7 ألعاب جديدة للهواتف الذكية تستحق التجربة | [21/11/23]



مرحبًا بكم في مقالتنا الأسبوع لأفضل ألعاب الاندرويد والايفون، في هذا الموضوع نحاول أن نقوم بتجميع أفضل الألعاب الجديدة والمميزة والتي تستحق قضاء بعضًا من وقتك بالفعل، وسواء كنت من محبي الألعاب البسيطة والمسلية أو ألعاب الألغاز التي تحتاج إلى التفكير والتخطيط أو حتى ألعاب الحركة والقتال فسوف تجد ما تبحث عنه في هذه القائمة، لذلك وبدون مزيد من الإطالة دعونا نبدأ في سرد الألعاب الجديدة لهذا الأسبوع.


1. Moncage



بالنسبة لعشاق ألعاب الألغاز والذكاء إليكم هذه اللعبة المذهلة والتي تجمع بين حل الألغاز مع المغامرة والإثارة في مكان واحد، تم تطوير تلك اللعبة بواسطة Optillusion وتأتي بسعر 3.99 دولار وتدور فكرة اللعبة حول المكعب الغامض والذي يحتوي كل جانب من جوانبه على عالم مختلف مثل مصنع قديم أو برج إضاءة أو مدينة ملاهي وما إلى ذلك، ودورك في هذه اللعبة هو محاولة اكتشاف العناصر المتشابهة بين الصور وبعضها البعض من أجل حل اللغز، وبعد شراء اللعبة يمكنك الإستمتاع بها بشكل كامل حيث أنه لا تحتوي على إعلانات أو عمليات شراء ويمكنك الحصول عليها من الروابط بالأسفل.


2. Crazy Warriors‏



على الرغم من البساطة الشديدة التي تبدو عليها تلك اللعبة إلا أنها تعتبر ممتعة إلى حد كبير، وهي من ألعاب المنصات الكلاسيكية مثل لعبة سوبر ماريو والألعاب الشبيهة حيث تتحكم في الشخصية الخاصة بك من خلال الركض والقفز فوق العقبات وإطلاق النار على الأعداء وركوب الأمواج وما إلى ذلك، وتتميز اللعبة بتنوع الرسومات والشخصيات، وسوف يكون هدفك في اللعبة هو محاولة تجميع أكبر قدر من النقاط. هذه اللعبة مجانية ولكنها تشتمل على إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق.



3. Zombie Camp Apocalypse



تعتبر ألعاب قتال الزومبي من أشهر ألعاب الهواتف الذكية وقد ظهرت هذه اللعبة الجديدة والمميزة خلال هذا الأسبوع حيث يمكنك قتل وحوش الزومبي من خلال الأسلحة والذخيرة المتوفرة لديك، ومع تقدمك في اللعبة تصبح وحوش الزومبي أسرع وأكثر قوة وبالتالي سوف تحتاج إلى تركيز أكثر من أجل التغلب عليها، ولكن لحسن الحظ يمكنك ترقية الأسلحة والذخيرة الخاصة بك حتى تتمكن من التغلب على الزومبي بسهولة، ومن الجيد أيضًا أن اللعبة مجانية تمامًا.


4. Kumu's Arena



إذا كنت من محبي ألعاب التخطيط والاستراتيجية فإليك تلك اللعبة الجديدة والفريدة من نوعها حيث أنك تتحكم في شخصية البطل داخل أرض المعركة والتي تحتوي على الكثير من العقبات والخصوم، والمطلوب منك هو التغلب عليهم من خلال القدرات المتوفرة لديك حيث توجد هناك الكثير من الشخصيات المتنوعة في اللعبة ولكل شخصية منها مجموعة محددة من القدرات وكذلك أسلوب لعب مختلف ومن الجيد أيضًا أنه يمكنك تطوير قدرات الأبطال لتصبح أكثر قوة. اللعبة متوفرة لهواتف الأندرويد حتى الآن ويمكنك الحصول عليها من الرابط التالي.


5. The Grugs



على الرغم من وجود الكثير من ألعاب المنصات الشبيهة بتلك اللعبة إلا أنه تأتي بمميزات جذابة وفريدة من نوعها، ففي هذه اللعبة سوف تتحكم في البطل الصغير حيث يمكنك الجري داخل المنصة والقفز والإنزلاق من أجل تجاوز العقبات، ومن مميزات اللعبة هو أنها تحتوي على الكثير من المستويات ولكل مستوى تصميم مختلف بحيث تكون اللعبة مسلية وغير مملة، اللعبة مجانية ومتوفرة على متجر App Store لنظام iOS فقط حتى الآن.


6. Multiplication Kingdom



هذه اللعبة موجهة بشكل أساسي للأطفال من أجل مساعدتهم على تعلم جدول الضرب من خلال مغامرات شيقة وممتعة، حيث يحتاج البطل في هذه اللعبة للوصول إلى الكنز المفقود داخل قلعة المملكة وسوف يتوجب عليك مساعدته في ذلك من خلال الأسئلة التي تظهر على الشاشة وهي عبارة عن أسئلة في جدول الضرب (من 1 إلى 10)، وتحتوي هذه اللعبة على 20 مستوى مختلفة و 10 شخصيات متنوعة يمكنك اللعب بها ويمكنك تحميلها مجانًا من متجر بلاي.



7. Downhill Legend‏



نتخم قائمتنا لهذا الاسبوع بواحدة من ألعاب السباقات الجديدة والتي تأتي بفكرة فريدة، فبدلًا من التحكم في الأشخاص أو السيارات مثلًا كما في الألعاب الأخرى تسمح لك لعبة Downhill Legend بالتحكم في الصخرة المتدحرجة من أعلى المنحدر إلى الأسفل وأثناء ذلك سوف تظهر لك الكثير من العناصر المساعدة وكذلك العقبات التي تعوق طريقك، وأهم ما يميز هذه اللعبة هو أنها تحتاج إلى التركيز وسرعة رد الفعل من أجل المرور من العقبات بسلام، اللعبة متوفرة لنظام أندرويد فقط حتى الآن وهي لعبة مجانية ولكن يوجد بها اعلانات.

اقرأ ايضاً

تعليقات