افضل تطبيقات الايفون هذا الاسبوع [11-3-2018]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


هذا الاسبوع , موعدكم مع خليط جديد من تطبيقات الايفون والايباد المختلفة. نقدم لكم 5 تطبيقات جديدة لهواتف الايفون ما بين تطبيقات للتصوير او لتعديل الصور او لادارة مهامك المختلفة او حتي تشغيل الموسيقي المناسبة اثناء ممارسة الرياضة. نترككم مع التطبيقات بالاسفل ونتمني ان تكون تطبيقات مفيدة لكم قدر الامكان.



1- تطبيق Lollicam




مثل كاميرا التطبيق الشهير Snapchat ولكن هذا التطبيق ليس عبارة عن فلترات Filters ولكنه عبارة عن اشكال انمي يتم لصقها مباشرة اثناء التصوير قبل ان تقوم بالتقاط الصورة لكي تقوم بالتقاط صور سيلفي رائعه وهذا التطبيق يحتوي علي العديد من هذه الاشكال الرائعه والعديد من الخصائص الاخري الرائعه التي ستهم بالطبع محبي التصوير وخصوصا التصوير السيلفي بهاتفهم الايفون او الايباد. (تحميل التطبيق)

2- تطبيق Grr For Imgur




موقع Imgur هو موقع علي الانترنت معروف جدا وعبارة عن مجموعة ضخمة للغاية من الصور الممتعة والمذهلة والمضحكة كذلك فهو يعتبر مكتبة ضخمة جدا لمحبي الصور ولنشرها علي الموقع وهذا التطبيق يسمح لك بتصفح الموقع بسهوله من علي هاتفك ومع امكانية تنظيم صورك المفضلة في مجلدات مخصصة او في المفضلة او حتي اعادة زيارة الصور التي تصفحتها او اعجبتك مرة اخري مع مميزات اخري كثيرة تهم متابعي موقع Imgur. (تحميل التطبيق)

3- تطبيقِ Adobe Photoshop Fix




سلسلة Adobe لتطبيقات الهاتف تملك تطبيقا جديدا ومميزا وهو تطبيق Adobe Photoshop fix والذي يظهر من اسمه انه يقوم بعمل الاشياء البسيطة مثل جعل مناطق معينة اكثر اضاءة او جعلها داكنة اكثر او التحكم في الالوان البسيطة او غيرها من الاشياء الاخري البسيطة وبالطبع هو مجاني ولكن لكي تقوم باستخدامه عليك ان تكون مشترك Creative Cloud في مجموعة Adobe الشهيرة. (تحميل التطبيق)

4- تطبيق BizyMe




تطبيق BizyMe عبارة عن قائمة تسجيل مهام سريعة جدا To-Do List وتم تصميمه لكي تقوم بانشاء واعادة ترتيب وازالة المهام الموجودة بأسرع ما يمكن وفي الحقيقة ان من ضمن الاشياء التي تنفرني من تطبيقات اداة المهام هي بعض التعقيدات والتي انا في غني عنها فانا شخصيا احب سهولة اضافة المهمة وكتابتها وهذا التطبيق افضل مثال علي ذلك. (تحميل التطبيق)

5- تطبيق Weav Run




هذا التطبيق هو عبارة عن Soundtrack-creator عندما تقوم بلعب الرياضة او القيام بتمارين اللياقة اليومية او اي تدريبات مختلفة فيقوم باختيار الموسيقي المناسبة للعمل او التدريبات التي تقوم بها في الوقت الحالي ليضعط في نظام مزاجي رائع وجو رائع اثناء التدريبات. (تحميل التطبيق)

تطبيقات اخري ربما تفيدك:
افضل تطبيقات الايفون هذا الاسبوع [3-3-2018]
افضل تطبيقات الايفون لتجربتها هذا الاسبوع 18-2-2018
افضل تطبيقات الايفون المختارة لكم لهذا الاسبوع [10-2-2018]

تعليقات