افضل تطبيقات الايفون هذا الاسبوع [3-3-2018]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


نقدم لكم اليوم مجموعة من 5 تطبيقات لمستخدمي هواتف الايفون والايباد او نظام تشغيل iOS لهواتف واجهزة ابل عموما وهي مجموعة مختارة ومميزة لكم من التطبيقات الجديدة علي ابل ستور لتقوموا بتجربتها علي هاتفكم والاحتفاظ بالافضل منها والمفيد لكم علي هاتفكم ونتمني أن تنال اعجابكم.



1- تطبيق Create




احد التطبيقات الرائعة والمميزة في مجال الجرافيك وتحرير الصور ويحتوي علي العديد من المميزات والخصائص الرائعة والتي تجذبك اكثر الي التطبيق . بالاضافة الي سهولة استخدام والتعامل مع واجهة التطبيق فاذا كنت تنوي العمل علي صورك من خلال هاتفك الايفون فان هذا التطبيق يستحق التجربة لذلك. ( تحميل التطبيق )

2- تطبيق Yonward




هذا التطبيق يسمح لك بانشاء رحلات افتراضية الي معالم طبيعية حولك وبالقرب منك في مدينتك ثم كتابة النصوص واضافة الصور او مقاطع الفيديو حول هذه المعالم الي التطبيق بحيث تكون دليلا الي باقي اعضاء التطبيق ومستخدميه حول العالم والذين يقومون بدورهم بفعل الشئ نفسه بحيث تستطيع معرفة الاراء والمناظر حول الاماكن التي تنوي الذهاب اليها اولا. ( تحميل التطبيق )

3- تطبيق NRBY




هذا التطبيق يسمح لك تلقائيا بتنبيه اصدقاءك واقاربك عندما تكون في مدينتهم او بالقرب منهم وقادرا علي تحديد لقاء معهم فالفكرة وراء هذا التطبيق انه يقوم باستخدام خاصية Last Known Location في هواتف الايفون ويتم استخدام هذه الخاصية كلما قمت بالتحرك من مكان الي اخر وينبه الاشخاص الموجودين في هذه الاماكن التي تنقل اليها. ( تحميل التطبيق )

4- تطبيق Letterboxd




منصة تواصل اجتماعي اخري حولنا ولكن هذه المرة لييست للجميع ولكنها بالاخص تهم اكثر محبي الافلام , تماما مثل الموقع والتطبيق الرائع لعشاق الافلام الاجنبية IMDB والذي يعرفه معظم متابعي الافلام والمسلسلات الاجنبية بالطبع فيمكنك من خلال التطبيق متابعة الافلام وفخص اعلي الافلام تقييما او كتابة تقييمات عن الافلام وغيرها من الامور التي ستستمتع بها بالطبع اذا كنت من محبي الافلام. ( تحميل التطبيق )

5- تطبيق TomTom Go Mobile




تطبيق Tomtom عبارة عن تطبيق يقدم خدمة ملاحية لمستخدميه والتي تقوم بالتركيز علي الحصول الي افضل طريق بعيدا عن الزحام قدر الامكان بحيث تستطيع الوصول الي الموقع الذي تريده في اسرع وقت . الزحام عبر الطرق يتم مزامنته اولا باول علي التطبيق كما يمكنك استخدام الخرائط اوفلاين بدون اتصال للانترنت. ( تحميل التطبيق )

تطبيقات اخري ربما تفيدك:
افضل تطبيقات الايفون لتجربتها هذا الاسبوع 18-2-2018
افضل تطبيقات الايفون المختارة لكم لهذا الاسبوع [10-2-2018]
هل تمتلك ايفون؟ 5 تطبيقات جديدة لك هذا الاسبوع [3-2-2018]

تعليقات