مثل العناوين الناجحة NieR Automata و NieR ستأتي لعبة NieR Re[in]carnation لتحقق دوي هائل في عالم صناعة الألعاب المحمولة. لم يكن أحد يتوقع أنها من تطوير وآخراج نفس المطورين المسؤولين عن السلسلة الناجحة على أجهزة الكونسول وسطح المكتب. هذه يعني أنهم لا يسعون وراء جني المال بقدر السعي وراء إنشاء شيء رائع يجذب انتاه اللاعبين ويكون مثير للاهتمام. المقطع الإعلاني رائع ومثير بدرجة مذهلة، بكل تأكيد ستكون لعبة حركة وقتال رائعة ويلعب دور المغامرة والاستكشاف عنصراً حيوياً بداخلها. حتى الآن لم نحصل على الموعد الرسمي لإطلاقها ولكن يبدو من العروض أنها في مراحلها النهائية. لمشاهدة عرض اللعبة.

6- Pokémon Unite




بدلاً من لعبة Pokémon mobile MOBA المتوقع إطلاقها، حصل اللاعبين المعجبين بالسلسلة على بديل جديد وهو Pokémon Unite. يبدو أن طريقة اللعب ستكون متشابهة نوعاً ما مع ألعاب Dota2 و LOL. يتم تطوير اللعبة في أستوديو الألعاب الصيني الشهير Tencent وهو من أشهر الأستوديوهات خلال الحقبة التي نعيشها بفضل PUBG Mobile و COD Mobile. لمشاهدة عرض اللعبة.

7-Warhammer: Odyssey



 
بالتأكيد لاعبي سلسلة Warhammer متحمسين لسماع خبر قدوم جزء جديد من السلسلة على نظام أندرويد. هي لعبة من نوع MMORPG تتيح للاعبين استكشاف مناطق العالم المهجور، ومحاربة زعماء الفوضى Archmage أو Warrior Priest أو Engineer أو Shadow Warrior أو Slayer أو Witch Hunte. حتى الآن اللعبة لا تزال قيد التطوير، ولكن من الممكن التسجيل على الموقع الرسمي للعبة كي تبقى على اطلاع بكل ما هو جديد. لمشاهدة عرض اللعبة.

8- Apex Legends

 

 
على الرغم أنه لا يوجد الكثير من الحقائق التي تشير إلى أن لعبة الباتل رويال العالمية الخاصة باستوديو Respawn Entertainment قادمة لنظام الأندرويد، إلا أن الكثير من الشائعات والتسريبات تشير إلى أن Apex Legends قيد التطوير بالفعل للهواتف الذكية. في الحقيقة، لقد أشار مطوري اللعبة أنفسهم إلى ذلك، ولكنهم لم يعطونا معلومات كافية حول موعد الصدور أو الانتهاء من تطوير اللعبة. ستكون المنافسة شرسة ورائعة خلال المرحلة القادمة، وستكون هناك خيارات متعددة أمام اللاعبين للاختيار والتفضيل من بين PUBG و Fortnite و Apex Legends. لمشاهدة عرض اللعبة.

9- H1Z1




H1Z1 هي لعبة باتل رويال جديدة لنظام أندرويد، ستهبط من على متن طائرة مع ما يقارب من 150 لاعب آخر لتبدأ عملية البحث عن الذخيرة والإمدادات ثم القضاء على كل من يقف في طريقك، وآخر لاعب على قيد الحياة هو الفائز. كلما تقدمت في اللعبة كلما أصبح عالم اللعبة أصغر لضم جميع اللاعبين في ساحة قتالية ضيقة وأكثر إثارة. مثلها مثل PUBG سيكون هناك المركبات للانتقال إلى الأماكن البعيدة في فترات زمنية سريعة. يمكنك القتال بمفردك أو تكوين فرق مكونة من 4 لاعبين. بالتأكيد هي ليست بنفس شهرة ألعاب الباتل رويال الآخرى ولكن لديها ملايين المشجعين. اللعبة مجانية ومتاحة على كل من PS4 والحاسب الشخصي، وقد صرح المطور بأن الإصدار الخاص بالهاتف لا يزال قيد التطوير وقادم خلال وقت قريب جداً. لمشاهدة عرض اللعبة.
 



إذا كنت من محبين ألعاب سباق السيارات، فبالتأكيد أنت تعرف ما هي Project Cars، اللعبة الشهيرة لأجهزة الكونسول وسطح المكتب لديها جزء مرتقب لمنصة الهواتف الذكية قيد التطوير تحت عنوان Project Cars GO. ستحتوي اللعبة على العديد من خيارات التخصيص والتعديل على السيارات، بجانب أنواع مختلفة وكثيرة جداً من السايرات الجديدة. ستكون تجربة سباق فريدة من نوعها، وقد أكد أستوديو التطوير على أنها قادمة خلال وقت قريب جداً. لمشاهدة عرض اللعبة.

11- Diablo Immortal




في عام 2018 أشارت Blizzard Entertainment أن الجزء الثاني الموجه للهاتف قيد التطوير، وهي عبارة عن لعبة جديدة تماماً من الألف إلى الياء، وهذا يعني أنها ستكون مختلفة تماماً عن منصة PC. على الرغم أن اللعبة مدرجة على متجر جوجل بلاي ولكنها ليست متاحة بعد. تتيح لك اللعبة الاختيار من بين ستة فئات Barbarian و Monk و Wizard و Crusade و Demon Hunter و Necromancer، مع كل فئة تحتوي على 12 مهارة قتالية على الأقل. ستتمتع بإمكانية الاستكشاف والقدرة على القتال في 9 مناطق مختلفة وستواجه الكثير من المخلوقات التي لم يسبق لها مثيل في لعبة Diablo. لمشاهدة عرض اللعبة.

12- Path of Exile Mobile




على الرغم أن اللعبة الشهيرة تم إطلاقها أول مرة في عام 2013، إلا أن التحديثات المستمرة والاهتمام المتزايد من قبل فريق التطوير أبقاها على قيد الحياة بصورة مذهلة. يبدو أن الوقت حان لرؤية إصدار الهاتف المحمول. للأسف لا نعلم ما هو موعد الطرح الرسمي للعبة، ولكن كل ما حصلنا عليه هو إعلان تشويقى للعبة على الموقع الرسمي. لمشاهدة عرض اللعبة.

تعليقات