تطبيقات الايفون المميزة لهذا الاسبوع [6/5/2018]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


من بين ملايين التطبيقات وخاصة تطبيقات ابل ستور قمنا باختيار مجموعة مميزة من افضل تطبيقات الايفون الجديدة لنقدمها لكم خلال هذا الاسبوع كما عودناكم في السلسلة الاسبوعية من تطبيقات الايفون، حيث أن هذه التطبيقات هي الافضل من تجربتنا والتي تضيف تجربة مميزة لمستخدمي اجهزة الايفون.




1- تطبيق Alively




تطبيق Alively تطبيق يهتم بما يخص مقاطع الفيديو التي تقوم تصويرها علي هاتفك حيث يسمح لك هذا التطبيق بمشاركة مقاطع الفيديو مع اشخاص محددين او جروبات معينة ولذلك هو تطبيق يهتم بالخصوصية أكثر عن اي تطبيق اخر وما يميز التطبيق انه يمكنك مشاركة مقاطع فيديو تم تصويرها مسبقا او مقاطع فيديو Live يتم تصويرها مباشرة لمشاركتها مع اشخاص. ( تحميل التطبيق )

2- تطبيق HelloMind




هذا تطبيق تعليمي وتدريبي من الدرجة الاولي الذي سيعجبك بالطبع ولن تندم من تجربته علي هاتفك الايفون . فهذا التطبيق ملئ بالكورسات التعليمية المختلفة والتي ستجد ضالتك فيها بالطبع وذلك لأنه يستهدف فئة معينة من التعليم والتديرب حول العادات التي تقوم بها مثل الاقلاع عن التدخين وفقدان الوزن وكسب الثقة وغيرها. ( تحميل التطبيق )

3- تطبيق Mondly




هذا التطبيق يسمح لك بالتدرب علي مهاراتك في اللغات المختلفة اونلاين وما يميزه انه يحتوي علي قاعده كبيرة من اللغات فيما يقرب من 33 لغة ويحتوي التطبيقات علي دروس يومية ويتم تقسيمها علي هيئة تدريبات تتغير كل عدة دقائق وهذه التدريبات يتم تنويعها من حيث مستوي المبتدئين الي المحترفين وهكذا ممايزيد خبرتك في اكثر من 33 لغة. ( تحميل التطبيق )

4- تطبيق Background blur




هذا التطبيق هو احد تطبيقات التعديل علي الصور المميزة والذي يسمح لك بالتشويش علي اجزاء معينة من الصورة او اظهار شئ معين في الصورة والتشويش علي ما حوله عن طريق العديد من الادوات والتأثيرات المختلفة . تطبيق ممتع للغاية ولن تمل من تجربته وقد تحتاجه في اوقات كثيرة. ( تحميل التطبيق )

5- تطبيق Music Memos




شركة ابل قامت باطلاق هذا التطبيق من فترة وذلك ليستخدمه الموسيقيون لكونوا قادرين علي تسجيل افكارهم الموسيقية قبل ان تضيع من رؤوسهم الي الابد وهذا التطبيق يقوم باستخدام الميكروفون الخاص بالهاتف ليقوم بتسجيل المقطوعات التي يتم تسجيلها ثم يقوم التطبيق بتحليل هذه المقطوعات واضافة عليها بعض الافكار الموسيقية الاخري لالهام الموسيقيين. ( تحميل التطبيق )

تطبيقات اخري ربما تفيدك:
تطبيقات الايفون لهذا الاسبوع التي ننصح بها [21-4-2018]
تطبيقات الايفون المختارة لكم لهذا الاسبوع [14-4-2018]  
افضل تطبيقات الايفون هذا الاسبوع [11-3-2018]
افضل تطبيقات الايفون هذا الاسبوع [3-3-2018]
 

تعليقات