افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [21]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


المزيد من التطبيقات الجديدة نقوم باستعراضها اليوم عبر هذا الموضوع الاسبوعي المتجدد لعرض افضل تطبيقات والعاب اندرويد لنساعدك على تثبيت تطبيقات وألعاب مفيدة وجديدة دائما وحتى لا تشعر بالحيرة عند البحث عن افضل واحدث تطبيق او لعبه فى مجال أو فئة معينة ودون اضاعة الوقت فى تجريب كل التطبيقات. فقط تابعنا كل اسبوع وستجد جديد التطبيقات لتثبتها على هاتفك. والان دعونا نبدأ في استعراض تطبيقات رائعة لهاتفك الاندرويد عبر سطور الموضوع.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد


(1) DoubleClick



التطبيق الرسمى من جوجل لادارة منصة DoubleClick For Publisher وهى عبارة عن خدمة تقدمها جوجل لاصحاب المواقع لطرح بيع مساحات اعلانيه فى الموقع لشركات او افراد بمقابل مادى ويمكن التطبيق اصحاب المواقع من الاطلاع على اداء الموقع الخاص بهم من حيث عدد النقرات والمشاهدات وغيره والتطبيق مجانى بالكامل. ( التحميل )

(2) SwiftKey Keyboard



تطبيق الكيبورد الشهير جدا والذى يستخدمه الكثير صدر له تحديث جديد لدعم اصدار الاندرويد القادم 6.0 بالاضافة الى تغييرات كبيرة فى تصميم الواجهة وايضا فى الواجهات بالاضافة الى بعض المميزات الجديده مثل تحسين خاصية التنبؤ بالكلمات حيث اصبح يمكنك التنبؤ بالكلمتين القادمتين معا مع اضافة شريط جديد علوى للرموز التعبيرية بشكل اسهل واسرع. ( التحميل )

(3) Black Screen



من المعروف انه عند تشغيل مقطع فيديو على تطبيق اليوتيوب لا تستطيع اغلاق الشاشه والاستماع له فى الخلفية حيث بمجرد اغلاق الشاشه سيتوقف التطبيق فورا ولكن هذا التطبيق يقوم بحل هذة المشكله حيث يمكنك من الاستماع الى اليوتيوب والشاشه مغلقه لتوفير البطارية بشكل كبير جدا. ( التحميل )

(4) Signal



تطبيق تشفير المحادثات المميز جدا صدر له تحديث جديد والذى يعتمد مبدأ التشفير القوى جدا من النهاية الى النهاية .التسجيل فى التطبيق سهل جدا ومماثل لما فى تطبيق واتساب. تطبيق رائع يحترم خصوصياتك بشكل كبير. ( التحميل )

(5) Opera browser



متصفح Opera الشهير جدا والمميز صدر له تحديث مؤخرا رائع جدا لضغط البيانات الى اقصى درجة فاذا كنت تتصفح الانترنت عن طريق باقة انترنت او فى مناطق ذات اشارة ضعيفة فيمكنك استخدام التطبيق الان لتوفير بيانات أكثر وعرض الفيديوهات بشكل أسرع بالاضافة الى تحسينات اخرى عديدة. ( التحميل )

(6) Google Keep



تطبيق تسجيل الملاحظات الشهير جدا من جوجل حصل على تحديث جديد أضاف ميزات الرسم على الملاحظات وعلى الصور بشكل سريع كما تم تحديث ويدجت التطبيق الخارجيه لدعم هذة المميزات واصبح بامكانك الوصول لها عبر الويدجت من الشاشه الرئيسية. ( التحميل )

(7) Helium



تطبيق النسخ الاحتياطى الرائع جدا والذى لا يحتاج الى روت ايضا كما يدعم النسخ الاحتياطى الى الخدمات السحابية مباشرة او النسخ الى الذاكرة الداخليه او الخارجيه .. التطبيق مميز جدا وبه الكثير والكثير من المميزات وبه مميزات حصرية للاجهزة ذات صلاحيات الروت ايضا. ( التحميل )

(8) Wunder Run



لعبة جميلة ومسلية الى درجة كبيرة .فقط تقوم باختيار الشخصية التى تود اللعب بها ثم تقوم بالقفز بين الشقوق والمناطق المختلفة لمحاولة تجميع أكبر قدر ممكن من القطع الذهبية حتى تستطيع استعمال شخصيات اخرى والحصول على المزيد من المميزات. ( التحميل )

(9) Brain Dots



واحدة من ألعاب الذكاء الجديدة والمميزة بدرجة كبيرة. قد تبدوا لك سهلة مع المراحل الاولى ولكن فى المراحل المتقدمة ستجد انك بحاجة الى المزيد من التركيز لتجاوز المراحل التالية. ( التحميل )

(10) Best Fiends



واحدة من الألعاب الجديدة والتى حققت انتشهار رهيب والذى وصل الى عدد تحميلات تجاوز ال 50 مليون تحميل فى وقت قصير جدا وتتميز برسوميات رائعه وكل ما عليك هو مساعدة أفضل الشياطين فى رحلتهم عبر العالم .عليك تحطيم النيزك عن طريق تجميع ثلاثة اشكال متشابهة فى الشكل واللون طوليا او عرضيا مع العديد من المفاجات الى ستكتشفها فى جبل كل يوم. ( التحميل )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد .. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها.

تعليقات

إرسال تعليق