أفضل العروض البرمجية لصيف 2020 من Keysworlds بين أيديكم


العروض الحصرية مستمرة معنا، لما لها من أهمية لدى أي مستخدم للتقنية والتكنولوجيا عربي كان أم أجنبي في القرن الـ 21، فهي توفر مجموعة من الخصومات الباهرة والفارقة كثيراً عن السعر الأصلي كما هو الحال مع أنظمة وبرامج الشركة الأميركية مايكروسوفت والتي تقدم ويندوز 10 وبرامج الأوفيس بأسعار مرتفعة جداً.

لتجلب لنا الشركات الكبرى في هذا المجال كـ Keysworlds أفضل ما لديها دائماً، في غاية منها لكي يحصل أي مستخدم على أدوات عمل عن بعد (خاصةً في وقتنا الحالي) تتصف بالاحترافية لننجز أعمالنا اليومية بكل أريحية وبأقل الأسعار المُمكنة والمدروسة ضمن حزم مجتمعة أو بشكل فردي.


قبل التعمق، ما الذي سأحصل عليه؟

كلما تقدمنا في السنين كلما زاد التطور من حولنا وتغيير عالم الأعمال، ففي 2020 حالياً باتت برامج الأوفيس المكتبية من مايكروسوفت أحد الأدوات الأساسية والشائعة والموثوقة كذلك لتنفيذ العديد من المهام القائمة على الكمبيوتر بسهولة ليدفع ذلك الأمر بطبيعة الحال عجلة الإنتاجية إلى الأمام ومن أي مكان سواءً في المكتب أو في المنزل الذي أصبح معياراً جديداً للجميع.

وضمن هذه التخفيضات الكبيرة لصيف عام 2020 والمقدمة من العملاق Keysworlds، ستحصل على أنسب المنتجات وبأحسن الأسعار، وما يزيد الأمر إثارة أيضاً أنك ستتمكن من الحصول على ويندوز 10 مرخص مدى الحياة أصلي وقابل للتحديثات بشكل مجاني تماماً، تحقق من العروض الرائعة أدناه وسارع بالاستفادة منها قبل فوات الأوان.

بدايةً، اشترِ مُنتج واحصل على الآخر مجاناً


نبدأ هذه التدوينة المميزة بأحد العروض المذهلة والتي لا يمكن مقاومتها، لماذا؟ لأنه عند شرائك لأحد منتجات مايكروسوفت أوفيس 19 أو 16 بالسعر المنخفض والمتاح حالياً، سيمكنك ذلك من الحصول مُباشرةً على نسخة ويندوز 10 برو أو هوم مجاناً!، فما الذي تنتظره ألقي نظرة على الحزم التالية وأحزم أمرك أيضاً:

حزمة أوفيس 19 + ويندوز 10 برو مجاني بسعر 33.09$، حزمة أوفيس 19 + ويندوز 10 هوم مجاني مقابل 37.19$، حزمة أوفيس 16 + ويندوز 10 برو مجاني بسعر 27.34$، حزمة أوفيس 16 + ويندوز 10 هوم مجاني مقابل 26.68$، حساب مايكروسوفت 365 + ويندوز 10 برو مجاني بـ 18.59$، حساب مايكروسوفت 365 + ويندوز 10 هوم مجاني بـ 19.13$.

والآن، مع خصم 50% على برامج الأوفيس


هل تحتاج إلى أحد برامج مايكروسوفت أوفيس فقط بدون ويندوز 10؟ احصل على خصم ثابت بنسبة 50% مع كود خصم حصري مقدم من عالم الكمبيوتر "Emnew50" على أي برنامج أوفيس ترغب في شرائه، تحقق من عروضنا الرائعة على جميع البرامج المكتبية اليوم، نحن على يقين من أنها جيدة بما فيه الكفاية لتعجبك فهيا بنا:

نسخة مايكروسوفت أوفيس 16 للمنزل والعمل موجهة لأجهزة الماك تأتي بسعر 32.81 دولار فقط، بينما نسخة أوفيس 19 للمنزل والعمل لأجهزة الماك أيضاً تأتي بـ 51.95 دولار، أما نسخة أوفيس 16 للمنزل والطلاب لجهاز ويندوز واحد جاءت مقابل 20.67 دولار، وفي المقابل نسخة أوفيس 19 للمنزل والطلاب ولمستخدم واحد أيضاً حوالي 39.62 دولار.

أخيراً، مع خصم 38% على جميع البرامج


لم تتمكن حتى الآن من العثور على عرض للبرنامج الذي تريده؟ لا تقلق، مع تخفيضات Keysworlds الصيفية الرائعة لعام 2020 حتماً ستجد ما تبحث عنه، احصل على خصم 38% مع كود الخصم الحصري "Emkeys38" على جميع البرامج المدرجة للبيع أدناه، تحقق من الصفقات الآن:

ستحصل ببساطة على نسخة ويندوز 10 برو لوحدها بسعر 9.49 دولار فقط، وإن كنت تفضل التعامل مع ويندوز 10 هوم ستحصل على نسخة منه مقابل 10.17 دولار، وإن كنت تريد بعض التوفير وشراء نسخة ويندوز 10 برو لتعمل على جهازين بنفس الوقت ستحصل عليها بسعر 15.59 دولار.

من هي شركة Keysworlds؟

موقع Keysworlds هو سوق عالمي عبر الإنترنت يبيع الهواتف الذكية والبرامج والملحقات، يقدم منتجات عالية الجودة بأقل التكاليف المُمكنة للجميع حول العالم، عند شراء أي شيء من Keysworlds، يمكنك التأكد من أنك تتعامل مع سوق عالمي عبر الإنترنت تقدم لك صفقات رائعة ورضا بنسبة 100%.

طرق الدفع المتوفرة مع Keysworlds


هل أعجبتك العروض المقدمة أعلاه؟ لا تفوت الصفقات وبادر الآن في شراء ما تحتاج إليه، نراهن أنك لن تجدها في أي مكان آخر، اختر طريقة الدفع التي تناسبك من الطرق الواسعة المتوفرة للدفع عبر الإنترنت من باي بال أو فيزا أو ماستر كارد وغيرها، واحصل على وصول فوري للمنتج بعد إتمام عملية الشراء البسيطة.

خِتاماً، هل لديك أية أسئلة واستفسارات؟

هل أنت بحاجة إلى مساعدة قبل أو بعد الطلب؟ يوفر لك موقع Keysworlds ذلك، من خلال مراسلتهم على البريد الإلكتروني التالي المُخصص للدعم service@Keysworlds.com في أي وقت وعلى مدار الأسبوع، لتجد رد وخدمة عملاء سريعة ومميزة تتصف بما يكفي من الاحترافية.

تعليقات