تعرف على 8 ألعاب أندرويد تساعدك على الاسترخاء وتخفيف التوتر



أصبحت الهواتف الذكيّة تُستخدم بشكل كبير لممارسة الألعاب المختلفة، فهناك آلاف الألعاب المتوفّرة الآن على هواتف الأندرويد والتي منها ألعاب الأكشن وألعاب الرياضة وألعاب المغامرات وما إلى ذلك، ومع ذلك يحتاج الكثير من الأشخاص إلى التخلص من ضغوط الحياة من خلال ممارسة ألعاب "هادئة" ولا تثير الأعصاب.

وهنا لن تكون ألعاب مثل ببجي وكول أوف ديوتي ومثل هذه الألعاب مناسبة لك وإنما سوف تحتاج إلى ألعاب اخرى سهلة وممتعة ويمكنك قضاء بعض الوقت عليها للحصول على بعض من الراحة، وهذا بالفعل ما نوفره لكم في هذا الموضوع حيث نقدم لكم فيما يلي أفضل 8 ألعاب أندرويد تساعدك على الاسترخاء وتخفيف التوتر.

تعرف على 6 ألعاب أندرويد تساعدك على الاسترخاء وتخفيف التوتر

لعبة Grand Mountain Adventure


لعبة Grand Mountain Adventure

تعتبر Grand Mountain Adventure لعبة بسيطة جدًا وممتعة في نفس الوقت، وهي عبارة عن لعبة تزلج على الجبال الجليدية. من مميزات هذه اللعبة هو أنه يمكنك اللعب بكل حريّة بدون التقيّد بأهداف معينة أو وقت زمني محدّد كما أن اللعبة تدعم وحدات التحكم. بعد تحميل اللعبة سوف يتوفر لديك جبل واحد يمكنك التزلج عليه كما تحتوي اللعبة على العديد من الجبال الأخرى والتي يمكنك الحصول عليها من خلال شراء النسخة المميّزة بسعر 4.99 دولار.

لعبة I Love Hue و I Love Hue Too


لعبة I Love Hue و I Love Hue Too

لعبة I Love Hue ولعبة I Love Hue Too هما من ألعاب الاسترخاء المميزة جدًا لهواتف الأندرويد، وفي اللعبة الأولى عليك أن تقوم بمزج العديد من الألوان معًا من أجل إنشاء لوحة فنيّة جميلة من الألوان، ولذلك تعتبر هذه اللعبة مناسبة جدًا لأولئك الذين يحبون فن الرسم. أما بالنسبة للعبة الثانية فإنها لعبة مسليّة هي الأخرى، وفي هذه اللعبة تقوم أنت بتحريك وتبديل العديد من الأشكال الموجودة داخل لوحة فنّية وذلك من أجل تنسيق الألوان بها، وتعتبر كلا اللعبتين من أفضل الألعاب التي من الممكن أن تساعدك على تخفيف القلق والتوتر.

لعبة Alto’s Adventure

لعبة Alto’s Adventure


تتشابه لعبة Alto’s Adventure مع العديد من الألعاب الأخرى التي يتم فيها التزلج على تلة مرتفعة، إلا أن هذه اللعبة تعتبر مميزة جدًا عن الألعاب الأخرى. بدءًا من الرسومات عالية الدقة ومرورًا بأسلوب اللعب السهل والممتع وليس انتهاءًا بالتحكم الممتاز في اللعب، وهو ما يجعل من هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب تسليةً للأندرويد.

لعبة Minecraft


لعبة Minecraft

تعتبر لعبة ماين كرافت من الألعاب الشهيرة جدًا والتي يحبها الصغار والكبار على حد سواء، وبالرغم من أنها لعبة قديمة جدًا إلا أنها ما زالت تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد، كما يمكنك تحميلها على معظم المنصات الأخرى. وفي هذه اللعبة يمكنك القيام بالكثير من الأشياء مثل التعدين والبناء والمغامرة والبحث عن الطعام وما إلى ذلك.

وتعتبر هذه اللعبة مريحة جدًا ولا تسبب لك التوتر أو الضغط العصبي بل إنها سوف تساعدك كثيرًا على الإسترخاء. ويوجد في اللعبة وضعان، الأول هو "الوضع الإبداعي" وفيه يمكنك القيام بأي شئ تريده دون التقيد بوقت معين، وأما الوضع الآخر فهو "وضع البقاء على قيد الحياة" وهو لا يعتبر صعبًا على الإطلاق فبمجرد أن تعثر على الطعام وتبني الملجأ الخاص بك سوف تكون اللعبة سهلة جدًا.

لعبة Monument Valley 1 and 2


لعبة Monument Valley 1 and 2

تعتبر هذه اللعبة من ألعاب ألغاز الشهيرة جدًا، والتي توفر لك الراحة والإسترخاء وتساعدك على التخلص من الضغط النفسي تمامًا. وهذه اللعبة هي ثلاثيّة الأبعاد حيث تكون انت في بناء هندسي صغير ولكنه معقّد بعض الشيء، وعليك أن تخرج من هذا البناء من خلال التسلّق واستخدام السلالم وما إلى ذلك، ولا توجد هناك أيّة قيود أو وقت زمني في اللعبة حيث يمكنك أن تلعب حسب راحتك تمامًا.

لعبة Prune


لعبة Prune

لعبة Prune هي واحدة من ألعاب الأندرويد الكلاسيكيّة والمميزة، هدفك الأساسي في هذه اللعبة هو زراعة شجرة صغيرة ومن ثم تقوم بالإهتمام بها حتى تكبر. ويجب عليك أن تقوم بسحب الشجرة وهي تنمو بيدك حتى تصل إلى النور وهنا يمكنك أن تكسب. تحتوي هذه اللعبة على أكثر من 47 مستوى مختلف. هذه اللعبة ليس مجانيّة ويمكنك تحميلها مقابل 3.99 دولار ولا يوجد في اللعبة أيّة إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.

لعبة Shadowmatic


لعبة Shadowmatic

تتمتع هذه اللعبة بفكرة مسليّة وممتعة جدًا حيث تكون هناك العديد من الأشكال الغريبة التي تظهر أمامك ويسقط الضوء على هذه الأشكال من اتجاه معين، وفي الاتجاه المقابل سوف يظهر ظل هذا الشيء على الحائط، وهنا ينبغي عليك أن تحرك الأشياء التي تظهر لك في جميع الإتجاهات وذلك حتى تحصل على شكل مألوف مثل إبريق أو أو حيوان معين كالأرنب مثلًا وما إلى ذلك. وتحتوي اللعبة على 100 مستوى مختلف في الصّعوبة، كما تتميز اللعبة بالرسومات الجميلة والمدهشة. يمكنك تحميل اللعبة مجانًا، أو يمكنك شراء الإصدار المدفوع مقابل 7.99 دولار من متجر جوجل بلاي.

لعبة My Oasis Season 2


لعبة My Oasis Season 2

توفر لك لعبة My Oasis Season 2 مزيدًا من الهدوء والراحة النفسية حيث أنها تعتبر لعبة خفيفة وسهلة جدًا. عند بدء اللعبة لأول مرة سوف تحصل على جزيرة فارغة تمامًا، وعليك أن تقوم ببنائها وتعميرها، وإضفاء الحياة عليها وذلك من خلال زرع الأشجار والأزهار وتربية الحيوانات، كما تعتبر هذه اللعبة مجانية تمامًا ويمكنك تحميلها على هاتفك من خلال الرابط في الأعلى.

ليست هناك تعليقات: