ألعاب جديدة للهواتف الذكية تستحق التحميل الآن [21/11/30]



هل أنت من محبي ألعاب السباق والسيارات؟ أم أنك تفضل ألعاب الألغاز والذكاء؟ من الممكن أيضًا أن تكون من عشاق ألعاب القتال والمغامرات، لسنا متأكدين من ذلك، ولكن الشيء المؤكد هو أنك إذا لم تكن من متابعي مقالتنا الأسبوعية لأفضل ألعاب الأندرويد والايفون فقد فاتك الكثير، حيث نقوم بتجميع أفضل وأهم الألعاب الجديدة بشكل أسبوعي في هذا الموضوع، واليوم لدينا العديد من الألعاب المثيرة جدًا والتي سوف تنال إعجابك بكل تأكيد. إليك فيما يلي أفضل الألعاب الجديدة لهذا الاسبوع.


Toast it Up



الفطور متأخر جدًا ونحتاج إلى إعداده في أسرع وقت ممكن والخبز المحمص يقفز على الآلات الصغيرة محاولًا تجنب المناطق المشتعلة وعليك مساعدته في ذلك، ولكن ينبغي عليك أن تتجنب المخاطر الكثيرة والتي لا حصر لها بما في ذلك الأسطح الساخنة وشعلات النار وما إلى ذلك حيث تزداد المخاطر كلما تقدمت في المستويات. وبشكل عام تعتبر اللعبة بسيطة جدًا كما أن الرسومات والألوان الخاصة تعتبر مثيرة إلى حد كبير، ومن الجيد أيضًا أن اللعبة تعتبر مجانية تمامًا ولكنها حتى الآن متوفرة لنظام iOS فقط.


Trivia Crack Explorer‏



هل تظن نفسك مثقفًا وتعرف الكثير من المعلومات حول عالمنا؟ إذن إليك هذه اللعبة الرائعة جدًا والتي تسمح لك باختبار ثقافتك ومعلوماتك العامة من خلال الكثير من الأسئلة المتنوعة في شتى المجالات، وعلى الرغم من أن اللعبة ظهرت لأول مرة في متجر بلاي هذا الأسبوع إلا أنها تمكن من تحقيق أكثر من 100 ألف عملية تنزيل في هذه المدة القصيرة، ومن الجيد أيضًا أن اللعبة تعتبر بسيطة جدًا ولكن ما يعيبها هو أنها تعمل باللغة الإنجليزية ولا تدعم اللغة العربية، وهي لعبة مجانية ولكن تحتوي على الإعلانات كما توجد بها مزايا مدفوعة.



Void Organism



لعبة جديدة لنظام iOS وهي لعبة مثيرة ورائعة جدًا وتعتبر مناسبة لمحبي الغموض والإثارة حيث تدور فكرة اللعبة حول سفينة فضائية مهجورة وعليك أن تستكشف تلك السفينة من خلال القفز على جدرانها واستكشاف الأسرار الخاصة بها، وبشكل عام تعتبر اللعبة بسيطة ومسلية جدًا إلا أنها يمكن أن تكون صعبة في بعض الأحيان وهو ما يتطلب منك بعضًا من الصبر، من مميزات اللعبة أيضًا هو أن أزرار التحكم بها بسيطة حيث يمكنك السحب في أي اتجاه على الشاشة للتحرك في هذا الاتجاه، ويمكنك تحميل اللعبة من الرابط التالي.


Little Big Robots. Mech Battle‏



والآن مع واحدة من أهم ألعاب الأندرويد التي ظهرت لنا هذا الاسبوع وهي من ألعاب الأكشن والقتال، حيث تدور معركة عنيفة بين الروبوتات وعليك المشاركة في تلك الحرب من خلال الروبوت الصغير الخاص بك حيث تتوفر لديك العديد من الأسلحة والتي يمكنك استخدامها للتغلب على خصومك وسحقهم تمامًا، كما تتمتع الروبوتات بالعديد من القدرات الأخرى مثل المشي والطيران والتدحرج وغير ذلك كما يمكنك ترقيتها أيضًا، وتعتبر نقطة القوة الأساسية في اللعبة هو أنك تشارك اللعب مع أشخاص حقيقيين من حول العالم مما يضيف المزيد من الإثارة والمتعة إلى اللعبة.


Jump Jerboa



الجميع يحب الحرية وكذلك كائنات اليربوع الصغيرة التي تتميز بقدرتها الكبيرة على القفز. تدور فكرة هذه اللعبة Jump Jerboa حول اليربوع الصغير المحبوس في القفص منذ وقت طويل، وقد حان الوقت الآن للهروب من هذا القفص والبحث عن الحرية ومع ذلك هذا لن يحدث بسهولة حيث ينبغي عليك مواجهة العقبات والصعاب التي تظهر لك والتغلب عليها. تتميز اللعبة بأنها بسيطة إلى حد كبير حيث يمكنك اللعب بيد واحدة كما أنها تحتوي على ما يصل إلى 90 مستوى، وهي لعبة مجانية ومتاحة على متجر App Store لأجهزة الآيفون والآيباد.



Nova Colony - Space Settlers‏



إذا كنت من محبي ألعاب الاستراتيجية والبناء فإليك هذه اللعبة المميزة Nova Colony والتي نختم بها موضوعنا لهذا اليوم، وفي هذه اللعبة تكون لديك مهمة بناء مستعمرة فريدة من نوعها في الفضاء الواسع وذلك من خلال الأدوات والإمكانيات المتاحة لديك حيث يمكنك إنشاء المصانع وبناء المخازن والكثير من الأشياء الأخرى كذلك سوف تحتاج لإدارة الماء والغذاء والأكسجين المتوفر لديك، ولكن تذكر أنك على الفضاء وهذه الموارد سوف تكون محدودة جدًا لذلك ينبغي عليك إدارتها بحكمة بالغة. اللعبة مليئة بالتفاصيل الأخرى والتي لا يمكننا مناقشتها هنا بكل تأكيد ويمكنك تحميل اللعبة من الرابط التالي واكتشافها بنفسك.

اقرأ ايضاً

تعليقات