تطبيقات جديدة ومميزة تحتاج تجربتها على هاتفك هذا الاسبوع [21/11/26]



قد يظن البعض أن الهواتف الذكية تقوم بتضييع الكثير من وقتنا بدون فائدة، وبالفعل هذا الأمر قد يكون صحيحًا في كثير من الأحيان إلا أنه من خلال تثبيت التطبيقات المفيدة على هاتفك يمكنك بكل سهولة تحويله إلى أداة إنتاجية تساعدك على إنجاز الكثير من المهام وتعلم المزيد من المهارات بشكل أسرع، الآن وكما هو الحال كل أسبوع نقدم لكم بعضًا من أفضل التطبيقات التي تم إطلاقها على متجر بلاي وآب ستور لهواتف الأندرويد والايفون والتي سوف تنال إعجابك بكل تأكيد.


1. Poltreder



جميعنا يحب التقاط الصور ومقاطع الفيديو بشكل يومي ولكن عندما يتعلق الأمر بمشاركة الصور مع الآخرين فقد تظهر هناك العديد من العقبات مثل انخفاض جودة الصور عند إرسالها أو كشف خصوصية الصور من قبل المتطفلين وما إلى ذلك، إلا أن هذا التطبيق تم تطويره لحل تلك المشاكل حيث يمكنك من خلاله مشاركة الصور مع أصدقائك بشكل مباشر وذلك لأنه يعمل من خلال تقنية طرف لطرف "P2P" مما يعني أن الصور لا يتم تخزينها على أي خادم وسيط، وكذلك لا يمكن لأصدقائك تحميل الصور أو أخذ لقطة شاشة منها، يتميز التطبيق أيضًا بأنه مجاني تمامًا ولا يحتوي على إعلانات. (تحميل التطبيق للاندرويد)


2. تطبيق وردي



على الرغم من توفر الكثير من تطبيقات الهواتف الذكية لقراءة القرآن الكريم والاستماع إليه، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون القراءة من المصحف الورقي وهذا قد يجعل من الصعب تذكر أماكن الوقوف ومعرفة مقدار القراءة اليومي، ولكن لا داعي للقلق، تطبيق "وردي" هنا للمساعدة. يساعدك هذا التطبيق على متابعة وردك اليومي من القرآن وحفظ أماكن التوقف كما أنه يحتوي على ميزة متابعة الإنجاز والتي تشجعك على قراءة القرآن بشكل يومي. (تحميل التطبيق للايفون)

3. Document Reader



إذا كنت من الأشخاص الذين يتعاملون مع المستندات كثيرًا في حياتهم اليومية فإليك هذا التطبيق المميز والذي يساعدك على عرض وإدارة جميع المستندات الخاصة بك من مكان واحد، حيث يدعم Document Reader قراءة ملفات Word و Excel و pdf و ppt. وغير ذلك، كما يتمتع التطبيق بمميزات أخرى كثيرة مثل الواجهة الانيقة جدًا بالإضافة إلى أنه خفيف وسهل في الاستخدام، كما أنه يدعم الكثير من ملفات Office بما في ذلك ملفات PDF و doc و docx xls و ppt و txt و excel و xlxs وغير ذلك. (تحميل التطبيق للاندرويد)

4. Start Here by Tinrocket



تطبيق Start Here by Tinrocket هو عبارة عن محرر فيديو بسيط جدًا يركز على ميزة رائعة وهي تغيير منقطة البدء في الفيديو الخاص بك من خلال تقطيعه ولكن دون التأثير على الجودة وكذلك دون الحاجة إلى استخدام برامج المونتاج الإحترافية، ولكن ما الفائدة من هذا الأمر؟ عندما تقوم بنشر فيديو على الإنترنت لابد أن تكون المقدمة مثيرة بشكل كبير وليست مملة وذلك لكي تحفز المشاهد على إكمال الفيديو وهذا ما يعمل عليه التطبيق بالضبط حيث أن يسمح لك بإلقاء الضوء على المشاهد الهامة من الفيديو. (تحميل التطبيق للايفون)

5. Autolet Lite: fast searches‏



يوفر تطبيق Autolet Lite العديد من وظائف البحث في الإنترنت المفيدة جدًا مثل البحث الصوتي والبحث بالصور ومن أهم مميزات التطبيق هو أنه يحتوي على الكثير من محركات البحث التي يمكنك استخدامها كما يدعم التطبيق إمكانية تخصيص البحث من حيث اللغة والنتائج وغير ذلك، كما يوفر لك التطبيق الكثير من المزايا الأخرى المفيدة بما في ذلك تحرير الصور واقتصاصها واستخراج الصور منها هذا بالإضافة إلى ترجمة النصوص وغير ذلك الكثير. (تحميل التطبيق للاندرويد)


6. Hide My Face



على الرغم من أن الصور تعتبر وسيلة رائعة جدًا لتوثيق اللحظات الهامة والاحتفاظ بها إلا أنها قد تمثل مصدر قلق للكثير من المستخدمين عندما يتعلق الأمر بالخصوصية، ولذلك تم تصميم هذا التطبيق Hide My Face من أجل حل تلك المشكلة حيث يقوم التطبيق باكتشاف الوجوه الموجودة في الصور تلقائيًا ثم إخفاؤها وليس ذلك فحسب بل يقوم التطبيق أيضًا بإزالة البيانات الوصفية الملحقة بالصور بما في ذلك الوقت والموقع وما إلى ذلك. (تحميل التطبيق للايفون)
اقرأ ايضاً

تعليقات