تطبيقات الايفون لهذا الاسبوع التي ننصح بها [21-4-2018]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


اليوم موعدكم مع مجموعة جديدة نقدمها لكم في بداية اسبوع جديد من افضل التطبيقات المجانية والجديدة والتي تعمل علي انظمة iOS للهواتف مثل الايفون والايباد وهكذا في سلسلة اسبوعية نقدمها لكم ونتمني أن تنال هذه المجموعة الجديدة اعجابكم.



1- تطبيق wehe




لقد ظهر هذا التطبيق في الساحة مرة اخري وخصوصا بين تطبيقات الايفون وهو هو تطبيق مفيد جدا لمن يستخدمون البيانات الخلوية Mobile Data علي هواتفهم للاتصال بالانترنت بدلا من الواي فاي وذلك لان التطبيق يسمح لمستخدميه باختبار اتصالهم بالانترنت ومعرفة هل خدمة الانترنت عن طريق الشبكة التي تتصل بها تقوم بتقليل السرعة لخدمات معينة علي هاتفك او حتي العكس. (تحميل التطبيق)

2- تطبيق Doctors report Illness tracker




نحن عرضة للامراض في حياتنا اليومية في كل مكان وفي كل وقت ولذلك هي فكرة جيدة ان نكون علي علم اولا بأول فيما يخص الصحة العامة وقواعدها الاساسية التي يجب ان تكون علي علم بها وهذا التطبيق الرائع يقوم باحصاء الامراض في انحاء البلد ويدعك تعلم اي الامراض المنتشرة حولك لكي تتجنبها. (تحميل التطبيق)

3- تطبيق Sketch




هذا التطبيق يخص شركة سوني Sony ويتواجد علي هواتف هذه الشركة افتراضيا ومثبت مسبقا علي جميع هواتف Xperia ولكن هذا التطبيق متاح الان لكل اجهزة الايفون والايباد ويمكنك استخدامه مجانا كما يمكنك - اذا كنت تملك Apple Pencil - استخدام القلم في الرسم علي التطبيق. (تحميل التطبيق)

4- تطبيق hum




هذا التطبيق عبارة عن منصة اجتماعية Social Media ولكن بشكل مختلف حيث تهتم اكثر باقامة الاستفتاءات وطرح الاسئلة الاختيارية علي المستخدمين من قبل المستخدمين الاخرين كذلك فيمكنك طرح ماتشاء وانتظار الاجابات او حتي تتجول في التطبيق حول اسئلة الاخرين والاجابة عليهم. (تحميل التطبيق)

5- تطبيق Curiosity




تطبيق ممتع للغاية والذي يقوم بتعليمك شيئا جديدا وغريبا كل يوم وهو نوع ما من الويكيبيديا والتي تنشر مقالات عشوائية لك في كل يوم وتقوم بذلك بتذكيرك لقراءتها وبالطبع يمكنك من خلال التطبيق قراءة المقالات الاخري غير التي يتم ارسالها لك وتقوم باثراء معارفك اكثر اذا كنت تهتم. (تحميل التطبيق)

تطبيقات اخري ربما تفيدك:
تطبيقات الايفون المختارة لكم لهذا الاسبوع [14-4-2018]
افضل تطبيقات الايفون هذا الاسبوع [11-3-2018]
افضل تطبيقات الايفون هذا الاسبوع [3-3-2018]

تعليقات