العاب اندرويد وايفون الافضل لهذا الاسبوع | 2020/12/26


بعد أن كان بالأمس موعدنا مع افضل تطبيقات اندرويد وايفون الجديدة لهذا الاسبوع، يأتي اليوم موعدنا الآخر وفيه نستعرض معكم باقة أخرى وجديدة من افضل العاب اندرويد وايفون، لتكون هذه المقالة هي الأخيرة لنا في هذا العام، ونبدأ عامنا الجديد بباقة أخرى وجديدة من اقوى الألعاب، على كلٍ، وكما هو الحال مع افضل العاب اندرويد وايفون للاسبوع الماضي، أتت الألعاب لهذا الاسبوع الجديد كالآتي.



1. Siege Castles


أولى الألعاب في مقالتنا الاسبوعية هذه، وهي متوفّرة على كلٍ من اندرويد و iOS، وتُعدّ إصدارًا جديدًا من استوديوهات Plug in Digital، أما فيما يخص التعريف بها، فهي إحدي ألعاب الدفاع عن الأبراج، وفيها ستواجه برجًا آخر لترى من سيحكم السيادة، وهذا يعني أنه سيكون عليك اختيار أسلحة الحصار الخاصة بك، وكل ذلك أثناء بناء قلعتك من خلال الجمع بين المواد المختلفة لإنشاء أقوى برج منهم جميعًا، من ناحيته اللعبة متوفرة للتحميل مجّانًا مع عناصر داخلية كثيرة تحتاج إلى شراء.



2. Elona Mobile


اللعبة التالية، وهي متوفّرة بالوقت الحالي لحملة اندرويد فقط، كذلك هي متاحة كإصدار وصول مبكر، وفيما يخص التعريف بها، فهي تُعد أحد ألعاب roguelike وتم إطلاقها لأوّل مرة عام 2006، وفي هذا الأسبوع تم توفير هذا العنوان على الهواتف المحمولة، بدوره، اللعبة متوفّرة للتحميل مجّانًا وهي صراحةً محشوة بعمليات الشراء الداخلية.


3. Destructive Robots - FPS (First Person) Robot Wars


بعيدًا عن اسم اللعبة الطويل، فهي تعد أحدث ألعاب إطلاق النار الميكانيكية والتي تصل إلى متجر جوجل بلاي، ومعها ستقاتل في ساحة معركة مليئة بالروبوتات، وهي بالمناسبة لعبة متعددة اللاعبين تنافس بها اللاعبين من جميع انحاء العالم، بدوره، اللعبة تتضمن نحو 37 روبوت حربي مختلف وهي متوفرة في الوقت لحملة اندرويد، على أن تكون مجانية التحميل.


4. CyberNom 


إصدار جديد من ZeptoLab وهم بنفس الوقت مبتكري Cut the Rope، وفيما يخص اللعبة، فهي لعبة متخفية حيث ستختبئ في صندوق وتخترق الروبوتات، وكل ذلك للوصول إلى هدف كل مرحلة من خلال حل أحجية الخاصة بهذه المرحلة، من جانبه، اللعبة متوفرة على كلٍ من اندرويد و iOS مجّانًا وبشكل كامل.



5. Built for Speed


يبدو أن الحصة الأكبر هنا لمستخدمي اندرويد، على كلٍ، نعمل جاهدين على توفير ألعاب متاحة على كلا النظامين، ومع ذلك، يصادفنا بعض الألعاب المتاحة على نظام دون غيره وتكون بنفس الوقت تستحق الذكر، أحد هذه الالعاب لعبة Built for Speed ، وهي بمثابة لعبة سباق متعددة اللاعبين في الوقت الحالي عبر الانترنت، وهي بالمناسبة لعبة مجانية التحميل مع دعمها مشتريات داخلية اختيارية.


6. SUP Multiplayer Racing


إحدى الألعاب القديمة وقد اكتشفناها مؤخرًا، وهي بمثابة لعبة سباقات في الوقت الحالي عبر الانترنت، على أن تكون تتضمن رسومات وتأثيرات بصرية في غاية الروعة، فضلًا عن أدوات تخصيص وتقوية سيارتك الخاصة من أجل الفوز بالسباقات وبقوة، ولحسن الحظ، اللعبة متوفّرة للتحميل مجّانًا سواء على اندرويد أو iOS، ونحن بنظرنا تستحق التحميل.



7. Rome 2077: Space Strategy


هي مجرد لعبة RTS فضائية، على أن تكون قادمة برسومات بسيطة إلى حد ما، من ناحيته، تذكرنا هذه اللعبة بعناوين Trese Brothers، ومعها هناك أكثر من 100 سفينة معروضة، ولكل منها أسلحة فريدة، وهناك أيضًا وضع مناوشات لا نهاية لها في وضع عدم الاتصال لتكون مثالية في أي وقت ترغب في اللعب، من ناحيته اللعبة متوفرة على اندرويد فقط، وهي متاحة للتحميل مجانا.


8. Picfix Puzzle


Picfix Puzzle هي لعبة ألغاز متحركة حيث تقوم بتجميع الصور من مجموعة القطع المربعة باللوحة، وتمتاز اللعبة بأن تجميع هذه الألغاز قد يكون أمرًا صعبًا لأن هذه الصور ليست شيئًا يمكنك التعرف عليه بسهولة، مما يجعل اللاعبين يخمنون بشكل مزدوج أين يجب أن يذهب كل مربع، وكما هو الحال مع اللعبة السابقة، فهي متاحة حصرًا على اندرويد ومجانية للتحميل.


9. Infinite Bomber 3D


بالبدايات، لن تجد هذه اللعبة مثيرة للإعجاب، ولكن بمجرد تقدمك بالمستويات ستجد اللعبة ممتعة حقًا، وسوف تقضي معها الكثير من الوقت، كما وتمنحك اللعبة مستويات لا نهائية والتي يمكنك اللعب عليها بواسطة خريطة، تستمر هذه الخريطة في الزيادة مع كل مستوى مما يمنحك إحساسًا بتجربة العالم المفتوح، من ناحيته، اللعبة متوفّرة على اندرويد فقط، وهي مجانية ولا تتضمن أي مشتريات داخلية.


10. There Is No Game: Wrong Dimension


اللعبة الأخيرة في هذه المجموعة، وهي إحدى ألعاب المغامرات التي تمت مراجعتها بشكل إيجابي على Steam بينما تشق طريقها الآن إلى اندرويد و iOS، وتقدّم لما تجربة ممتعة للغاية، ومع ذلك، يجب أن تعلم بان هذا المرح يلزمه الدفع، حيث تتوفّر اللعبة للتحميل بسعر 4.99$ دفعة واحدة وبدون أي مشتريات أو حتى إعلانات.


تعليقات